تحميل فيسبوك لايت للكمبيوتر ويندوز 7 و8.1 و 10 برابط مباشر

يمكنك تحميل فيسبوك لايت للكمبيوتر ويندوز 7 و8.1 و 10 من الروابط المباشرة في نهاية المقال ولكن يفضل قراءة الدليل للتعرف علي امكانيات فيس بوك لايت للكمبيوتر وطريقة التحميل والتثبيت . 
تحميل فيسبوك لايت للكمبيوتر ويندوز 7 و8.1 و 10

تحميل فيسبوك لايت للكمبيوتر ويندوز 7 و8.1 و 10 فهي النسخة الافضل التي يمكن استخدامها لجعل استخدام الفيسبوك اسرع واخف ويستخدمه الملايين من الاشخاص فهو من اهم واشهر مواقع التواصل ، ويُفضل الكثير من المستخدمين فيس بوك لايت للكمبيوتر عن النسخة الكاملة فهي مخففة من الإعلانات ولا تستهلك بيانات الهاتف او انترنت بشكل كبير .

كما ان فيس لايت للكمبيوتر يتيح لك تحميل وحفظ الصور من اليوميات بسرعة كبيرة ويمكنك استخدام Marketplace بالكامل وهذا كافي جداً لذلك في هذا الدليل سوف نتعرف علي طريقة تحميل فيسبوك لايت للكمبيوتر ويندوز 7/8.1/10 برابط مباشر واستخدامه .

برنامج فيس بوك لايت للكمبيوتر

تحميل فيس بوك لايت للكمبيوتر اصبح بأمكانك الان بخطوات قليلة يتيح لك فيس لايت للكمبيوتر امكانيات فريده ويمكنك استخدامه كما هو فيسبوك لايت علي الاندرويد او الايفون .
فهي نسخة مخففة وسريعة جداً تتيح لك كل ما تحتاجه لتخفيف وتقليل استهلاك الانترنت والحفاظ علي الباقة ، كما يتميز تحميل فيسبوك لايت للكمبيوتر ويندوز 7 و8.1 و 10 بحجمه الصغير مما يساعد تشغيل التطبيق بكفاءة عالية علي الكمبيوتر الشخصي .
ويمكنك تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 7/8.1/10 بشكل مجاني تماماً ولن تضطر الي دفع اي رسوم إضافية والتمتع بكل مميزات البرنامج علي الكمبيوتر Computers حتي في حالات بطئ سرعة النت بحيث ان تنزيل فيس لايت مجانا لا يحتاج الي شبكة انترنت سريعة اطلاقاً .

مميزات فيس بوك لايت للكمبيوتر

  • الحجم : من مميزات تحميل facebook lite للكمبيوتر هو حجمه الخفيف جداً الذي يسهل التعامل مع البرنامج وسوف يعمل بكفاءة عالية .
  • فتح أكثر من حساب في الفيس بوك في وقت واحد : من اقوي مميزات تحميل برنامج facebook للكمبيوتر لايت هو امكانية تشغيل اكثر من حساب في نفس الوقت وهذا سوف يوفر عليك استخدام برنامج نسخ التطبيقات .
  • التوافقية : يتميز فيس بوك لايت للكمبيوتر بالتوافقية التامة مع كل اصدارات الويندوز بحيث يمكنك تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 8/7/10 واستخدامه كما  يمكن تحديث فيس بوك للكمبيوتر بضغطات قليلة .
  • التحديثات : بعد تنزيل برنامج فيس بوك للكمبيوتر سوف تتمتع بأخر التحديثات المميزة وعلي الرغم من ذلك فأنه يحافظ علي حجمه الصغير وسوف تزداد كفاءة التطبيق .
  • انشاء حساب علي فيس لايت : بعد تنزيل فيس بوك للكمبيوتر لايت سوف تتمكن من إنشاء حساب فيس بوك ثاني بسهولة بالضغط علي زر الاعدادات ثم تختار انشاء حساب جديد وسوف تتمكن من ادخال بيانات الحساب الشخصية والتسجيل .
  • التحكم في جوادات الصور : يتيح لك تنزيل الفيس لايت امكانية التحكم في جودة الصور في اليوميات بحيث توفير اقصي قدر من استهلاك الانترنت وهذا سوف يوفر لك عناء كبير .
  • الإعلانات : يوفر لك تنزيل فيسبوك لايت امكانية التحكم في الإعلانات المزعجة بحيث تقليل ومنع الإعلانات للحفاظ علي استهلاك الانترنت .
  • واجهة التطبيق : من ابرز مميزات تنزيل الفيس للكمبيوتر لايت هي واجهته الخفيفة الفريدة التي سوف تطفو عليه طابع السرعة وسهولة التعامل ويمكن استخدام التطبيق بدون صعوبات ويفضل ربطه مع تطبيق المحادثات ليتكاملوا معاً عبر تحميل ماسنجر فيس بوك للكمبيوتر .
  • مشاركة الملفات والصور : بعد تحميل تطبيق فيس بوك للكمبيوتر لايت يمكنك نشر ومشاركة الصور والفيديوهات الخاصة بك بمجرد السحب والافلات من الكمبيوتر الي التطبيق وهذا سوف يوفر عليك رفع الصور يدوياً .
  • البث المباشر Live broadcast : بعد تحميل فيسبوك لايت للكمبيوتر ويندوز 7 و8.1 و 10 سوف تستمتع بخاصية البث المباشر التي تعمل بنشاط في هذه الأيام ويستخدمها الكثير من المشاهير وسوف تثير اعجابك .

