تحميل العاب سيارات بدون نت للاندرويد بروابط مباشرة

تحميل العاب سيارات بدون نت للاندرويد بروابط مباشرة
ان كنت من عشاق الالعاب فبالتأكيد سوف ترغب في بعض الاوقات ان تحتاج الى العاب سيارات وهذا نتيجة لزيادة الحماس في تجربة لعبة بنوع جديد .
في الحقيقة عامل الانترنت من أهم العوامل التي تساعد على جعل تجربة الالعاب افضل ولكن على الوجه الآخر حين تمتلك انترنت سئ او بطيئ سوف تكون أسوأ تجربة لك على الاطلاق .
لذلك في هذا الدليل سوف نتعرف على افضل العاب سيارات بدون نت للاندرويد وشرح المميزات لكل لعبة روابط تحميل لها مباشرة من جوجل بلاي .
اقرأ ايضاً : تحميل لعبة Cyber Hunter من الموقع الرسمي - افضل العاب اونلاين والمغامرات

العاب سيارات بدون نت

هناك الكثير من الألعاب التي تندرج تحت تصنيف "العاب سيارات بدون نت" ولكن الأهم من هذا يجب عليك اختيار افضل لعبة من وجهة نظرك , لذلك سوف اوفر لك هذا خلال هذه المقالة .

1) Clash For Speed

تحميل العاب سيارات بدون نت للاندرويد بروابط مباشرة
هي واحد من افضل العاب سيارات بدون نت للاندرويد وهي لعبة مميزة من نوعها لأنها توفر تجربة فريدة بحيث يمكنك خلالها إنشاء مسارات خاصة بسيارتك بمعني ان اللعبة هي لعبة سيارات قتالية وهذا سوف تلاحظه عندما تجرب اللعبة .
بحيث انها تحتوي على سيارات محملة بالأسلحة و هدفك كلاعب هو المحاولة على المحافظة علي سيارتك وتدمير السيارات الاخري حتي تتمكن من الفوز على الدور .
اقرأ ايضاً : افضل العاب اكشن بدون نت للاندرويد بروابط مباشرة

2) Asphalt 8 Airborne

تحميل العاب سيارات بدون نت للاندرويد بروابط مباشرة
يمكنك اعتبارها هي افضل لعبة سيارات للاندرويد وايضاً من اكثر الالعاب التي تسبب الإدمان بشكل كبير بين لاعبيها بسبب التجربة المميزة التي تقدمها لك اللعبة .
اصدار Asphalt 8 Airborne هو اصدار يمكنك تجربته بدون انترنت , ومن جهة التقييمات فقد حصلت اللعبة في العام السابق على الكثير من التقييمات والملايين من التحميلات ونالت اعجاب الكثير .

3) Asphalt Xtreme

تحميل العاب سيارات بدون نت للاندرويد بروابط مباشرة
وهي اصدار اخر من اصدارات العاب Asphalt ايضاً من تطوير شركة Gameloft المتخصصة في العاب الاندرويد والايفون , بالنسبة للعبة فهي من افضل العاب السيارات بدون نت وهذا لتوفرها على الكثير من السيارات المختلفة والخرائط ومسارات الطرق المختلفة والممتعة التي يمكنك تجربتها .
وبالنسبة للخرائط فيمكنك تجربة الكثير من الخرائط التي تتنوع بحيث ان هناك بعض الخرائط التي تضم الرمال او الجبال او التلال أو غيرها من الخرائط المختلفة .
علي الرغم من ان اللعبة تتوفر بدون انترنت إلا أنها تتوفر على نسخة بالاتصال بالانترنت بحيث يمكنك لعب بعض الأجزاء منها بالانترنت و القيام بمهمات مختلفة .

4) CSR Racing 2

تحميل العاب سيارات بدون نت للاندرويد بروابط مباشرة
تعتبر لعبة CSR Racing 2 هي واحدة من اروع العاب السيارات بدون نت التي يمكنك تجربتها بسبب انها تتوفر على الكثير من المميزات من حيث السيارات .
وهذا لأنها تتوفر على الكثير من السيارات المختلفة التي يمكنك تخصيصها و اضافة الكثير من الاضافات على السيارة بشكل سهل او من خلال شراء بعض الاضافات على اللعبة .

