تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 7 و 8.1 و 10 برابط مباشر

تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 7 و 8.1 و 10 برابط مباشر
يعتبر الفيسبوك احد اكبر مواقع التواصل الاجتماعي من ناحية عدد المستخدم النشطين فضلاً عن ان Facebook احد التطبيقات التي نستخدمها بشكل يومي علي هواتفنا سواء اندرويد او الايفون .
وحالياً يمكنك تحميل فيس بوك للكمبيوتر والاستفادة من كل الإمكانيات التي يقدمها علي الهاتف بجانب ان تحميل الفيس بوك للكمبيوتر سوف يزيد من مستوي الخصوصية لك بفضل أساليب الحماية .
لذلك اذا كنت مستخدم نشط للفيسبوك وتريد متابعة الاستخدام علي جهازك الكمبيوتر فيمكنك الان متابعة الخطوات في هذا الدليل لمعرفة كيفية تنزيل الفيسبوك لجميع اصدارات الويندوز .

كيفية تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 8 و 10

الطريقة الافضل التي تتيح لك تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر هي متجر مايكروسوفت ويمكنك تحميل الفيسبوك باتباع الخطوات التالية :
  1. التوجه الي برنامج مايكروسوفت ستور Microsoft Store من خلال نافذة ابدأ Start .
    كيفية تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 8 و 10
  2. تسجيل الدخول بأستخدام حسابك في هوتميل او Outlook .
  3.  يمكنك البحث عن برنامج Facebook او الضغط علي رابط التنزيل التالي ، ثم تثبيت البرنامج بالضغط علي زر Get .
الان بعد انتهاء التثبيت سوف تتمكن من استخدام البرنامج بحيث سوف تجد الايقونة الخاصة به في قائمة ابدأ السفلية او في برنامج مايكروسوفت ستور ، وبعد الدخول علي الفيسبوك يمكنك الان تسجيل الدخول بحسابك عبر ادخال الايميل والباسورد .
كيفية تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 8 و 10
مميزات تحميل فيس بوك للكمبيوتر من مايكروسوفت ستور :
  • سوف تتم عملية التنزيل من المصدر الرسمي مايكروسوفت لذلك لن يتم استغلال بياناتك وخصوصيتك .
  •  يمكنك تنزيل برامج مشابهة او العاب من المتجر بسهولة .
  • واجهة الفيسبوك انسيابية وخفيفة عكس تطبيق الهاتف .
  • يمكنك تنزيل الماسينجر وربطه بحسابك للرد علي الرسائل بسرعة .

تحميل برنامج الفيس بوك للكمبيوتر ويندوز 7

اذا كان اصدار الويندوز الخاص بك لا يدعم متجر مايكروسوفت مثل ويندوز 7 فيمكنك بكل سهولة تحميل فيسبوك للكمبيوتر ويندوز 7 عن طريق استخدام بعض برامج المحاكاة وهو برنامج بلوستاك بحيث انه يتيح لك تنزيل الفيسبوك برابط مباشر فلن تضطر الي اجراء العديد من الخطوات كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية :

  • الضغط علي زر التحميل التالي لتنزيل الفيسبوك :
تحميل فيسبوك للكمبيوتر بمحاكي Bluestacks

  • بعد الدخول الي الرابط السابق تقوم بالضغط علي زر التنزيل ، بعدها سوف تقوم بتثبيت المحاكي ثم اجراء خطوات تسجيل الدخول في جوجل بلاي كما في الفيديو التالي :

  • الان بعد ان قمت بتثبيت المحاكي ، من المفترض انه سوف يبدأ تحميل فيس بوك للكمبيوتر ، او يمكنك البحث عن تطبيق الفيسبوك بكتابة Facebook في شريط البحث ثم الضغط علي زر Install او تثبيت وانتظار التثبيت .

تحميل برنامج الفيس بوك للكمبيوتر ويندوز 7

  • بعد انتهاء التثبيت يمكنك استخدام برنامج فيسبوك علي جهازك وتصفح حسابك كما بالهاتف ولكن بأمان وخصوصية اكثر او انشاء حساب فيسبوك ثاني وعمل تسجيل مزدوج للحسابات الخاصة بك .

تحميل برنامج الفيس بوك للكمبيوتر ويندوز 7

تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز xp

هناك الكثير من مستخدمي ويندوز اكس بي يواجهون مشاكل في استخدام المحاكيات ، ويمكنك تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز xp عبر استخدام بعض المتصفحات المُدمج بها فيسبوك لتسهيل الوصول اليه ، يمكنك استخدام متصفح Baidu Spark Browser (تحميل متصفح بايدو) .

بعد تحميل المتصفح سوف تبدأ في الثبيت ، مباشرة سوف يتم انشاء ايقونة مختصرة علي سطح المكتب للفيس بوك ومجموعة تطبيقات اخري ، يمكنك تسجيل الدخول الان في الفيسبوك واستخدامه .

تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز xp

كيفية انشاء اختصار لأيقونة الفيسبوك علي سطح المكتب

اذا كنت تستخدم ويندوز لا يدعم متجر تطبيقات مايكروسوفت وتريد تنزيل الفيسبوك علي جهازك بشكل امن ، فيمكنك هذه الخطوة لأنشاء اختصار علي سطح المكتب لتسهيل الوصول اليه :
  1. الدخول علي المتصفح الخاص بك ثم التوجه الي الصفحة الرئيسية للفيسبوك .
  2. سحب ايقونة الفيسبوك وتركها علي سطح المكتب في المكان الذي تريده ، وسوف يتم انشاء اختصار سريع للدخول للفيسبوك .
    كيفية انشاء اختصار لأيقونة الفيسبوك علي سطح المكتب
  3. لتشغيل الفيسبوك كل ما عليك الضغط علي الايقونة وسوف يتم الدخول بشكل مباشر .
يمكنك اتباع الخطوات السابقة في حالة عدم توفر اداة رسمية او برنامج يتيح لك تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر مثل متجر مايكروسوفت ، فيمكنك انشاء اختصار سريع علي سطح المكتب .
ذات صلة : تحميل ماسنجر فيس بوك للكمبيوتر Messenger Facebook Pc

مميزات تحميل فيس بوك للكمبيوتر Facebook

مميزات تحميل فيس بوك للكمبيوتر Facebook

  • الخصوصية : من اهم مميزات تحميل الفيس بوك للكمبيوتر هو عدم الانزعاج بالإعلانات التي تتشابه مع الذي تبحث عنه علي عكس انه في المتصفح و تطبيق الفيسبوك علي الهاتف ، بجانب انك لن تصبح مقيد بصلاحيات الوصول فهي في المحاكي لا الهاتف .
  • البريد الوارد : اذا كنت مستخدم للفيسبوك من فترة من الوارد تلقي رسائل عديدة يومياً وتجد صعوبة في الرد عليها جميعها ، ومن اهم مميزات استخدام الفيس للكمبيوتر انه اتاح لك الرد علي البريد الوارد مع حماية الخصوصية الخاصة بك خاصة مع تحميل ماسنجر للكمبيوتر .
  • معرفة نشاط تسجيل الدخول : من الوارد ان هناك بعض الاشخاص المتطفلين يحاولون الدخول لحسابك وقد تخفق تلك المحاولات او تنجح ، الان يمكنك معرفة المزيد من المعلومات عن كل المتطفلين علي حسابك لحماية الحساب ، وهذا من خلال الدخول الي اعدادات الحساب بعد تسجيل الدخول علي التطبيق .
  • ومنها التوجه الي اعدادات تسجيل الدخول والأمان وسوف تجد في قائمة "المكان الذي سجلت دخولك منه" وسوف يمكنك تسجيل الخروج من الاجهزة التي لا تملكها ويمكنك بعدها تغير كلمة السر .
  • قائمة العناصر المحفوظة : من اكثر الادوات استخدامها هي المشاهدة لاحقاً او الحفظ ، وهي عند التصفح وتجد منشور او فيديو وتريد حفظه لوقت اخر ، وغالباً لا يتم مشاهدة تلك المحفوظات لذلك يمكنك الان الرجوع اليها وتصفحها جميعها ، ولتجنب الوصول للخصوصية يمكنك القيام بذلك عن طريق استخدام فسبوك للكمبيوتر ، وهي من خلال التوجه الي الاعدادات وسوف تجد قائمة "العناصر المحفوظة" عند الضغط عليها سوف تتمكن من مشاهدة كل العناصر التي سبق وتم حفظها .
  • الفيديوهات : اخر تحديثات الفيسبوك هو اضافة قائمة الفيديوهات "Watch" وهي من اكثر القوائم المستخدمة في الفيسبوك ، لذلك يمكنك بسهولة مشاهدة الفيديوهات التي تفضلها من خلال استخدام Watch عبر تحميل فيس بوك للكمبيوتر ومشاهدة الفيديوهات بخصوصية اكبر .
  • الكفاءة والسرعة : من اهم مميزات استخدام الفيسبوك للكمبيوتر هي الكفاءة التي سوف تلاحظها بحيث سوف تستخدم الفيس بنسخة الهاتف بسرعة اكبر وسهولة التنقل بين القوائم .
  • اليوميات والقصص : بعد تنزيل فيس بوك للكمبيوتر يمكنك الان متابعة يوميات اصدقاءك وصفحات المشاهير التي تريدها من خلال الشريط العلوي كما هو علي الموبايل .

وبهذا تعرفنا علي خطوات تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 7 و 8.1 و 10 و 11 بحيث انه يعد من اكثر البرامج التي نستخدمها بشكل يومي ، كما يفضل بعض المستخدمين تعزيز مستوي الأمان والرفاهية عبر انشاء حساب اخر او استخدام الفيسبوك علي سطح المكتب لذلك بأتباع هذا الدليل يمكنك تنزيله علي جهازك بكل سهولة .