اكواد We وي وكيفية الحصول علي خصم على الاشتراك

اكواد وي We
في حالة كنت مستخدم لأي شركة من شركات الإنترنت فتقوم شركة الانترنت بوضع لوحة تحكم كاملة للتحكم في جميع ما يدور بالاشتراك الخاص بالانترنت سواء تغيير الباقة او الدفع اونلاين او اي شي اخر .
ولكن نظام وي We او تي داتا سابقاً يوجد به اكواد تعطيك خصم على الفاتورة بقيمة قد تصل إلى قيمة كبيرة وهذه الاكواد تسمي "4U" وهي تسمي قسائم ايضاً وفي موضوع اليوم سوف نتعرف علي طريقة الحصول على هذه الاكواد وكيفية تفعيلها والحصول علي خصم على الاشتراك .

اكواد we

تعتبر اكواد We عرض من العروض التي توفرها الشركة للمستخدمين التي تساعد المستخدمين على الاستمرار في الخدمة وتجنب اي عيوب من طرف مزود الخدمة .
 أما لكيفية الحصول على اكواد وي We فكل ما عليك هو متابعة شرح التسجيل في لوحة التحكم الخاصة بالخط من موقع We لكي تتمكن من التحكم الكامل في الاشتراك وإجراء تعديلات عليه وايضاً طلب الاكواد We : معرفة فاتورة النت tedata والقيمة المتبقية من الانترنت تى داتا .
بعد متابعة الشرح والتسجيل بموقع We كل ما عليك الان هو معرفة آلية عمل اكواد We وهي تعمل كالتالي عندما تقوم بشحن الاشتراك سوف يتم اضافة عدد من النقاط التي تدعي فور يو "4U" وتزداد النقاط الشهرية على حسب ثمن الاشتراك .
وعند حصولك على عدد من النقاط سواء كان كبير او قليل سوف يمكنك طلب خصم بقيمة النقاط من ثم تفعيل البطاقة عبر بعض الخطوات البسيطة .

كيفية طلب اكواد We

طلب اكواد We يجب اولا ان تضمن وجود عدد من النقاط في حسابك لا يقل عن 333 نقطة بحيث انها سوف تساوي قسيمة بخصم 10 جنيهات , وهكذا وكل ما يرتفع عدد النقاط سوف يكون لديك الامكانية لأخذ قسيمة بخصم أكبر .
طلب القسيمة 4U ادخل للوحة التحكم الخاصة بك في الموقع بعد ذلك تقوم بالضغط علي استبدال النقاط :
اكواد وي "We" وطريقة الحصول على خصم على الاشتراك وتفعيل الاكواد
بعد الضغط على استبدال النقاط سوف يتم توجيهك لصفحة التأكيد كل ما عليك هو اختيار أكبر قيمة من خصم وي "We" ولكن في حالتي انا فأكبر خصم هو 333 نقطة بـ 10 جنيهات تقوم بالضغط علي استبدال :
اكواد وي "We" وطريقة الحصول على خصم على الاشتراك وتفعيل الاكواد
بعدها تقوم بالضغط علي ارسال طلب الاستبدال للتأكيد على الأمر :
اكواد وي "We" وطريقة الحصول على خصم على الاشتراك وتفعيل الاكواد
بعدها تقوم بآخر خطوة وهي التأكيد على الطلب من خلال زر نعم :

اكواد وي "We" وطريقة الحصول على خصم على الاشتراك وتفعيل الاكواد

والإشارة في الخطوة الاخيرة انه عمر القسيمة 3 أشهر لا غير لذلك يجب ان تقوم بتفعيلها لتلقي خصم اكواد We .
بعد القيام بالخطوات السابقة كل ما عليك الان هو التحدث الي خدمة العملاء من هاتفك الارضي المربوط بحساب وي We وتقوم بالتوجه الى قسم إجراء تعديلات على الفاتورة وتطلب من الدعم تفعيل الكود فور يو و في ثواني سوف يتم تفعيله .
بعد تفعيله سوف يكون لديك الامكانية بالتمتع بالخصم على مجمل الاشتراك فمنثلاً في حالة كان الاشتراك الخاص بك 125 جنيه فسوف يصبح 115 فقط لا غير .