تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر مجانا روبلوکس برابط مباشر 2024

تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر مجانا روبلوکس برابط مباشر
يمكنك تحميل لعبة roblox للكمبيوتر مجانا بحيث انها تعتبر من اكثر الالعاب الممتعة التي نالت اعجاب الكثير من المستخدمين نظراً لان اللعبة تحتوي علي العديد من الاطوار المختلفة .
ويتم لعبها بعد انشاء شخصية روبلوكس الخاصة بك والبدء في اطوار اللعبة الكثيرة سواء مع صديق لك او بمفردك اونلاين بجانب تصميم عالمك الخاص وتحديد مدينتك المفضلة والبدء في انجاز المهمات .
ولحسن الحظ يمكنك الان تحميل روبلوکس للكمبيوتر بأكثر من طريقة ولأي اصدار ويندوز سواء 7 او 8 او 10 وتشغيل اللعبة لاستكمال مسيرتك الرائعة بأتباع الفقرات التالية .

معلومات عن لعبة روبلوکس Roblox

تعتبر لعبة Roblox من اشهر الالعاب الموجودة حالياً وهذا لتميز فكرة اللعبة من وجهة نظر الكثير من لاعبي اللعبة ، ايضاً بسبب ان اللعبة يمكنك لعبها اونلاين بما ان يتعدى لاعبيها ملايين اللاعبين حول العالم .
تحميل لعبة روبلوکس للكمبيوتر وقد تكون قد توصلت للعبة روبلوكس عن طريق احدث قنوات الالعاب الشهيرة بما ان اللعبة تحتل سلاسل فريدة في معظم القنوات تحت مسمى سلسلة روبلوكس وهذا بسبب تنوع اللعبة الذي يطابق جميع الفئات .
وبالنسبة لفكرة اللعبة فهي تعتمد علي صنع عالمك الخاص الذي يدور في مخيلتك داخل اللعبة بشكل فريد من نوعه بحيث انك انت من تختار الشخصيات والأشكال التي تحتك بها الشخصية التي صنعتها وهذا ما دفع اللاعبين الي تنزيل روبلوکس للكمبيوتر .
ايضاً لعبة روبلوكس هي ليست لعبة واحدة فقط ، ولكن تحتوي علي عدد كبير من الألعاب التي تنفصل قصة كل منها عن الأخرى مثل المغامرات او الرياضة او المحاكاة وغيرها ، هذا الذي يدفع اللعبة لتكون من افضل الالعاب التي تتميز بالبساطة في الشكل و لكن بفكرة احترافية ، ويتساءل كثيرون عن تحميل لعبة roblox للكمبيوتر من ميديا فاير ولكن في الحقيقة لا يوجد رابط رسمي من ميديا فاير بل يتوفر روابط رسمية امنه في نهاية المقال يمكن roblox تحميل للكمبيوتر منها . 
لعبة روبلوکس Roblox
وبالنسبة للعب اونلاين فيمكن اللعب مع اصدقائك أي كان الجهاز الذي يلعبون من خلاله سواء هاتف اندرويد او اي او اس او Vr Box او اكس بوكس ، وطبعاً يتم التواصل مع بعض عن طريق تسجيل حساب علي روبلوكس .

صور لعبة روبلوکس للكمبيوتر من الداخل

تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر مجانا روبلوکس برابط مباشر
تحميل لعبة روبلوکس للكمبيوتر
تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر مجانا روبلوکس برابط مباشر
تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر مجانا روبلوکس برابط مباشر
تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر مجانا روبلوکس برابط مباشر

مواصفات تشغيل لعبة Roblox

  • معالج : بسرعة 1.6 جيجا هرتز
  • رام : 1 جيجابايت
  • نظام التشغيل : ويندوز 7 / 8.1 / 10
  • مساحة فارغة : 20 ميجابايت
  • كارت الشاشة : DirectX 9 بحد ادني
ومن الملحوظ ان اللعبة تعمل علي اقل الإمكانيات ولن تحتاج الي جهاز قوي لتشغيلها ، ولكن قبل تجربة تثبيت اي لعبة يُرجي التأكد من تحميل برامج تشغيل الالعاب لتجنب رسائل الخطأ المختلفة عند التثبيت و التشغيل .