5) Drag Racing

تحميل العاب سيارات بدون نت للاندرويد بروابط مباشرة
تعتبر لعبة Drag Racing هي واحدة من افضل العاب السيارات بدون نت للاندرويد بحيث ان اللعبة تقدم لك الكثير من المميزات منها استخدام السيارات المختلفة وتخصيصها وهذا لأنها تعتمد بشكل أساسي على السرعة والنيترو في السيارات .
كما ان اللعبة تتوفر على الكثير من السيارات المختلفة التي يمكنك تخصيصها كما تشاء واضافة الترقيات عليها , بالنسبة لقيمة اللعبة فقد تلقت الكثير من التقييمات والتحميلات في العام السابق .

6) GT Racing 2

تحميل العاب سيارات بدون نت للاندرويد بروابط مباشرة
قد تكون هذه اللعبة تفقد الشعبية التي تنالها العاب منافسة لها مثل Asphalt ولكن علي الوجه الاخر توفر هذه اللعبة تجربة رائعة من ناحية السيارات و الترقيات التي يمكنك القيام بها على السيارة الخاصة بك .
ومن ناحية الترقيات فيمكنك ان تقوم بتعزيز أداء السيارة والشكل من خلال الدهانات والاشكال الملصقة على السيارة , على الرغم من ان اللعبة تتوفر بدون انترنت ولكن تتوفر ايضاً اونلاين بحيث يمكنك اللعب ضد لاعبين آخرين ومنافستهم .
لذلك تعتبر هذه اللعبة من افضل العاب سباق السيارات للاندرويد بدون نت التي يمكنك تجربتها بشكل مجاني ويمكنك تحميلها من نهاية الموضوع .

7) Racing Horizon

تحميل العاب سيارات بدون نت للاندرويد بروابط مباشرة
تعتبر لعبة Racing Horizon من افضل العاب سيارات بدون نت وهذا بسبب توفرها على مئات من الأنواع من السيارات وامكانية التعديل عليها واضافة تعزيزات عليها من حيث الشكل والسرعة .

8) Racing Fever‏

تحميل العاب سيارات بدون نت للاندرويد بروابط مباشرة
تعتبر لعبة Racing Fever‏ من الالعاب المميزة بحيث انها تتميز بالمنظور او الكاميرا التي تلعب بها بحيث أنها تتواجد بأكثر من منظور مثل المنظور العالي بمعنى أعلى السيارة .
وتتميز اللعبة انها تحتوي علي الكثير من بيئات اللعبة او الخرائط المختلفة التي يمكنك تجربتها و السيارات المختلفة التي يمكن تعزيزها وتقويتها , مما يجعلها واحدة من افضل العاب سيارات بدون نت .

9) Real Drift Car Racing

تحميل العاب سيارات بدون نت للاندرويد بروابط مباشرة
قليلاً ما نجد ألعاب على الهواتف تشبه بشكل كبير العاب الكمبيوتر وهذا بسبب الإمكانيات المختلفة الشاسعة بين كلاهما ولكن لعبة Real Drift Car Racing تحقق هذه المعادلة الصعبة الي حد قليل بحيث ان اللعبة تشبه بشكل كبير العاب الكمبيوتر .
وهذ لما توفره من الرسوميات العالية داخل اللعبة , ومن ناحية التقييمات فهذه اللعبة نالت على اعجاب الكثير من اللاعبين مما يجعلها تستحق إضافتها في قائمة العاب سيارات بدون نت .

10) Beach Buggy Blitz‏

تحميل العاب سيارات بدون نت للاندرويد بروابط مباشرة
تعتبر لعبة Beach Buggy Blitz‏ هي واحدة من افضل العاب سيارات بدون نت للاندرويد بحيث يمكنك تجربة اللعبة بشكل كامل ومن المميزات التي تحتويها اللعبة هي انها تنحاز الي شكل الكرتون أو الغير واقعي وهذا سوف يعجب طبقة الأطفال بشكل كبير .
بالنسبة للعبة فهي تعتمد على اللعب على الشاطئ والسباق مع السيارات الاخرى وامكانية تغيير السيارة الخاصة بك و اضافة التعزيزات عليها .

تحميل الالعاب

 اللعبة
التحميل
(1) Clash For Speed  
(2) Asphalt 8 Airborne
(3) Asphalt Xtreme
(4) CSR Racing 2
(5) Drag Racing
(6) GT Racing 2
(7) Racing Horizon
التحميل من جوجل بلاي
(8) Racing Fever‏
(9) Real Drift Car Racing
(10) Beach Buggy Blitz‏