تحميل برنامج الكتابه على الصور للكمبيوتر Gimp اخر اصدار

تحميل برنامج الكتابه على الصور للكمبيوتر
برنامج الكتابه على الصور للكمبيوتر من اهم البرامج التي نحتاجها بأستمرار لتعديل وتحرير الصور واضافة نص علي الصورة ، بحيث في الكثير من الأحيان نحتاج الي اضافة بعض الكلام علي صورة او تعديلها بالكامل وهذا ما يقدمه لك برنامج دمج الصور وتعديلها للكمبيوتر ، لذلك في هذا الدليل سوف نتعرف علي طريقة تحميل برنامج الكتابة على الصور واستخدامه .

تحميل برنامج الكتابة على الصور باحتراف للكمبيوتر

  1. الدخول الي رابط تنزيل برنامج Gimp (الدخول لرابط التحميل)
  2. الضغط علي زر Download GIMP directly
  3. سوف يبدأ تنزيل البرنامج علي جهازك ، يُرجي تثبيته
تحميل برنامج الكتابة على الصور باحتراف للكمبيوتر
خطوات تثبيت برنامج جيمب Gimp

طريقة استخدام برنامج دمج الصور مع بعض والكتابه عليها للكمبيوتر

  1. بعد تثبيت برنامج جيمب ، يُرجي الدخول اليه عبر البرامج المُثبته في شريط ابدأ
  2. بعد الدخول يُرجي سحب الصورة المراد الكتابة عليها وافلاتها علي البرنامج
  3. بعد فتح الصورة في البرنامج ، يمكنك الان الكتابة علي الصور عبر اعداد Text في الشريط الجانبي
  4. الضغط علي اعداد Text ثم الضغط علي الصورة والمكان الذي تريد الكتابة عليه
  5. يمكنك الان الكتابة والتعديل علي حجم الخط ونوع الخط واللون
طريقة استخدام برنامج دمج الصور مع بعض والكتابه عليها للكمبيوتر

بعد اضافة النص يمكنك تغير الخطوط بحيث ان البرنامج يدعم جميع الخطوط العربية من القائمة الجانبية ، ايضاً تغير الألوان ومكان النص علي الصورة .

مميزات استخدام برنامج الكتابه على الصور للكمبيوتر Gimp

الترخيص : برنامج جيمب مجاني تماماً ولن تحتاج الي دفع مصاريف شراء ، بجانب التحديثات المستمرة علي البرنامج وخصائصه وهذا ما جعله ليكون من اقوي برامج تحرير الصور نظراً لأن الفوتوشوب مدفوع وهو افضل برنامج الكتابة على الصور وزخرفتها في الوقت الحالي مجاني .

الإمكانيات : برنامج جيمب ليس فقط برنامج الكتابه على الصور للكمبيوتر ولكنه برنامج تصميم الصور والكتابه عليها للكمبيوتر وتحريرها بشكل كامل بحيث انه يحتوي علي العديد من الاعدادات التي تُشبه الفوتوشوب مثلاً البرنامج يعمل بنظام الطبقات وهذه ميزة رائعة ، اضافة لذلك ان البرنامج لا يحتاج الي مواصفات عالية لتشغيله وهو صغير الحجم .

اقرأ ايضاً : دمج الصور مع بعضها اون لاين واضافات تأثيرات

الادوات : أدوات البرنامج احترافية ولن تحتاج اكثر من ذلك للتصميمات فهي غير مُعقدة مثل برامج اخري ، بمجرد استخدامك للبرنامج والتعامل معه سوف تجيد استخدامه ، بجانب الادوات والاضافات الموجودة في البرنامج التي تتيح لك اضافة تأثيرات علي الصور ، الامر الذي يدفعه ليكون من افضل برنامج للكتابة على الصور بخطوط عربية رائعة للكمبيوتر بدون تحميل مجاني .

دمج الصور مع بعضها : بأستخدام البرنامج يمكنك تصميم الصور ودمجها مع بعض بدون الحاجة الي تحميل برنامج دمج الصور عربي للكمبيوتر مجانا وما يميز برنامج جيمب هو امكانية تخصيص الصور التي تدمجها مع بعض واضافة التأثيرات والكتابة علي الصورة .