تحميل برنامج facebook للكمبيوتر لايت

تحميل فيسبوك لايت للكمبيوتر ويندوز 7 يتيح لك المجال للتواصل المستمر مع اصدقائك وبالفعل تستخدم العائلة وأصدقاء العمل والمعارف يستخدم الفيسبوك للتواصل معاً ، ويمكنك الان استخدام وتحميل فيس بوك لايت للكمبيوتر فهو سوف يُسهل عليك التواصل بفضل مميزاته الفريدة عن النسخة الثقيلة .

وبأمكان اي شخص ان يقوم فيس لايت تنزيل واستخدامه بكل سهولة فهو سوف يُغنيك عن تنزيل facebook home الاصلي بحيث سوف تتخلص من كافة المشاكل والعيوب التي يتسم بها تطبيق الفيس الثقيل مثل عدم الحفاظ علي الخصوصية والاعلانات المزعجة وغيرها من العيوب .

يمكنك تنزيل فيس بوك اخر اصدار لايت واستخدام باللغة المفضلة فهو يدعم العربية بشكل كامل لذا لن تواجه اي صعوبات في التعامل واستخدام التطبيق وتسجيل الدخول .

خطوات تحميل فيسبوك لايت للكمبيوتر ويندوز 7 و8.1 و 10

يفضل الكثير من الاشخاص تنزيل فيس لايت مجانا للاستمتاع بكافة مميزاته من حيث سرعة وكفاءة البرنامج وخاصية تقليل استهلاك الانترنت ، كما تتميز بانخفاض مستوي الإعلانات المزعجة ، الان لتحميل فيس بوك لايت للكمبيوتر يجب توفر محاكي علي الكمبيوتر ولا تقلق الامر سهل جداً ، يجب اتباع الخطوات التالية :

  1. الدخول الي رابط تنزيل فيس لايت مجانا APK (من نهاية المقال) وتقوم بتحميل البرنامج بصيغة APK
    تحميل فيس بوك لايت للكمبيوتر
  2. تقوم بتحميل محاكي Bluestacks وتثبيته علي جهازك (من الرابط في النهاية)
  3. بعدها تثبيت المحاكي بالضغط عليه .
  4. بعد انتهاء التثبيت سوف تضغط علي ملف الفيسبوك Apk الذي تم تحميله لييتم فتحه علي المحاكي .
    تحميل فيسبوك لايت للكمبيوتر
  5. سوف يتم تثبيت التطبيق ويمكن الدخول اليه مباشرة .
    تحميل فيسبوك للكمبيوتر ويندوز 7
  6. يمكنك الان تسجيل الدخول واستخدام التطبيق كما علي الهاتف .
    تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 7

تحميل محاكي Bluestacks

تنزيل فيس لايت مجانا APK

وبهذا تعرفنا علي خطوات تحميل فيسبوك لايت للكمبيوتر ويندوز 7 و8.1 و 10 وما هي ابرز المميزات والخصائص التي يمتاز بها البرنامج وتدفعه ليكون البديل الافضل لفيسبوك النسخة الكاملة بفضل السرعة والكفاءة التي يمتاز بها .