افضل برنامج تجميع الصور كولاج ودمجها مع بعض للأندرويد Collage

افضل برنامج تجميع الصور كولاج ودمجها مع بعض للأندرويد Collage

كثير قد تحتاج إلى تجميع الصور مع بعضها وهذا بهدف إنشاء صورة واحدة بها الكثير من الصور والتي في الناتج تعطي طابع احترافي , فأنت تحتاج إلى برنامج تجميع الصور , لذلك في هذا الدليل سوف نتعرف علي افضل برنامج تجميع الصور مجاناً للهاتف .

تجميع الصور مع بعض كولاج

المقصود بتجميع الصور اي تصميم صورة واحدة بها مجموعة من الصور التي سبق لك ان قمت بتصويرها او تحميلها وهذا النوع من الصور الذي يطلق عليه "تجميع الصور" يفضله الكثير من مستخدمين الهواتف ومواقع التواصل الاجتماعي .
بحيث ان هذا النوع من الصور يعطي طابع لتجميع الذكريات الكثير الموجودة داخل كل صورة ووضعها في صورة واحدة مما ينال اعجاب الكثير من من شاهدوا الصورة الخاصة بك .

قد سبق لنا وتم استعراض موضوع عن تجميع الصور ولكن من خلال استخدام موقع وهذه الطريقة يمكنك القيام بها عن طريق الكمبيوتر او الهاتف بحيث ان طريقة تجميع الصور السابقة كانت عن طريق موقع وليس برنامج او تطبيق .
اقرأ ايضاً : دمج الصور مع بعضها اون لاين واضافات تأثيرات عليها بالخطوات
اما الان سوف نستعرض طريقة تجميع الصور ودمجها مع بعض عن طريق الهاتف الاندرويد الخاص بك وهذا عن طريق اكثر من برنامج مجاناً وبدون اي تعقيدات .

برنامج تجميع الصور كولاج

إذا بحثت عن برنامج تجميع الصور سوف تجد الكثير من البرامج المتنافسة في نفس المجال وهو التصميم واضافة الصور مع بعضها ولكن يجب عليك ان تقوم بوضع بعض المعايير التي سوف تساعدك علي اختيار برنامج تجميع الصور احترافي يتيح لك كافة المتطلبات التي سوف تحتاجها اثناء تصميم الصور .

(1) برنامج تجميع الصور Make Photo Grid كولاج

افضل برنامج تجميع الصور كولاج ودمجها مع بعض للأندرويد Collage
وهو برنامج مجاني يمكنك من تجميع الصور بشكل سهل وبدون اي تعقيدات بحيث يمكنك استخدام هذا البرنامج لإنتاج صورة احترافية يتواجد بها الكثير من الصور الأخرى أو ما يسمى Collages وهي أماكن احترافية تتواجد بها الصور .
كما ان من اهم مميزات هذا البرنامج انه يحتوي علي الكثير من الكثير من القوالب الجاهزة أو Collages بعدد يفوق 100 قالب رائع التي من خلالها سوف يكون لديك الامكانية لوضع الصور الخاصة بك ودمجها بأحترافية في البرنامج .
كما ان البرنامج يوجد به بعض التأثيرات الرائعة التي تدفعه ان يكون من افضل البرامج التي تقدم خدمة Collages أو تجميع الصور علي هواتف الاندرويد .
اقرا ايضاً : افضل برامج المونتاج للهاتف للأندرويد لعمل مونتاج احترافي
يمكنك تجميع الصور خلال هذا البرنامج لحد 18 صورة وهذا عدد رائع جداً يمكنك ان تستخدمه لإنتاج صورة لك بشكل احترافي والاستغناء عن مواقع تجميع الصور .
كما ان برنامج Make Photo Grid يتيح لك بعض الخطوط والخلفيات التي من خلالها يمكنك ان تضيفها علي صورتك لوضع حث احترافي واضافة بعض تأثيرات علي صورك , ايضاً يوجد بعض الفلاتر التي تتيح للمستخدم ان يقوم بجعل الصورة احترافية بشكل كبير .

(2) برنامج محرر الصور صانع الفن التصويري كولاج

افضل برنامج تجميع الصور كولاج ودمجها مع بعض للأندرويد Collage
يعتبر هذا البرنامج هو من البرامج المنافسة للبرنامج الاول بحيث يمكنك ان تستخدمه لدمج الصور وتجميع الصور مع بعض وانشاء صورة كولاج احترافية تحتوي علي الكثير من الصور بعدد يصل الي 20 صورة .
ويتميز هذا البرنامج عن البرنامج الاول انه يحتوي علي أكثر من 200 قالب يمكنك استخدامه لتجميع الصور الخاصة بك بشكل سهل واحترافي , كما ان البرنامج مجاني تماماً ولا يحتاج الي اي عملية شراء لاستكمال التصميم .
يمكنك ايضاً استخدام هذا البرنامج لتجميع الصور كولاج ومشاركتها علي حسابك الانستقرام بشكل سهل بحيث انه يدعم الابعاد لنشر صور علي الانستقرام .
تحميل برنامج محرر الصور كولاج من جوجل بلاي