طريقة انشاء فيديو اون لاين بجودة عالية وتحميله

طريقة انشاء فيديو اون لاين بجودة عالية وتحميله
في أوقات كثيرة تحتاج الى انشاء فيديو اون لاين سواء كانت تلك الفيديوهات تذكارية أو مناسبات تريد ان تضع لها تذكار , هناك الكثير من الطرق التي تمكنك من إنشاء فيديو ولكن قد تطول و تصعب في بعض الأحيان .
لذلك أمامك حل سهل جداً وهو الاستعانة بموقع لإنشاء فيديو اون لاين وهناك ايضاً الكثير من المواقع التي تقدم تلك الخدمة ولكن في هذا الدليل سوف نستعرض موقع احترافي وهو lightmv ومن خلالها سوف يكون لديك القدرة لصناعة الفيديوهات اونلاين .

انشاء فيديو اون لاين

هناك الكثير من المنصات التي لا تتطلب منك الاستعانة بتحميل برنامج لصناعة الفيديوهات او اخذ كورس مدفوع مثلاً للقيام بذلك , ولكن علي الوجه الاخر يمكنك الاستعانة بطرق أخرى مثل مواقع تقدم خدمة لك علي الانترنت وهذا بدون تحميل برامج مثلاً .
مثلاً من تلك المواقع موقع lightmv الذي تم إنشاؤه بهدف توفير فيديوهات بجودة عالية للمستخدمين وبالاخص من يملكون صفحات علي فيسبوك وانستجرام .
ويتيح لك مجموعة كبيرة من القوالب التي يمكنك استعمالها في انشاء فيديو اون لاين بدون الحاجة الى خبرة في إنتاج الفيديوهات وإمكانية مشاركة الفيديو بعد ذلك علي مواقع التواصل .

وفكرة تلك القوالب هي انها مُنتجة مسبقاً وتم دمج خواص برمجية للتعديل علي النصوص المهمة التي تظهر علي تلك الفيديوهات ومن ثم تحميل الفيديو ليكون جاهز عندك , وعن تلك القوالب فيوجد أنواع وتصنيفات عديدة لها .
اقرأ ايضاً : برنامج ريميني لتحسين جودة الصور بالهاتف | Remini
مثلاً هناك قوالب لمناسبات الافراح او ما يسمي "Wedding & Love" وهي تتخصص اذا كان لديك مناسبة زواج مثلاً , ايضاً قوالب في مجال العمل و الشركات او "Business Promotion" ايضاً "Educational Training" في حالة كنت تريد تقديم عرض يوضح بعض الاعمال والانجازات الدراسية , من التصنيفات الأخرى "Family Video" وعن نفسي افضل هذا النوع جداً لأنه يعيد ذكرياتك ويضمها في فيديو واحد يوجد ايضاً قوالب اخرى في تصنيف Birthday & Holiday لأعياد الميلاد , وغيرها .
من الملحوظ في الموقع انه يقدم مجموعة كبيرة من القوالب والفيديوهات التي يمكنك استعمالها في انشاء فيديو اون لاين في مختلف التصنيفات , وفي نفس الوقت إذا قمت بالتفكير في تلك الفيديوهات فهي بجودة عالية و احترافية بشكل كبير .
ولكن عندما تقوم بطلب خدمة مثلاً لإنشاء فيديو تذكاري مخصص لك قد يُطلب منك مبلغ كبير , لا انكر ان هناك فرق في مدي الانحصار للمنتج النهائي ولكن علي أي حال موقع lightmv يقدم خدمة ممتازة .

خطوات انشاء فيديو عبر lightmv

حتي تتمكن من استخدام موقع lightmv كل ما عليك الآن هو القيام بتسجيل حساب جديد لإتمام عمليات الشراء داخله .
طريقة انشاء فيديو اون لاين بجودة عالية وتحميله
بعدها سوف تقوم بالتوجه الي قسم يُدعي القوالب او "templates" ومنه سوف تختار التصنيف الذي تريد من التصنيفات التي سبق وتم ذكرها .

طريقة انشاء فيديو اون لاين بجودة عالية وتحميله
بعد ذلك سوف تختار القالب الذي تراه مناسب لك وطبعاً بعد اختياره سوف يظهر لك كافة المعلومات التي تخص القالب هذا مثلاً عدد الخطوط المستخدمة و المدة الخاصة بالفيديو وغيرها , ومنه سوف تقوم بتعديل النصوص والصور وتبديلها بالنصوص والصور التي تريدها بعد استدعائها من جهازك .
طريقة انشاء فيديو اون لاين بجودة عالية وتحميله
بعد اختيار وتخصيص الفيديو لما يناسبك سوف تقوم بالضغط علي زر انتاج او "Produce" سوف يتم معالجة الفيديو بالنصوص التي قمت باضافتها , بعد معدة سوف يتم ارفاق لك رابط للتحميل , مع إمكانية مشاركة الفيديو بعد التحميل .
طريقة انشاء فيديو اون لاين بجودة عالية وتحميله
من أهم مميزات موقع lightmv انه يقدم لك امكانية تحميل التطبيق الخاص بالموقع علي هاتفك سواء كان اندرويد او اي او اس ومنه سوف تقوم بتصميم الفيديوهات والمميز هنا هو تقديم خدمة المزامنة ومشاركة الفيديوهات التي تم إنشاؤها علي مواقع التخزين السحابي . ايضاً في حالة كنت تريد استعمال برنامج موقع lightmv علي الكمبيوتر يمكنك تحميله علي الوندوز .
الدخول الي موقع lightmv