الحل النهائى لمشكلة ظهور علامة سماعات الأذن وانقطاع الصوت تماما

حل مشكلة ظهور سماعات الأذن وانقطاع الصوت تماما
حل مشكلة ظهور سماعات الأذن وانقطاع الصوت تماما بحيث ان هذه المشكلة تعتبر من المشاكل الشائعة ، وهي عند ظهور علامة السماعة الاذن في الهاتف علي الرغم من عدم تركيب السماعة أساسا وهذا يؤدي الي انقطاع الصوت وتحويله الي السماعة الخارجية علي الرغم من عدم تركيبها ولكن لا تقلق الان سوف نعرض الحل النهائى لمشكلة ظهور علامة سماعات الأذن وانقطاع الصوت تماما .

وصف مشكلة ظهور علامة سماعات الأذن وانقطاع الصوت تماما

تتلخص المشكلة في ان هناك علامة سماعات موجودة في الشريط العلوي الخاص بالإشعارات وهذا يعني ان سماعات الاذن موصلة بالهاتف ولكن في الواقع هي ليست موصلة .

ومن المعروف انه عند توصيل سماعات الاذن تلقائياً يتم تحويل الصوت اليها لتسمع من خلالها ولكن الان في المشكلة يتم قطع الصوت علي الرغم من عدم توصيل سماعة الاذن .

ولكن لا تقلق بشأن المشكلة او حالة هاتفك فهو لا يوجد به عطل والحل سوف نعرضه الان ويمكن مشاهدة الفيديو للمزيد من المعلومات لحل مشكلة تعليق الجوال على وضع سماعات الرأس .

اسباب مشكلة ظهور علامة سماعات الأذن وانقطاع الصوت تماما

يوجد بعض الاسباب لظهور المشكلة ويفضل معرفتها حتي تساعدك في حل مشكلة ظهور سماعات الأذن وانقطاع الصوت تماما وحتي لا تظهر لك المشكلة مجدداً .

السبب الأول لمشكلة ظهور علامة سماعات الأذن

السبب الأول لمشكلة ظهور علامة سماعات الأذن هو ان منفذ الصوت الخاص بهاتفك يحتاج الى تنظيف من الاتربة والغبار المتراكم داخلياً وسنتعرف علي ذلك في هذا الدليل لحل مشكلة ظهور السماعة بدون توصيلها .

السبب الثاني لمشكلة ظهور علامة السماعة

السبب الثاني هو الناحية البرمجية بحيث باستخدام بعض البرامج التي سوف نستعرضها في هذا الدليل سوف يكون لديك الإمكانية للتحكم في دائرة الصوت والتحكم في اي سماعة تريد ان تعمل وتستخدم كمخرج للصوت اساسي بسهولة .

حل مشكلة ظهور سماعات الأذن وانقطاع الصوت تماما

الان سوف نعرض حل مشكلة تعليق الجوال على وضع سماعات الرأس ب3 طرق مختلفة ولكن لا تقلق بشأن حالة الهاتف بحيث ان المشكلة غالباً بسبب الاعدادات او احد البرامج وسوف يتم حل المشكلة بأتباع احد الحلول التالية :

الحل الاول لمشكلة ظهور علامة سماعات الأذن وانقطاع الصوت تماما

والحل هو من خلال تحميل برنامج Disable Headphone Enable Speaker من الزر التالي ، وبعد التحميل تقوم بتغير وضعية السماعة بحيث جعلها Speaker بدلاً من Headphone وهكذا سوف يتم تحويل وضعية سماعة الاذن الي السماعات الأساسية للهاتف .

تحميل برنامج Disable Headphone Enable Speaker

حل مشكلة ظهور سماعات الأذن وانقطاع الصوت تماما
الان وبعد اجراء الخطوة السابقة سوف يتم حل مشكلة انقطاع الصوت في الموبايل ويمكنك الان تجربة الاستماع الي اي مقطع صوتي للتأكد .

الحل الثاني حل مشكلة ظهور علامة سماعات الأذن وانقطاع الصوت تماما

الحل الثاني بعد تجربة البرنامج الاول وفي حالة لم يعمل جيداً فيمكنك تحميل البرنامج الثاني وهو برنامج Lesser Audio Switch‏ من الزر التالي ، وبعد تحميله تقوم بالضغط علي زر Speaker بحيث سوف يتم تشغيل السماعات مجدداً واخفاء علامة السماعات كذلك .

تحميل برنامج Lesser Audio Switch‏

حل مشكلة ظهور سماعات الأذن وانقطاع الصوت تماما
وبعد اتباع الخطوات السابقة سوف يتم حل مشكلة ظهور علامة سماعات الأذن وانقطاع الصوت للاندرويد ويمكنك الان استخدام الهاتف وتشغيل الصوت مجدداً .

الحل الثالث حل مشكلة عدم خروج الصوت من السماعات

حل مشكلة ظهور سماعات الأذن وانقطاع الصوت تماما الثالث يتلخص في تنظيف منفذ السماعات الموجود في اعلي هاتفك بأي أداة تنظيف لسحب الغبار والاتربة المتراكمة بلطف حتي لا يتلف الهاتف من الداخل ، وهكذا سوف يتم حل مشكلة اختفاء الصوت في السامسونج او اي هاتف اخر .