تحميل برنامج كين ماستر للكمبيوتر 2024 Kinemaster برابط مباشر

مع تطور المحتوي المصور بالفيديو في الفترة الاخيرة اصبحت عملية تحرير ومونتاج الفيديوهات من اهم الاجراءات التي نقوم بها ، وهناك العديد من البرامج والأدوات التي تتيح لك القيام بذلك فيمكنك الان تحميل برنامج كين ماستر للكمبيوتر Kinemaster بشكل مجاني والبدء في تحرير فيديوهاتك بحيث وضع التأثيرات وقص الفيديو باحترافية .

وعلي الرغم من وجود العديد من برامج تحرير ومونتاج الفيديو الا انه برنامج kinemaster للكمبيوتر اثبت كفاءته العالية في هذا المجال ، بحيث انه يتيح لك العديد من الادوات والخصائص أهمها قص ووضع مؤثرات عالية الجودة علي الفيديوهات .

بجانب الدعم الكامل لكل صيغ الملفات سواء صور او موسيقي او فيديوهات والكتابة عليها فيمكنك التعامل مع كافة الملفات بكل سهولة ، لذلك يمكنك تحميل برنامج kinemaster للكمبيوتر بأتباع الخطوات في هذا الدليل .

نبذة عن برنامج kinemaster للكمبيوتر

يمكنك الان تحميل برنامج كين ماستر للكمبيوتر من ميديا فاير والتخلص من عوائق شاشة الهاتف الصغيرة والتحكم غير الدقيق ، فعلي الرغم ان البرنامج احدث فرق كبير في مجال التصميم والمونتاج الا انها تظل عائق وهي شاشة الهاتف والبطارية سريعة النفاذ ، لذلك امامك الخيار ان تقوم بتنزيل البرنامج علي جهازك الكمبيوتر والتحكم بالكيبورد والماوس وهذا سوف يفرق جداً في عملية التعديل والمونتاج .

تحميل برنامج كين ماستر للكمبيوتر من ميديا فاير

يعتقد الكثير من المستخدمين ان هواتف الاندرويد غير قادرة علي القيام ببعض مهام الكمبيوتر ومنها المونتاج ، ولكن علي العكس تماماً فقد اصبح امامك الان القيام بالكثير من الأمور مثل تصميم الصور وكذلك مونتاج الفيديوهات ، وفي ظل التطور المتسمر والتنافس الكبير بين برامج التصميم فقد ظهر برنامج kinemaster للكمبيوتر الذي يتيح لك امكانيات فائقة لتحرير الفيديوهات بحيث انه افضل برنامج لعمل مونتاج للفيديو .

يتوفر في البرنامج بعض الادوات المتقدمة التي تتيح لك تقطيع وقص الفيديوهات وإزالة الأجزاء التي لا تريدها ، فضلاً عن امكانيات عمل فيديوهات المناسبات والاعياد بأستخدام القوالب الجاهزة كما يمكن دمج الصور والفيديوهات مع موسيقي خلفية وهذا سوف يٌعطي طابع جيد للمشاهد .

مميزات تحميل برنامج كين ماستر للكمبيوتر

يتوفر في البرنامج العديد من المميزات التي تتيح لك ان يكون افضل برنامج لعمل المونتاج ومن ابرز المميزات :

  • واجهة البرنامج سهلة الاستخدام فهو موجه لجميع الفئات سواء كنت مبتدئ او محترف فسوف تجد كل التأثيرات والأدوات التي تحتاجها داخل البرنامج .
  • بعد تحميل برنامج kinemaster للكمبيوتر مجانا يمكنك دمج وتحرير الفيديوهات والصور والملصقات والمؤثرات الصوتية والبصرية وكذلك يمكنك وضع نصوص بخطوط كثيرة ، والمزيد فضلاً عن تحسين الفيديو بوضع التأثيرات الاحترافية التي تطفي علي الفيديو طابع مميز .
مميزات تحميل برنامج كين ماستر للكمبيوتر
  • يتوفر اكثر من 2000 انتقال بين الفيديوهات Transitions وتأثيرات بصرية ومقاطع فيديو وصور مجانية بجانب الملصقات والخطوط المميزة والرسوم المتحركة Gif من ويمكن استخدامه من خلال Kinemaster Asset Store .
  • يمكنك تنزيل برنامج كين ماستر للكمبيوتر بشكل مجاني تماماً واستخدام كل الإمكانيات التي تريدها .
  • كين ماستر للكمبيوتر هو برنامج مونتاج شامل بحيث يتيح لك إضافة النصوص علي الفيديوهات والصور ودمجها مع بعض او تصميم اي فيديو تريده .
  • يمكنك تحميل برنامج kinemaster للكمبيوتر اذا كنت تريد بعض الخصائص الإضافية ، فضلاً عن المزيد من الخطوط والتصميمات الأخرى .
  • البرنامج يضم الكثير من الخطوط الالون فيمكنك تصميم الفيديوهات علي حسب رغبتك .
  • يمكنك تصدير وحفظ الفيديوهات بدقة عالية جداً تصل الي 4K 2160 بكسل بمعدل 30 فريم/ث وهذا ما يميز البرنامج هذا .
  • يتيح لك مشاركة الفيديوهات المُصممة على مواقع مثل YouTube و Facebook و Instagram وغيرها .
تحميل برنامج kinemaster للكمبيوتر
  • واجهة البرنامج علي الكمبيوتر افضل بكثير من الهاتف بحيث يمكنك التحكم الكامل في البرنامج بأستخدام الماوس والكيبورد .
  • عملية تصدير الفيديوهات سريعة بعد الانتهاء من التحرير والمونتاج وهذا ما يميز برنامج كين ماستر للكمبيوتر عن باقي البرامج فلن تنتظر كثيراً لحفظ فيديوهات علي جهازك .
  • يمكنك تنزيل برنامج kinemaster للكمبيوتر وبعدها ضبط الازرار والماوس بحيث تسريع عملية المونتاج كما هو في برامج مونتاج الكمبيوتر .

كيفية تحميل برنامج كين ماستر للكمبيوتر

  • التوجه الي زر تنزيل المحاكي من نهاية المقال ، بعدها تنزيل المحاكي علي جهازك من الموقع الرسمي .
تحميل برنامج kinemaster للكمبيوتر مجانا
  • بعد التنزيل تقوم بتثبيت المحاكي بالضغط علي الايقونة ثم الضغط علي زر التثبيت Install .
  • بعد التثبيت تقوم بالدخول علي برنامج جوجل بلاي ثم تسجيل الدخول ثم تحميل kinemaster للكمبيوتر بالضغط علي مستطيل البحث وكتابة كلمة kinemaster وسوف تجد اول نتيجة تقوم بتحميله بالضغط علي زر التثبيت .
تحميل برنامج kinemaster للكمبيوتر مجانا
  • بعد التثبيت يمكنك الان استخدام البرنامج والبدء في مونتاج الفيديوهات .
تحميل برنامج كين ماستر للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل برنامج كين ماستر للكمبيوتر Kinemaster

اسم البرنامج  برنامج كين ماستر للكمبيوتر
الحجم 70ميجابايت
المتطلبات يعمل علي جميع أجهزة الكمبيوتر
الترخيص مجاناً
المطور  Kinemaster 

تحميل kinemaster للكمبيوتر