اسعار الراوتر الهوائي 4G راوتر WE بدون خط ارضى

اسعار الراوتر الهوائي 4G راوتر WE بدون خط ارضى
راوتر we بدون خط ارضى او الراوتر الهوائي وما هي الأسعار ، بحيث ان خدمة النت الهوائي اصبحت وسيلة سهلة لأستخدام الانترنت بشكل متنقل وحل مشاكل التغطية ولن تحتاج الي خط ارضي وتوصيل اسلاك ، فقط سوف تحمل الراوتر ويتم تشغيله ببطاريته وتشغيل الانترنت الهوائي بسرعات تصل الي 150 ميجابت/الثانية ، لذلك يمكنك متابعة هذا الدليل لمعرفة كل شيء عن النت الهوائي من we بدون خط ارضي .

ما هو الانترنت الهوائي ؟

هي خدمه هدفها تسهيل الاتصال بالنت عن طريق الراوتر بحيث تهدف شركات الاتصال الي تقليل المشاكل للحصول علي افضل خدمة مُمكنة وهذا مع عدد جيجابايت مناسب وبدون اسلاك التليفون الارضي وقيود .

والانترنت الهوائي قام بحل هذه المشكلة ، بحيث اصبح بأمكانك الان الاتصال بالأنترنت بدون خط ارضي وهذا يحل مشكلة المناطق التي لا تحتوي علي كابينات الانترنت "Box" او المناطق السكنية الجديدة او تحت الانشاء ، بحيث تواجه صعوبة في استخدام الانترنت ، الامر الذي يؤثر بالسلب نظراً لكثر الالتزامات المتعلقة بالأنترنت سواء العمل او الدراسة او غيرها .

وكان الحل السابق هو استخدام باقات الموبايل ولكنها كانت مُكلفة لفرض استخدام جهاز واحد فقط ، لذلك ظهر النت الهوائي من we بدون خط ارضي  ، كما يتيح لك الراوتر الهوائي استخدامه والاتصال بالنت في اي مكان وتوصيل مع امكانية توصيل أجهزة كثيرة به .

اسعار الراوتر الهوائي من We

  • راوتر We MiFi 4G : سعر الراوتر الهوائي هو 600 جنيه شامل الضريبة ، والشريحة من WE بسعر 76.56 جينه شاملة الضريبة .
  • Wi-Fi Wingle : سعرها 400 جنيه شامل الضريبة ، وبالنسبة لشريحة النت فهي من وي ايضاً بسعر 76.56 جنيه شامل الضريبة .

راوتر We MiFi 4G وهو بأصدار ZTE ، الراوتر الهوائي من we بإمكانيات اعلي بحيث يمكن توصيل 10 أجهزة في نفس الوقت بسرعات تصل الي 150 ميجابت للتحميل ، و50 ميجابت للرفع بدعم لشبكات الجيل الرابع ، وهو ببطارية بسعة 2000 ميلي امبير قابلة للشحن .

اسعار الراوتر الهوائي من We

Wi-Fi Wingle هي فلاشة مودم Usb ويمكنك توصيلها علي الكمبيوتر او اللاب لتشغيل الانترنت بعد تركيب الشريحة فيها بدعم كامل لشبكات 3G و 4G ، وبسرعات تحميل تصل الي 150 ميجابت ، ورفع تصل الي 50 ميجابت ، وتتيح توصيل النت لـ 10 اشخاص سواء هواتف او كمبيوتر في نفس الوقت .

اسعار الراوتر الهوائي من We

طريقة الاشتراك في خدمة الراوتر الهوائي

ولشراء راوتر we بدون خط ارضى يمكنك عبر التوجه الي اقرب فرع المصرية للأتصالات بالنسبة لك وطلبه ، وكل المطلوب هو البطاقة الخاصة بك ، وكما تعرفنا علي اشكال الراوتر ، سوف تختار المناسب لك وشراء شريحة Data بسعر 76 جنيه والاشتراك في العرض المناسب لك لعدد الجيجابايت ، الخطوة التالية هي تركيب الشريحة في الراوتر ومباشرة سوف يتم تفعيل وتشغيل النت ويمكن للأجهزة الاتصال به .

مميزات راوتر we بدون خط ارضى

راوتر we بدون خط ارضى حل مشكلة عدم وجود كابينات الانترنت في بعض المناطق ، وهذه المشكلة كانت تواجه العديد من الاشخاص وكان الحل الوحيد هو استخدام فلاشات النت ولكنها كانت لجهاز واحد .

مع راوتر we بدون خط ارضى سوف تحصل علي مزيد من الامتيازات ، مثل امكانية التنقل بالراوتر بمجرد تشغيله وتوصيل النت من خلال الراوتر بتقنيه 4G بعد تركيب الشريحة فيه فهو يعمل بالبطارية .

كما انك لن تضطر الي دفع فاتورة الارضي لتشغيل الانترنت بحيث مجرد تعاقدك علي الراوتر الهوائي من we سوف تتمكن من تشغيل الانترنت لأجهزتك سواء كانت هواتف او غيرها واستهلاك النت بسرعات عالية تصل الي 150 ميجابت ، مع امكانية لتغيير الباقات علي حسب رغبتك و التحكم فيها عبر تطبيق My We .

بالنسبة الي راوتر we بدون خط ارضى فيمكنك التحكم بشكل كامل في الشبكة من خلال صفحة اعدادات الراوتر Ip الموجود مع بيانات الراوتر واسم المستخدم وكلمة السر، ومن خلال هذه الصفحة يمكنك تغيير اسم الشبكة والباسورد وعمل اخفاء شبكة الواي فاي من صفحة الاعدادات .

سؤال وجواب عن الراوتر الهوائي من we

  • كيف يمكنني تغيير الباقة والاشتراك في باقات اخري ؟
يمكنك القيام بذلك بحيث انك عندما تحصل علي شريحة من الشركة سوف تتمكن من تسجيل حساب علي تطبيق My We للتحكم في العروض ، ويمكنك تغيير الباقة الحالية ، كما يمكنك تجديد الباقة في حالة نفاذها قبل موعد التجديد مباشرة عبر التطبيق ايضاً بمجرد انشاء حساب علي ماي وي .
  • كيف يمكنني تغيير اسم الشبكة و الباسورد او اخفاءها ؟
يمكنك تغيير اسم الشبكة من خلال الدخول لصفحة اعدادات الراوتر علي اي متصفح عبر ادخال الاي بي الموجود في بيانات الراوتر وإدخال admin في كلا من الخانتين ، بعدها الدخول لأعدادات الشبكات وتغيير تفاصيل الشبكة او اخفاءها .
  • ما الفرق بين الانترنت الهوائي واستخدام الخط فقط ؟
الانترنت الهوائي يتيح لك سرعة اتصال عالية جداً عبر تركيب شريحة في الراوتر مع امكانية لتوصيل اكثر من جهاز بنفس الشبكة ، علي عكس استخدام شريحة فقط علي الهاتف فقد يصعُب ذلك وتواجه مشاكل عند استخدام خاصية Hotspot لتوصيل النت لعدد كبير .
  • كيف يمكنني معرفة الباقي من باقة الانترنت ؟
يمكنك معرفة الباقي من باقة النت من خلال استخدام تطبيق My We علي الهاتف و تسجيل حساب ، ويمكنك ايضاً متابعة الرسائل وتفاصيل خطك المُركب في الراوتر عبر صفحة اعدادات الراوتر قسم SMS من الشريط العلوي .