تحميل تعريفات ويندوز 7 64 بت و 32 بت لجميع الاجهزة بسهولة

تحميل تعريفات ويندوز 7 64 بت و 32 بت لجميع الاجهزة

تحميل تعريفات ويندوز 7 سواء لنواة 32/64 بت تعد من اهم الخطوات التي نقوم بها بعد تثبيت نسخة ويندوز 7 جديدة حتي يتمكن جهازك بالتعرف علي جميع القطع والمكونات ، لذلك في هذا الدليل نستعرض افضل طرق تعريف ويندوز 7 بدون نت مع ضمان اخر التحديثات سواء لتعريف الصوت و كارت الشاشة و تعريف الانترنت و الواي فاي وغيرها حتي تضمن تشغيل جهازك بكفاءة عالية .

اولاً : تحميل اسطوانة تعريفات ويندوز 7

قد تواجه مشاكل في الجهاز الغير مُعرف بحيث انك غير قادر علي الاتصال بالأنترنت بسبب عدم توفر تعريف الشبكة ولتثبيته يجب اولاً تثبيت التعريف ، لذلك سوف نقوم بتحميل اسطوانة تعريفات ويندوز 7 بحجم صغير بدون انترنت و يمكنك استخدامها لتعريف ويندوز 7 وتثبيت تعريفات الانترنت وكافة التعريفات "بدون انترنت" .

1- اسطوانة درايفر باك DriverPack

تحميل برنامج تعريفات اى جهاز كمبيوتر ويندوز 7 بدون نت DriverPack
تعد DriverPack Solution افضل اسطوانة يمكن استخدامها في الوقت الحالي لتحميل تعريفات ويندوز 7 بدون نت حيث تحتوي علي كل التعريفات اللازمة لكل اصدارات الويندوز والأجهزة مع توافق مع الاجهزة القديمة والحديثة ويتم استخدامها بكثرة في متاجر الصيانة .
في حالة كنت تواجه مشاكل في تعريف اي تعريف ناقص سواء كان تعريف كارت الصوت او الشاشة او غيره ، فأن اسطوانة درايفر باك سوليوشن هي الحل الامثل لتثبيت التعريفات ويمكنك تنزيلها من الرابط التالي اخر اصدار كما تمتاز الاسطوانة بسهولة الاستخدام وسرعة تنزيل التعريفات .

2- اسطوانة التعريفات Snappy Driver

تحميل اسطوانة تعريفات ويندوز 7 بحجم صغير بدون نت - Snappy Driver

تعتبر اسطوانة Snappy من الأسطوانات المميزة التي يمكنك استخدامها لتعريف ويندوز 7 بمنتهى السهولة فقط كل ما عليك لاستخدام النسخة بدون نت ان تقوم بتحميل النسخة Offline من الموقع الرسمي والبدء في استخدامها .

وتمتاز هذه الأسطوانة بأمكانية عمل فحص علي التعريفات الحالية و معرفة التعريفات القديمة المطلوب تحديثها وإجراء تحديث لها بشكل سريع فضلاً عن تثبيت التعريفات الناقصة ، و يمكنك تحميل اسطوانة تعريفات ويندوز 7 بحجم صغير Snappy ، كما ان الاسطوانة مجانية تماماً ولا تضم اعلانات ويسهل التعامل معها ، ويمكنك تنزيل اسطوانة اذا كنت تريد تحميل تعريفات ويندوز 7 بدون نت من الرابط التالي .

تحميل اسطوانة Snappy Driver

ثانياً : برنامج تعريفات ويندوز 7

علي الرغم من توفر العديد من البرامج لتثبيت التعريفات الان ان القليل منها ما يوفر لك التعريف المناسب ، ولكن فيما يلي نعرض اسهل البرامج التي يمكن استخدامها لضمان تثبيت التعريف المناسب وحل كافة المشاكل التي قد تواجهك لجميع الاجهزة وانوية الويندوز سواء 32/64 بت .

