برنامج نسخ التطبيقات للاندرويد لتشغيل حسابات متعددة Parallel Space

برنامج نسخ التطبيقات للاندرويد لتشغيل حسابات متعددة Parallel Space
يوجد الكثير من الأشخاص من لديهم حسابات متعددة علي منصة واحدة مما يجعلهم يواجهون مشكلة وهي عدم القدرة علي استخدام كل الحسابات في نفس الوقت وهذا علي سبيل المثال في تطبيقات مثل الواتساب والفايبر .

وهذا يشكل مشكلة قد تكون كبيرة نوعاً ما لذلك في هذا الدليل سوف نتعرف علي افضل برنامج نسخ التطبيقات للاندرويد وهو برنامج Parallel Space وشرح لطريقة الاستخدام .

ما هو نسخ التطبيقات ؟

مفهوم نسخ التطبيقات منتشر بين اصحاب الشركات و اصحاب الصفحات العديدة والمواقع المتعددة التي تتطلب من الأشخاص استعمال اكثر من حساب .
علي سبيل المثال علي ذلك أصحاب الشركات الذين يمتلكون حسابات علي واتساب بيزنس ويمتلكون اكثر من رقم مختلف , هذا يدفعهم إلى ان يقوموا بأستخدام برنامج نسخ التطبيقات .
اقرأ ايضاً : يو دكشنري : الترجمة بدون انترنت وشرح لاستخدام التطبيق | U-dictionary
وعلى الرغم من ان هناك الكثير من المنصات التي تتيح للمستخدمين استخدام اكثر من حساب علي نفس البرنامج او الموقع في نفس الوقت ولكن بشرط اعادة التسجيل الدخول مثل فيسبوك ولكن لا يحبذ الكثير عملية إعادة تسجيل الدخول وهذا لأنها تستنزف الوقت .
لذلك تجنباً لامتلاك أكثر من هاتف تم إنشاء فكرة تطبيقات نسخ التطبيقات والتي من خلالها سوف يكون لديك الامكانية إنشاء واستخدام حساب اخر علي نفس الهاتف بدون اي مشاكل .
اقرأ ايضاً : تنزيل فيسبوك لايت للهواتف اخر اصدار Facebook Lite

برنامج نسخ التطبيقات - متعدد الحسابات

برنامج نسخ التطبيقات للاندرويد لتشغيل حسابات متعددة Parallel Spaceهناك الكثير من برامج نسخ التطبيقات ولكن المشاكل عديدة في معظمها بحيث يظهر بعض المشاكل مثل الازعاج عبر الاعلانات او طلب الدفع لاستكمال الاستخدام , ولكن في هذا الدليل سوف نتعرف علي واحد من أفضل تلك البرامج نسخ التطبيقات وهو برنامج Parallel Space .

وهذا البرنامج يوجد به الكثير من المميزات التي تجعله من افضل برامج نسخ التطبيقات ومن اهم مميزات البرنامج انه يتيح لك حماية التطبيق عن طريق النمط وطرق الحماية , وهذا يتيح لك مستوى عالي من الحماية وخاصة ان كنت تستعمل هذا البرنامج وتشغل عليه الكثير من البرامج .

ويمكنك استخدام البرنامج لتشغيل حسابين علي نفس الجهازين ايضاً هذا ان كان التطبيق لعبة او برنامج موقع تواصل اجتماعي وهذا يوفر لك حيز كبير للتحكم في جميع حساباتك في نفس الوقت .
اقرأ ايضاً : افضل العاب اكشن بدون نت للاندرويد بروابط مباشرة
بعد تحميل البرنامج من نهاية الموضوع سوف يكون لديك الامكانية لنسخ التطبيقات بسهولة , اولاً تقوم بالدخول علي التطبيق وبعدها سوف يظهر لك كافة التطبيقات المثبتة علي هاتفك , كل ما عليك الان هو ان تختار التطبيق الذي سوف تبدأ في نسخه .

بعدها تختاره وتختار كافة التطبيقات التي تريد نسخها وبعدها سوف يكون أمامك الامكانية للدخول اليه بعد نسخه ولكن يجب الدخول إلى التطبيقات المنسوخة من خلال التطبيق بطبيعة الحال .
برنامج نسخ التطبيقات للاندرويد لتشغيل حسابات متعددة Parallel Space
بعد ذلك سوف يكون لديك القدرة علي انشاء الحساب والتسجيل في التطبيق مثل انك تستعمل هاتف آخر مختلف , و للإشارة الكثير يتسائل ان هل بعد حذف التطبيق سوف يُحذف حساباتي علي التطبيقات المنسوخة .
يجب العلم ان اي تطبيق يقوم بنسخ التطبيقات كل وظيفته هي جلك تستخدم نفس التطبيق ولكن كأنك تعمل علي هاتف اخر , لذلك سوف يكون لديك الامكانية لتشغيل الحساب المُسجل من خلال اي جهاز اخر .
وفي حالة كنت تريد تأمين التطبيق يمكنك إنشاء نمط قفل علي التطبيق حتى تتمكن من الحماية الكاملة لمنع اي شخص للدخول الي تطبيقاتك الخاصة المنسوخة .
تحميل تطبيق Parallel Space من جوجل بلاي