تحميل Net Framework كل الاصدارات بدون انترنت برابط مباشر

تحميل Net Framework كل الاصدارات بدون انترنت
يعتبر برنامج net framework من اهم برامج تشغيل الالعاب بحيث انه يطلب من كل الالعاب و البرامج عند تثبيتها ولكن هذا البرنامج يتوفر منه مجموعة من الإصدارات المختلفة وكل برنامج تقوم بتحميله يطلب اصدار معين لذلك في موضوع اليوم سوف نتعرف علي طريقة تحميل برنامج net framework بكل الاصدارات من اقدم اصدار الي احدث اصدار  .

ما هو Net Framework

النت فروم ورك هو عبارة عن حزمة مقدمة من شركة مايكروسوفت الشهية وتعمل على تثبيت تحديثات بحجم قد يصل الي 250 ميجابايت للحزمة الأكبر من مايكروسوفت .
كما ان النت فريم ورك هو من الحزمات التي يطلبها البرامج سواء برامج مونتاج او غيره من البرامج و الالعاب .

تحميل برنامج net framework

برنامج نت فريم ورك هو من أحد أبرز البرامج من شركة مايكروسوفت وهو عبارة عن حزمة من مجموعة تحديثات يطلبها الويندوز بشكل مستمر ذلك في حالة تحميل ويندوز .
فبعد عملية التثبيت يطلب الويندوز بعض التحديثات المهمة مثل البرامج الاساسية وغيره من البرامج المهمة لتشغيل الالعاب او البرامج او لحل مشكلات الخطأ .
يوجد الكثير من الاصدارات ابتداءاً من الاصدار 2.0 الى الاصدار الخامس من نت فروم ورك تحميل برنامج نت فروم ورك كل ما عليك هو اولاً تحديد الاصدار المراد تحميله سواء كان قديم او جديد .

(1) (Net framework 2.0 (32 bit :

تحميل Net Framework كل الاصدارات بدون انترنتالاصدار الثاني من برنامج نت فريم ورك وهو من الإصدارات التي لم تعد مطلوبة حتي الآن بحيث ان الويندوز اصبح يرفق التحديثات التي تضمنها هذه الحزمة بشكل أساسي .
وهي تطلب للإصدارات القديمة جداً من الويندوز مثل اكس بي وويندوز سيرفر 2003 والإصدارات التي لا يتم ارسال لها تحديثات مستمرة وملغي عنها الدعم ولا يعمل الا على اصدار 32 بت وهذه الحزمة  بحجم 23 ميجا بايت و اوف لاين بمعنى لا تحتاج الى انترنت للتثبيت . (تحميل الحزمة)
تحميل Net Framework كل الاصدارات بدون انترنت

(2) (Net framework 2.0 (64 bit :

الاصدار الثاني من النت فروم ورك ولكن لنواة 64 بت فقط و ايضاً نسخة اوف لاين بمعنى لا يحتاج الى انترنت للتثبيت . (تحميل الحزمة)

(3) Net framework 3.0 :

الاصدار الثالث من الحزمة وهو من الإصدارات التي بدأت أخذ مكانة كبيرة في اخر الاصدارات من الويندوز سواء عند تثيت لعبة او تشغيل برنامج معين وهذه الحزمة تعمل علي جميع النواة للويندوز و أونلاين بمعنى انها تطلب انترنت للتثبيت. (تحميل الحزمة)

(4) Net framework 3.5 :

هو من أقوى الإصدارات الاصدار 3.5 بحيث أنه يضم مجموعة كبيرة من الاصدارات الاقدم منه مثل 2.0, 3.0, 3.5 بحيث أنك في حالة تحميل هذا الإصدار لن تحتاج لتثبيت الاصدارات الاقدم منه .
هذا الاصدار اوف لاين اي لا يحتاج انترنت و حجمه حوالي 231 ميجابايت و لا تظن ان حجمه كبير بل بالعكس هو يحتوي على كل الاصدارات القديمة لكي لا تواجه مشكلة اثناء تثبيت البرامج .
الاصدار هذا يعمل علي جميع الأنوية سواء 32 بت أو 64 بت ويتوفر بمجموعة من اللغات المختلفة الداعم للعربية . (تحميل الحزمة)

(5) NET Framework 4 :

في الفترة الأخيرة أصبح معظم البرامج تحتاج الى برنامج النت من الاصدار الرابع واتباعه من التحديثات بحيث قامت شركة مايكروسوفت بإرفاق العديد من التحديثات به .
الاصدار الرابع تم إصداره في سنة 2011 كما أنه يعمل على النواتين بدون مشاكل وحجمه حوالي 48 ميجابايت ولا يحتاج انترنت للتثبيت . (تحميل الحزمة)

(6) NET Framework 4.5.2 :

تحميل Net Framework كل الاصدارات بدون انترنت
تحديث لعام 2014 يعتبر الان من اقوى التحديثات انتشاراً بحيث اصبح داعم بشكل كبير جميع اصدارات الويندوز من الاقدم حتي احدث اصدار من الويندوز .
هذا الاصدار من مايكروسوفت أصبح في مثابة تجميعة كبيرة لسابق التحديثات القديمة بحيث انه يحتوي على تحديثات الاصدارات القديمة مثل 4 - 4.5 , حجم الحزمة حوالي 66 ميجابايت ولا يحتاج لأنترنت للتثبيت . (تحميل الحزمة)

(7) NET Framework 4.6 :

تحديث لعام 2015 وضم العديد من التحديثات المهمة وفي حالة تثبيته يحتاج لأنترنت للبدء في التثبيت حجم الحزمة حوالي 1.4 ميجابايت ويمكنك تحميلها في حالة ان كنت تريد زيادة تحديثات فلن يحدث فرق كبير الا في حالة البرامج التي تطلبه بشكل مخصص . (تحميل الحزمة)

(8) NET Framework 4.6.1 :

تحديث آخر في نفس العام واضاف مجموعة من التحديثات ولكن هذه الحزمة لا تحتاج الي انترنت و حجمه حوالي 64 ميجابايت . (تحميل الحزمة)

(9) NET Framework 4.6.2 :

Net Framework
اصدار لعام 2016 النسخة الصامتة التي لا تحتاج للاتصال بالانترنت تم اضافة احدث التحديثات للويندوز به لحل مشكلات مثل بعض رسائل الخطأ وهو تحديث مهم الي التحديثات السابقة مثل 4/4.5/4.5.1/4.5.2/4.6/4.6.1 حجمه حوالي 59 ميجابايت . (تحميل الحزمة)

(10) NET Framework 4.7 :

عام 2017 تم إصداره وهو بمنسابة التحديثات التي كانت مستمرة علي ويندوز 10 وتحديث المبدعين وغيره من المميزات التي يتم طرحها فتم تطوير البرنامج واضافة تحديثات اليه . (تحميل الحزمة)

(11) Framework 5.0 :

ليس من اصدارات النت ولكن تم اصداره في عام 2018 ذلك لتوسيع الدعم لخدمة Windows PowerShell في الويندوز وحجمه واحد كيلو بايت . (تحميل)
اقرأ ايضاً