1- برنامج Driver Booster

تحميل برنامج تعريفات الكمبيوتر ويندوز 7 - Driver Booster

برنامج Driver Booster يعد اقوي برنامج تعريفات ويندوز 7 مجاني يمكنك الاعتماد عليه لتحديث وتحميل التعريفات بأخر اصدار وبسرعة كبيرة جداً ، بحيث ان البرنامج يتيح لك الكثير من الإمكانيات مجاناً مثل البحث عن التعريفات الناقصة وتنزيلها وعمل Backup او نسخة احتياطية من التعريفات المحملة ، فيمكنك استخدمه لتثبيت تعريفات الشبكة او النت او كرت الصوت وكرت الشاشة وغيرها .

كل ما عليك هو تنزيل برنامج Driver Booster من الرابط التالي وتثبيته بعدها ستتمكن من فحص الجهاز وستظهر التعريفات الناقصة ، تقوم بتحديد كافة التعريفات الناقصة ثم الضغط علي تثبيت ومباشرة سيبدأ تحديث التعريفات الحالية وتنزيل التعريفات الناقصة بأخر اصدار .

تحميل برنامج Driver Booster

2- برنامج Driver Identifier

تحميل برنامج تعريفات ويندوز 7 لجميع الاجهزة - Driver Identifier
يمكنك تحميل برنامج تعريفات اى جهاز كمبيوتر ويندوز 7 بدون نت Driver Identifier بحيث انها من افضل الادوات التي تتيح لك البحث عن التعريفات Online و معرفة التعريفات الناقصة وتنزيلها بمنتهي السهولة .
هذا البرنامج Driver Identifier يتميز بأمكانية فحص تعريفات الكمبيوتر الناقصة بدون نت وهذا سوف يساعدك لتحميل تعريف كارت النت والوايفاي بحيث بعد انتهاء الفحص في وضع عدم الاتصال بالنت يعطيك تقرير كامل للتعريفات الناقصة ورابط تحميلها المباشر ، لذلك هذا البرنامج سوف يحل لك كافة المشاكل التي قد تواجهك وعن تجربة .
كل ما عليك هو تحميل برنامج تعريفات الكمبيوتر ويندوز 7 "Driver Identifier" من الرابط التالي ثم القيام بتثبيته وبدء عملية الفحص بالضغط علي Scan Now ، مباشرة سوف يُستخرج تقرير التعريفات الناقصة مع روابط تنزيل مباشرة لها .

تحميل تعريفات ويندوز 7 Ultimate

سواء كان نوع الويندوز الخاص بك هو Ultimate او Pro او غيرها سواء كانت نواة جهازك 32 بت او 64 بت فيمكنك استخدام برنامج Driver Booster وسوف يُمكنك من تحميل كافة التعريفات وتثبيتها علي جهازك بمجرد اجراء فحص للتعريفات .

كذلك برنامج Driver Identifier سوف يساعدك بكثرة لتحميل تعريفات ويندوز 7 بدون نت خاصة عندما تريد تحميل تعريف شبكة النت وتثبيته وانت في وضع غير الاتصال بالنت .

تعريفات ويندوز 7 64 بت

في الحقيقة لن تواجه اي مشاكل في النواة الخاصة بك أثناء تثبيت التعريفات سواء كانت 32 بت او 64 بت ، بحيث ان كل البرامج والاسطوانات الموجودة في هذا الدليل سوف تعمل علي كلا النواتين ، كل ما عليك هو اتباع الخطوات الصحيحة لتثبيت التعريفات ولن تواجه اي مشكلة ، هذا سواء من خلال استخدام برنامج تعريفات ويندوز 7 او تحميل اسطوانة تعريفات ويندوز 7 بحجم صغير واستخدامها لتثبيت التعريفات .

تحميل تعريفات ويندوز 7 بدون نت

لتحميل تعريفات ويندوز 7 بدون نت يمكنك استخدام تحميل اسطوانة تعريفات ويندوز 7 بحجم صغير DriverPack النسخة الصامتة Offline وبعد تحميلها سوف تتمكن من تعريف اي جهاز بدون الاتصال بالنت ، او يمكنك تحميل برنامج Driver Identifier فهو افضل برنامج لتحميل تعريفات ويندوز 7 بدون نت ، بسبب توفير خاصية فحص الكمبيوتر ومعرفة التعريفات الناقصة وعرضها لك علي هيئة تقرير .
لذلك بعد استخراج ذلك التقرير سوف تتمكن من تحميل التعريفات من خلاله عبر الروابط المُدمجة فيه ، وبما ان الكمبيوتر الخاص بك لا يتوفر به نت سوف تقوم بنسخ التقرير الي اي جهاز اخر او الي هاتفك وتقوم بتحميل التعريفات ثم نقلها الي الكمبيوتر وتثبيتها ، وسوف تختفي مشكلة تعريفات الويندوز .

