تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 7 و 8.1 و 10 برابط مباشر

تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 7 و 8.1 و 10 برابط مباشر
يعتبر الفيسبوك احد اكبر مواقع التواصل الاجتماعي من ناحية عدد المستخدم النشطين فضلاً عن ان Facebook احد التطبيقات التي نستخدمها بشكل يومي علي هواتفنا سواء اندرويد او الايفون .
وحالياً يمكنك تحميل فيس بوك للكمبيوتر والاستفادة من كل الإمكانيات التي يقدمها علي الهاتف بجانب ان تحميل الفيس بوك للكمبيوتر سوف يزيد من مستوي الخصوصية لك بفضل أساليب الحماية .
لذلك اذا كنت مستخدم نشط للفيسبوك وتريد متابعة الاستخدام علي جهازك الكمبيوتر فيمكنك الان متابعة الخطوات في هذا الدليل لمعرفة كيفية تنزيل الفيسبوك لجميع اصدارات الويندوز .

كيفية تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 8/10/11

الطريقة الافضل التي تتيح لك تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر هي متجر مايكروسوفت ويمكنك تحميل الفيسبوك باتباع الخطوات التالية :
  1. التوجه الي برنامج مايكروسوفت ستور Microsoft Store من خلال نافذة ابدأ Start .
    كيفية تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 8 و 10
  2. تسجيل الدخول بأستخدام حسابك في هوتميل او Outlook .
  3.  يمكنك البحث عن برنامج Facebook او الضغط علي رابط التنزيل التالي ، ثم تثبيت البرنامج بالضغط علي زر Get .
الان بعد انتهاء التثبيت سوف تتمكن من استخدام البرنامج بحيث سوف تجد الايقونة الخاصة به في قائمة ابدأ السفلية او في برنامج مايكروسوفت ستور ، وبعد الدخول علي الفيسبوك يمكنك الان تسجيل الدخول بحسابك عبر ادخال الايميل والباسورد .
كيفية تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 8 و 10
مميزات تحميل فيس بوك للكمبيوتر من مايكروسوفت ستور :
  • سوف تتم عملية التنزيل من المصدر الرسمي مايكروسوفت لذلك لن يتم استغلال بياناتك وخصوصيتك .
  •  يمكنك تنزيل برامج مشابهة او العاب من المتجر بسهولة .
  • واجهة الفيسبوك انسيابية وخفيفة عكس تطبيق الهاتف .
  • يمكنك تنزيل الماسينجر وربطه بحسابك للرد علي الرسائل بسرعة .

تحميل برنامج الفيس بوك للكمبيوتر ويندوز 7

اذا كان اصدار الويندوز الخاص بك لا يدعم متجر مايكروسوفت مثل ويندوز 7 فيمكنك بكل سهولة تحميل فيسبوك للكمبيوتر ويندوز 7 عن طريق استخدام بعض برامج المحاكاة وهو برنامج بلوستاك بحيث انه يتيح لك تنزيل الفيسبوك برابط مباشر فلن تضطر الي اجراء العديد من الخطوات كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية :

  • الضغط علي زر التحميل التالي لتنزيل الفيسبوك :
تحميل فيسبوك للكمبيوتر بمحاكي Bluestacks

  • بعد الدخول الي الرابط السابق تقوم بالضغط علي زر التنزيل ، بعدها سوف تقوم بتثبيت المحاكي ثم اجراء خطوات تسجيل الدخول في جوجل بلاي كما في الفيديو التالي :

  • الان بعد ان قمت بتثبيت المحاكي ، من المفترض انه سوف يبدأ تحميل فيس بوك للكمبيوتر ، او يمكنك البحث عن تطبيق الفيسبوك بكتابة Facebook في شريط البحث ثم الضغط علي زر Install او تثبيت وانتظار التثبيت .

تحميل برنامج الفيس بوك للكمبيوتر ويندوز 7

  • بعد انتهاء التثبيت يمكنك استخدام برنامج فيسبوك علي جهازك وتصفح حسابك كما بالهاتف ولكن بأمان وخصوصية اكثر او انشاء حساب فيسبوك ثاني وعمل تسجيل مزدوج للحسابات الخاصة بك .

تحميل برنامج الفيس بوك للكمبيوتر ويندوز 7

تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز xp

هناك الكثير من مستخدمي ويندوز اكس بي يواجهون مشاكل في استخدام المحاكيات ، ويمكنك تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز xp عبر استخدام بعض المتصفحات المُدمج بها فيسبوك لتسهيل الوصول اليه ، يمكنك استخدام متصفح Baidu Spark Browser (تحميل متصفح بايدو) .

بعد تحميل المتصفح سوف تبدأ في الثبيت ، مباشرة سوف يتم انشاء ايقونة مختصرة علي سطح المكتب للفيس بوك ومجموعة تطبيقات اخري ، يمكنك تسجيل الدخول الان في الفيسبوك واستخدامه .

تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز xp

كيفية انشاء اختصار لأيقونة الفيسبوك علي سطح المكتب

اذا كنت تستخدم ويندوز لا يدعم متجر تطبيقات مايكروسوفت وتريد تنزيل الفيسبوك علي جهازك بشكل امن ، فيمكنك هذه الخطوة لأنشاء اختصار علي سطح المكتب لتسهيل الوصول اليه :
  1. الدخول علي المتصفح الخاص بك ثم التوجه الي الصفحة الرئيسية للفيسبوك .
  2. سحب ايقونة الفيسبوك وتركها علي سطح المكتب في المكان الذي تريده ، وسوف يتم انشاء اختصار سريع للدخول للفيسبوك .
    كيفية انشاء اختصار لأيقونة الفيسبوك علي سطح المكتب
  3. لتشغيل الفيسبوك كل ما عليك الضغط علي الايقونة وسوف يتم الدخول بشكل مباشر .
يمكنك اتباع الخطوات السابقة في حالة عدم توفر اداة رسمية او برنامج يتيح لك تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر مثل متجر مايكروسوفت ، فيمكنك انشاء اختصار سريع علي سطح المكتب .
ذات صلة : تحميل ماسنجر فيس بوك للكمبيوتر Messenger Facebook Pc

مميزات تحميل فيس بوك للكمبيوتر Facebook

مميزات تحميل فيس بوك للكمبيوتر Facebook

  • الخصوصية : من اهم مميزات تحميل الفيس بوك للكمبيوتر هو عدم الانزعاج بالإعلانات التي تتشابه مع الذي تبحث عنه علي عكس انه في المتصفح و تطبيق الفيسبوك علي الهاتف ، بجانب انك لن تصبح مقيد بصلاحيات الوصول فهي في المحاكي لا الهاتف .
  • البريد الوارد : اذا كنت مستخدم للفيسبوك من فترة من الوارد تلقي رسائل عديدة يومياً وتجد صعوبة في الرد عليها جميعها ، ومن اهم مميزات استخدام الفيس للكمبيوتر انه اتاح لك الرد علي البريد الوارد مع حماية الخصوصية الخاصة بك خاصة مع تحميل ماسنجر للكمبيوتر .
  • معرفة نشاط تسجيل الدخول : من الوارد ان هناك بعض الاشخاص المتطفلين يحاولون الدخول لحسابك وقد تخفق تلك المحاولات او تنجح ، الان يمكنك معرفة المزيد من المعلومات عن كل المتطفلين علي حسابك لحماية الحساب ، وهذا من خلال الدخول الي اعدادات الحساب بعد تسجيل الدخول علي التطبيق ، ومنها التوجه الي اعدادات تسجيل الدخول والأمان وسوف تجد الاجهزة النشطة في قائمة "المكان الذي سجلت دخولك منه" وسوف يمكنك تسجيل الخروج من الاجهزة التي لا تملكها ويمكنك بعدها تغير كلمة السر .
  • قائمة العناصر المحفوظة : من اكثر الادوات استخدامها هي المشاهدة لاحقاً او الحفظ ، وهي عند التصفح وتجد منشور او فيديو وتريد حفظه لوقت اخر ، وغالباً لا يتم مشاهدة تلك المحفوظات لذلك يمكنك الان الرجوع اليها وتصفحها جميعها ، ولتجنب الوصول للخصوصية يمكنك القيام بذلك عن طريق استخدام فسبوك للكمبيوتر ، وهي من خلال التوجه الي الاعدادات وسوف تجد قائمة "العناصر المحفوظة" عند الضغط عليها سوف تتمكن من مشاهدة كل العناصر التي سبق وتم حفظها .
  • الفيديوهات : اخر تحديثات الفيسبوك هو اضافة قائمة الفيديوهات "Watch" وهي من اكثر القوائم المستخدمة في الفيسبوك ، لذلك يمكنك بسهولة مشاهدة الفيديوهات التي تفضلها من خلال استخدام Watch عبر تحميل فيس بوك للكمبيوتر ومشاهدة الفيديوهات بخصوصية اكبر .
  • الكفاءة والسرعة : من اهم مميزات استخدام الفيسبوك للكمبيوتر هي الكفاءة التي سوف تلاحظها بحيث سوف تستخدم الفيس بنسخة الهاتف بسرعة اكبر وسهولة التنقل بين القوائم .
  • اليوميات والقصص : بعد تنزيل فيس بوك للكمبيوتر يمكنك الان متابعة يوميات اصدقاءك وصفحات المشاهير التي تريدها من خلال الشريط العلوي كما هو علي الموبايل .

وبهذا تعرفنا علي خطوات تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 7 و 8.1 و 10 و 11 بحيث انه يعد من اكثر البرامج التي نستخدمها بشكل يومي ، كما يفضل بعض المستخدمين تعزيز مستوي الأمان والرفاهية عبر انشاء حساب اخر او استخدام الفيسبوك علي سطح المكتب لذلك بأتباع هذا الدليل يمكنك تنزيله علي جهازك بكل سهولة .