تحميل افضل برامج تعليم الاطفال بالصوت والصورة

تحميل افضل برامج تعليم الاطفال بالصوت والصورة
برامج تعليم الاطفال تعتبر من أهم البرامج التي يجب علينا كآباء القيام بتنزيلها وجعل أطفالنا يعتادون عليها ووضع جدول يومي للتعلم المستمر من خلالها .
هذا لأهميتها القصوى في حياتنا وأيضا منعاً لحدوث بعض المشاكل النفسية او منعاً للذهاب إلي أطباء التخاطب سوف نتعرف علي افضل برامج تعليم الاطفال والتي تضم برنامج تعليم الحروف و برنامج تعليم اللغة العربية للاطفال مجانا .

لماذا يجب علينا استخدام برامج تعليم الاطفال ؟

في الحقيقة برامج تعليم الاطفال مهمة للغاية وهنا لا احصر البرامج التعليمية العلمية ولكن بشكل عام برامج مثل برنامج تعليم اللغة العربية للاطفال او برنامج تعليم الاطفال الألوان والاشكال والحروف وغيرها .
والإجابة علي هذا السؤال هي بسبب ان هناك الكثير من الملهيات التي قد تجذب أطفالنا مثل الألعاب علي الهواتف الذكية التي قد تؤدي إلى مشاكل في السمع او النظر علي مدار الوقت .

كما ان برامج تعليم الاطفال تعود الطفل علي الالتزام بوقت محدد للتعلم هذا سوف يؤثر بشكل إيجابي فيما بعد عليه بحيث سوف يجعله ملتزم بالمواعيد المهمة في حياته .
وغيرها من الفوائد التي سوف يستفيد بها الطفل عند استخدام برامج تعليم الاطفال ، وللعلم ان هذه البرامج سهلة الاستخدام وغير معقدة تماماً ومخصصة للأطفال .
كما اثبتت الدراسات انه يفضل تعليم طفلك من سن مبكر مثلاً من سب الثلاث سنوات بحيث يمكن للطفل التمييز بين الحروف والاشكال والالوان وغيرها وسوف يكون لديك القدرة علي التعلم .

برنامج تعليم اللغة العربية للاطفال مجانا

برنامج تعليم اللغة العربية للاطفال مجانا
برنامج تعليم اللغة العربية للاطفال من افضل البرامج التي سوف تساعدك لتلقين اطفالك اولي الدروس لتعليم الحروف العربية و الارقام و الكلمات العربية ويمكنك الاستعانة بهذا البرنامج لما يحتويه من مميزات عديدة .
بحيث ان هذا البرنامج يمكنك من تعليم اللغة العربية للاطفال مجانا وبطريقة سهلة عن طريق استعراض الأساسيات الخاصة باللغة اولاً مثل ايام الاسبوع او حروف اللغة وأسماء الالوان واسماء الحيوانات و الالوان و البدء بالتدرج بالتقدم في المستوي .
عند تنزيل التطبيق سوف تتمكن من تعليم أطفالك اسماء الحيوانات و الاوان و الارقام ، ويوجد تمرينات الرياضيات التي تساعدك ايضاً لتمرين طفلك علي تعلم مادة الرياضيات .

كما ان التطبيق يحتوي علي تمرينات لتلوين الأشكال سواء كان حيوانات او أشكال عامة وهذا تمرين بعد معرفة اسماء الالوان ، ويعتمد هذا البرنامج علي الصوت بحيث يتيح لك الأستماع الكلمات بالصوت والقراءة عن طريق النصوص التي تظهر داخل التطبيق ، الأمر الذي يدفعه إلى ان يكون واحد من افضل برامج تعليم الاطفال . (تحميل التطبيق)