أسئلة شائعة حول تحميل تعريفات ويندوز 7

في البداية ، يجب ان نعرف ان تعريفات الويندوز مهمة للغاية بل الأهم هو تحديث التعريفات الموجودة او تنزيل التعريفات بأخر أصدار ، بحيث سوف تلاحظ هذا في اداء الالعاب وسرعة الالعاب وكفاءتها .
وخاصة ويندوز 7 ، بحيث ان هناك الكثير من المقارنات بين هذا الاصدار من الويندوز وويندوز 10 ، والتي تصب في صالح ويندوز 7 بأنه افضل ويندوز لتشغيل الالعاب ؛ نظراً لأنه خفيف الاستخدام ولا يحتاج امكانيات .

ويوجد طريقتين لتحميل التعريفات وتعريف كل أجزاء الكمبيوتر ، الطريقة الاولي وهي من خلال استخدام احد برامج تعريف القطع من خلال البحث عن التعريفات الناقصة وتثبيتها .

  • ما هي افضل اسطوانة تعريفات ويندوز 7 ؟
يمكنك تحميل اسطوانة تعريفات ويندوز 7 بحجم صغير بدون نت هي درايفر باك سوليوشن DriverPack فهي تعد الافضل وتتيح لك تحميل كافة تعريفات الكمبيوتر بأخر تحديث لأي جهاز كمبيوتر حتي في وضع عدم الاتصال بالنت فيمكنك استخدام الأسطوانة Offline وهذا سوف يساهم في تسريع الويندوز ويُغنيك عن تحميل برنامج اصلاح ويندوز 7 منفصل .
  • ما هو افضل برنامج تعريفات ويندوز 7 ؟
في حالة كنت تريد تنزيل تعريفات ويندوز 7 بدون نت فأفضل اختيار لك هو برنامج Driver Identifier بحيث انه يتيح لك فحص الكمبيوتر بدون نت واستخراج كافة التعريفات الغير مٌعرفة ، ويمكنك بعدها تحميلها ثم تثبيتها بخطوات بسيطة .
اما عن احسن برنامج تعريفات ويندوز 7 في وضع الاتصال بالنت ، فهو برنامج Driver Booster لأنه يقدم لك اخر تحديث من كل التعريفات علاوة علي سرعة تحميل التعريفات بجانب انك لن تواجه اي مشاكل عند استخدامه اطلاقاً .
  • لماذا يجب تحميل تعريفات ويندوز 7 ؟
يجب تحميل التعريفات حتي تتمكن من استخدام البرامج وتشغيل الالعاب علي الكمبيوتر بحيث ان الالعاب الجديدة تمنع تشغيلها الا بعد تحميل تعريف كارت الشاشة ، وهذا سوف يساعد علي تحسين اداء اللعبة وزيادة عدد الإطارات وتسريع ويندوز 7 .
بالإضافة الي ذلك فأن تحميل التعريفات تتضمن تعريف الصوت والذي سوف تحتاج تحميله اذا كان هناك ايقونة حمراء علي علامة الصوت في شريط ستارت السُفلي ويمكنك تحميل تعريف الصوت لويندوز 7 بأتباع الشرح في هذا الموضوع ، كما ان تعريف كارت النت هو الذي سوف يُمكنك من استخدام المتصفحات والاتصال بالواي فاي .

وبهذا تعرفنا علي خطوات تحميل تعريفات ويندوز 7 لجميع الاجهزة سواء كنت تستخدم كمبيوتر او لابتوب بحيث واجه العديد من المستخدمين صعوبات عديدة في استخدام الكمبيوتر بعد تثبيت نُسخة ويندوز 7 بسبب فقدان التعريفات ، لذلك بأتباعك للخطوات السابقة سوف تضمن اكتمال جميع التعريفات بدون اي مشاكل .