البحث في السناب شات بـ3طرق مختلفة لإيجاد الأصدقاء

البحث في السناب شات بـ3طرق مختلفة لإيجاد الأصدقاء
في الموضوع السابق ← [دليل شامل] إنشاء حساب السناب شات تم استعراض طريقة انشاء حساب السناب شات بالكامل ولكن تأتي الخطوة الثانية وهي البحث في السناب شات بحيث أنه قائم على هذه الفكرة لذلك في هذا الدليل سوف نتعرف علي طريقة البحث في السناب شات عن صديق واضافته بأكثر من طريقة .

ما هو سناب شات

البحث في السناب شات بـ3طرق مختلفة لإيجاد الأصدقاء
هو عبارة عن تطبيق للتواصل الاجتماعي يمكنك استخدامه لبث الفيديوهات او الصور وهذه البيانات تسمى "سنابات" وهذا عبر اضافة تأثيرات على الوجوه أو الصور ووضعها في لوحة التحكم الخاص بك وهذا بحيث انه يتوفر على حساب يتم استخدامه عبر التحميل ومن ثم القراءة من الطرف الذي يريد اضافتك كصديق .
ومن خلال التطبيق سوف يكون لديك الامكانية لمشاركة السنابات مع الأصدقاء الخاصة بك عبر الارسال او تبادل الرسائل سواء كانت النصية أو الصوتية .
ويمكن إجراء مكالمات سواء صوتية او الفيديو مع أصدقائك بشكل سهل من خلال جهات الاتصال , لذلك في هذا الدليل سوف نتعرف على التطبيق بالكامل وشرح لطريقة انشاء حساب سناب شات وتفعيله و اضافة صديق لأول مرة فيه بشكل سهل .

البحث في السناب شات

اكيد بعد إنشائك لحساب على السناب شات سوف يكون لديك الامكانية اضافة صديق لك او متابعة حسابات أشخاص تعرفهم سواء كانوا مشاهير او كانو اصدقاء لك , ويوجد بعض الطرق لإضافة الأصدقاء وهي اولاً عبر اخذ الكود او ما يسمي "Snapcode" .
او طريقة اخرى كما ذكرت ان سناب شات يعتمد على أرقام الهاتف لذلك يمكنك اضافة الاصدقاء عبر جهات الاتصال او يمكنك البحث في السناب شات عن صديق لك بالاسم وكل هذه الخطوات سوف نتعرف عليها بالتفصيل .

البحث عبر Snapcode

وهذه الطريق سوف تلاحظ الكثير من مستخدمي التطبيق يستعملونها لأنها سهلة بحيث مجرد عمل سكرين شوت لصفحة الـ سناب كود ووضعها في صفحة الفحص سوف يتعرف عليها في ثواني ويظهر لك صديقك , وتتم هذه الخطوة عبر الدخول الى السناب شات ومن ثم تقوم بالضغط علي زر اضافة صديق من أعلى التطبيق ومنها اختيار أعداد تحميل Snapcode .
البحث في السناب شات بـ3طرق مختلفة لإيجاد الأصدقاء
ولكن لا تكتمل هذه الخطوة إلا بعد حفظ السناب كود حتي تقوم بارساله الى من يريد اضافتك سواء عبر الفيسبوك او الواتساب او اي وسيلة اخرى , بعدها سوف تلاحظ ان تم حفظ صورة بها كود السناب الخاص بك في المعرض الصور .
البحث في السناب شات بـ3طرق مختلفة لإيجاد الأصدقاء
تأتي الخطوة الثانية وهي ان تقوم برفع الكود الذي سبق لك وقمت بتحميله وهذه الخطوة سوف يقوم بها من يريد ارسال طلب لكي يكون صديق .
وتتم هذه الخطوة عبر التوجه الى قسم الاصدقاء عبر السحب من اليسار إلى اليمين ومن ثم تقوم بالضغط على شعار سناب شات أعلى قائمة البحث عن صديق ومنها تقوم باختيار الصورة الخاصة بالسناب كود من معرض الصور , بعدها سوف يظهر اسم المستخدم الخاص بهذا الكود , ومنها سوف يكون لديك الامكانية لإضافته بشكل عادي وارسال له رسائل و سنابات .

اضافة صديق سناب شات عبر جهات الاتصال

يعتمد السناب شات على نظام جهات الاتصال بحيث انك عندما تقوم بتسجيل شخص في جهات اتصال ويكون قد سبق له وقام بالتسجيل في سناب شات سوف يظهر لك بشكل تلقائي في قائمة الاصدقاء .
والبحث في السناب شات يتم عبر بعض الخطوات اولها التي تم ذكرها أما الثانية وهي عن طريق جهات الاتصال بحيث انك سوف تطلب من صديقك الذي تريد اضافته ان يرسل لك الرقم المسجل في السناب شات ومنها سوف يظهر لك في قائمة الاصدقاء .
البحث في السناب شات بـ3طرق مختلفة لإيجاد الأصدقاء
للدخول الى قائمة اصدقاء السناب شات كل ماعليك هو الدخول الى قائمة الاصدقاء من أعلى الشاشة ومنها سوف يظهر لك كافة جهات الاتصال الموجودة على هاتفك والاصدقاء المسجلين في السناب شات , لذلك لإضافة صديق تقوم بالضغط علي Add ومنها سوف يكون لديك الامكانية لمتابعة سناباته بشكل دائم .

البحث في السناب عبر الاسم

للبحث عبر اسم المستخدم كل ما عليك هو ان تجلب اسم المستخدم الخاص بصديقك عبر اي وسيلة كما ذكرت ومن ثم تقوم بكتابتها في قسم ايجاد صديق او "Find Friends" اعلي البرنامج .
البحث في السناب شات بـ3طرق مختلفة لإيجاد الأصدقاء
وفي هذه القائمة تقوم بكتابة اسم المستخدم بالضبط وبالحرف حتي تتوصل الي صديقك وهكذا قمت بالبحث في السناب شات بشكل صحيح .
اقرأ ايضاً : الدخول الى الوضع الخفي لليوتيوب لمنع السجل والكوكيز | Incognito Mode