برنامج تعليم الاطفال الالوان والاشكال

برنامج تعليم الاطفال الالوان والاشكال
برنامج تعليم الاطفال الالوان والاشكال والحروف يعتبر من اهم البرامج في لائحة اليوم بحيث سوف يفيدك بشكل كبير لتعليم طفلك ، من خلال هذا التطبيق يمكنك تعليم طفلك اسماء الالوان واسماء الاشكال سواء باللغة العربية او الانجليزية .
مثلاً اللون ( الاحمر - الاخضر - الاصفر - البرتقال - هكذا ... )  وربطها بالاشكال مثل (الدائرة - المربع - المثلث - هكذا .... ) ويتميز هذا التطبيق بربط الألوان بالأشكال مما يدفعه لأن يكون واحد من افضل برامج تعليم الاطفال . (تحميل التطبيق)

برنامج تعليم الحروف العربية والأرقام والكلمات

برنامج تعليم الحروف العربية والأرقام والكلمات سوف يمكنك من تعليم طفلك الحروف بشكل سهل وهذا بحيث ان التطبيق يعتمد علي تبسيط المعلومات وجعلها متوافقة و سهلة الفهم عند الاطفال .

برنامج تعليم الحروف العربية والأرقام والكلمات
-- مميزات التطبيق :
  • يوفر التطبيق للطفل إمكانية التعلم ومعرفة الحروف والكلمات وتوفر كلمة تبدأ بالحرف الذي تعلمه
  • يمكن للطفل تعلم نطق الحروف ببساطة عن طريق زر الاستماع وتكرار الحرف كيفما يشاء
  • يعطي التطبيق صورة للحرف وطريقة نطق الحرف بالطريقة الصحيحة
  • يحتوي التطبيق علي مجموعة كبيرة من الاناشيد التي تحتوي علي حروف محددة لتعلم هذا الحرف
  • يحتوي البرنامج علي لعبة تسمي -- اين الحرف -- التي تجعل الطفل يحفظ الحروف وشكلها بسهولة 
  • البرنامج مجاني ولا يحتاج الي اي عملية دفع
  • يمكنك تحميل البرنامج للأندرويد او الايفون
برنامج تعليم الحروف العربية والأرقام والكلمات
تحميل التطبيق للأندرويد     -      تحميل التطبيق للأيفون

تحميل برامج تعليم الاطفال الحروف والارقام مجانا للكمبيوتر

اذا كنت من مستخدمي الكمبيوتر فيتوفر بعض برامج المميزة لتعليم الاطفال الحروف والارقام بشكل مُرتب بحيث ان البرامج تتميز بالشكل المناسب للأطفال من حيث الرسومات وطريقة الاستعمال .
يمكنك استخدام برنامج Learn 123 وهو برنامج مميز لتعليم الأرقام بشكل ممتاز وبأكثر من أسلوب وسوف ينال اعجابك ، يمكنك تحميله علي الكمبيوتر من خلال برنامج مايكروسوفت والبدء في استخدامه مجاناًَ . (تحميل البرنامج)
تحميل برامج تعليم الاطفال الحروف والارقام مجانا للكمبيوتر
كما ان برنامج Kids Preschool يعتبر من افضل البرامج لتعليم الاطفال الأرقام بأساليب علمية والتدرب علي الاستماع جيداً من خلال عرض بعض الاشكال الكرتونية التي سوف تُعجب الاطفال ، وما لاحظته في البرنامج انه يحتوي علي الكثير من الاختبارات و الطرق لتعليم الاطفال بشكل مُسلي . (تحميل البرنامج)
تحميل برامج تعليم الاطفال الحروف والارقام مجانا للكمبيوتر

برامج تخاطب للاطفال مجانا

برامج تخاطب للاطفال مجانا
في الوقت الحالي اصبحت برامج تخاطب للاطفال مجانا مهمة للغاية بسبب ان تأخر النطق عند الاطفال ، ولحسن الحظ يتوفر برنامج  ولكن هذا لا يمنع ضرورة متابعة حالة طفلك مع مُختص ، يمكنك استخدام تطبيق "دار الحكمه للتخاطب" بحيث انه يوفر العديد من الأقسام مثل المهن والأعضاء وغيرها ، وعليها الكلمة الخاصة بها باللغة العربية . (تحميل البرنامج)