مميزات تحميل لعبة روبلوکس للكمبيوتر

  • الاطوار : امكانية لعب اللعبة اونلاين مع اصدقاءك ولعب جميع الاطوار بحيث ان اللعبة تحتوي علي الكثير من الاطوار بأشكال وأفكار مختلفة والغاز جديدة ، مع وجود تحديثات مستمرة للأطوار في اللعبة .
  • الشخصيات : توفر لعبة روبلوكس امكانية لتخصيص شكل شخصيتك او شكل الروبلوكس الخاص بك عن طريق قائمة Avatar وإمكانية تعديله بالكامل وتغيير شكل الوجه واللون والجسم بالكامل .
  • إمكانيات اللعبة : علي الرغم من توفر العديد من الاطوار وامكانيات اللعبة كثيرة مع امكانية للعب مع الأصدقاء ، الا وان اللعبة لا تحتاج الي مواصفات عالية لتشغيلها .
  • السرفرات : طبعاً اللعبة اونلاين ، لذلك سوف تحتاج الي سيرفرات مُستقرة ، وبالفعل لعبة روبلوكس للكمبيوتر سيرفراتها مُستقرة ولا تقلق بشأن سرعة اللعب والتقطيع فيمكنك تنزيل لعبة roblox للكمبيوتر والتمتع بأطوارها .

بشكل عام لعبة روبلوكس اصبحت من اكثر الالعاب انتشاراً بين اللاعبين وخاصة الاطفال والكبار بحيث يتوفر فيها الكثير من المميزات والاطوار التي تُعجب لاعبيها من حيث شكل الاطوار وفكرة المهمات بأشكالها المختلفة في اللعبة مع امكانية للعب مع اصدقاءك .

تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر مجانا

شرح خطوات تثبيت لعبة roblox للكمبيوتر

يمكنك تحميل لعبة roblox للكمبيوتر مجانا ويندوز 7/8/10 بكل سهولة ولكن لكل اصدار ويندوز خطوات للتثبيت فيمكنك اتباع الخطوات التالية حسب الويندوز الخاص بك وسوف يتم تثبيت اللعبة مباشرة .

اولاً : كيفية تحميل روبلوكس لويندوز 10

  • الضغط علي زر تحميل Roblox للكمبيوتر السابق لويندوز 10 او الضغط هنا للدخول مباشرة .
  • سوف يتم الدخول علي موقع مايكروسوفت يجب الضغط علي زر الحصول ، ثم علي زر Open Microsoft Store .
كيفية تحميل لعبة روبلوکس للكمبيوتر لويندوز 10
  • سوف يتم فتح متجر مايكروسوفت ، سوف تضغط علي زر التحميل Download .
كيفية تحميل روبلوكس لويندوز 10
  • تقوم بتسجيل حسابك او انشاء حساب جديد .
كيفية تحميل لعبة روبلوکس للكمبيوتر لويندوز 10
  • سوف تبدأ بأختيار الطور الذي تريد لعبه .
كيفية تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر مجانا لويندوز 10
  • استمتع بلعبة روبلوكس علي الكمبيوتر .
كيفية تحميل روبلوكس لويندوز 10
تحميل لعبة roblox للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

ثانياً : تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر مجانا ويندوز 7 او 8

  • يمكنك تحميل لعبة roblox للكمبيوتر مجانا ويندوز 7 بعد الضغط هنا .
  • سوف يتم توجيهك علي موقع بلوستاك ، سوف تضغط علي زر Download .
تحميل لعبة roblox للكمبيوتر مجانا ويندوز 7 او 8
  • الضغط علي زر التثبيت Install من جوجل بلاي .
تحميل لعبة roblox للكمبيوتر مجانا ويندوز 7 او 8
  • بعد التحميل سوف تتمكن من تشغيل اللعبة واختيار اي طور واضافة اصدقاءك للعب معاً ، بالإضافة الي انه يمكنك ، فقد اصبحت لعبة روبلوكس مجتمع لدي كثير من اللاعبين ، مازال لديك فرصة للانضمام الي مجتمع روبلوكس والبدء في بناء مدينتك وتجربة اطوار اللعبة الممتعة واللعب Duo مع صديقك وإنجاز المهام سوياً .
تحميل لعبة roblox للكمبيوتر مجانا ويندوز 7 او 8

فيديو شرح تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر مجاناً

وبهذا تعرفنا علي كيفية تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر مجانا وابرز المميزات التي تجعل من روبلوكس لعبة مغامرات تنافسية رائعة فيمكنك التعاون مع اصدقاءك وتكوين فريق قوي لخوض مواجهات اونلاين والاستمتاع بالاطوار المتعددة في اللعبة .