تشغيل ميكروفون الهاتف على الالعاب اونلاين كمبيوتر وضبط الاعدادات


تشغيل ميكروفون الهاتف على الالعاب اونلاين كمبيوتر وضبط الاعدادات
ان كنت من لاعبي لعبة بابجي Pubg ولكن تواجه مشكلة عدم القدرة على إيصال الكلام إلى أصدقائك في الفريق بسبب عدم توفر لديك ميكروفون فيمكنك تشغيل ميكروفون الهاتف علي الكمبيوتر ولعبة بابجي لتتمكن من التحدث مع اصدقائك .
لذلك في موضوع اليوم سوف نتعرف علي طريقة تشغيل ميكروفون الهاتف الخاص بك على الكمبيوتر ولعبة ببجي وضبط اعدادات الصوت لكي تتمكن من التحدث والكلام مع اصدقائك في الفريق أثناء اللعب .

مايك الهاتف على ببجي

في فيديو سابق تم استعراض شرح تشغيل مايك السماعات للهاتف او "الهاند فري" على الكمبيوتر بحيث تتمكن من التكلم فيه سواء للألعاب أو حتى محادثات الصوت والفيديو .

ولكن هذا الفيديو كان يتطلب منك بعض المتطلبات وهو وجود سلك 3.5مم لكي تتمكن بقطع السلك الاصلي الخاص بالسماعة وتوصيه بالسلك الجديد ذو القناتين .
ولكن حتى لا تدخل نفسك في تعقيدات يمكنك تشغيل مايك الهاتف على لعبة بابجي أو أي لعبة أخرى للتمكن من إيصال الكلام داخل اللعبة وهذا هو موضوع اليوم .
ذلك بالاستعانة ببرنامج Wo Mic الذي من خلاله يمكنك تشغيل الميكروفون علي الكمبيوتر ومن اهم مميزاته انه متوافق مع جميع الاجهزة سواء كانت ضعيفة او قوية .
وهو برنامج مجاني يوفر لك العديد من المميزات أهمها الدعم القوي للميكروفونات والتحكم في قوة الالتقاط والحساسية و ايضاً يمكنك توصيل سماعات هاند فري او ميكروفون خارجي علي هاتفك من ثم ربط الهاتف بالكمبيوتر عبر Usb أو Wifi أو عن طريق البلوتوث .

برنامج تشغيل الميكروفون علي الكمبيوتر

برنامج Wo Mic يمكنك تحميله من خلال اخر الموضوع , ولتحميل البرنامج كل ما عليك هو الدخول للرابط من ثم اختيار الويندوز من خلال الروابط بالموقع , بعد ذلك تقوم بتحميل التعريفات الخاصة بالبرنامج من خلال الرابط الثاني  :
تشغيل ميكروفون الهاتف على الالعاب اونلاين كمبيوتر وضبط الاعدادات
بعد ذلك تقوم بتثبيت البرامج والتعريفات الخاصة بالبرنامج و لضمان أن يعمل البرنامج والميكروفون علي الكمبيوتر والالعاب يجب عليك عمل اعادة تشغيل للكمبيوتر لتتمكن من تثبيت التعريفات .
بعد عمل اعادة تشغيل للكمبيوتر كل ما عليك الآن هو القيام بتثبيت التطبيق الخاص بالبرنامج على هاتفك سواء كان اندرويد او ايفون ذلك عبر نفس الموقع او من خلال الروابط في نهاية الموضوع .

من ثم تقوم بربط الهاتف بالكمبيوتر عبر بعض الطرق سواء كان وايفاي او Usb أو بلوتوث او Wifi Direct ولكن في حالة كنت تريد ربط الهاتف بالكمبيوتر عبر Usb يجب عليك القيام بتثبيت التعريفات الخاصة بالهاتف من خلال اخر الموضوع .
بعد توصيل الهاتف بالكمبيوتر عبر Usb  كل ما عليك الآن هو القيام بالدخول للكمبيوتر و اختيار وضعية الـ Usb بعد الضغط علي اتصال او Connect .
تشغيل ميكروفون الهاتف على الالعاب اونلاين كمبيوتر وضبط الاعدادات
من ثم تتوجه الي الهاتف وتقوم بتفعيل خيار تصحيح الـ Usb من خلال خيارات المطورين , بعد ذلك تقوم بالضغط على مثلث البدأ من الهاتف والضغط على الاتصال من الكمبيوتر وهكذا تمت العملية بنجاح ويمكنك استخدام مايكروفون الهاتف على لعبة ببجي او اي لعبة اخري .
     تحميل برنامج Wo Mic    |     تحميل التطبيق للأندرويد    |    تحميل تعريفات سامسونج