اسهل طرق انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف

انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف
انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف من فترة قصيرة كان من الأمور المستحيلة بحيث ان تويتر يمنع القيام بذلك ، مؤخراً قام تويتر بوضع خاصية لأنشاء حسابات بدون فرض ادخال رقم هاتفك لتفعيل الحساب ، لذلك في هذا الدليل سوف نتعرف علي طريقة انشاء حساب علي تويتر بدون استخدام رقم هاتف للتسجيل .

انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف

في الحقيقية قبل وضع هذه الخاصية كان الموضوع في منتهي الصعوبة بحيث ان من المفروض عليك القيام بامتلاك أكثر من رقم هاتف للقيام بذلك ، وقد قمنا باستعراض الكثير من الطرق التي تساعدك علي تجاوز هذه المشكلة .
ولكن الان الموضوع اختلف بحيث يمكنك التسجيل في تويتر بمنتهى السهولة ، هذا عن طريق استخدام البريد الالكتروني المجاني الخاص بك ، لإنشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف كل ما عليك اتباع الخطوات التالية .

  • الدخول الى رابط التسجيل في تويتر
  • قم بكتابة اسم الحساب Name
  • قم بالضغط علي زر استخدام البريد الإلكتروني بدلاً من ذلك او Use Email Instead
انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف
  • قم بإدخال بريدك الإلكتروني ويفضل ان يكون جديد ، أي لم يسبق لأحد وقمت بالتسجيل به في تويتر
انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف
  • اضغط علي التالي او Next ثم Next
  • اضغط علي Sign Up او التسجيل
بعد القيام بإدخال جميع البيانات السابقة سوف تصلك رسالة تفعيل علي بريدك الالكتروني ، كل ما عليك الان هو القيام بنسخ الكود الموجود في هذه الرسالة و اضافته في حقل التفعيل في صفحة تويتر ثم الضغط علي التالي او Next .
اسهل طرق انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف
  • الخطوة الاخيرة هي القيام بتعيين كلمة سر ويفضل ان تكون قوية جداً لتجنب الاختراق
  • اضغط علي التالي او Next
  • قم بتعيين صورة لحسابك علي تويتر
  • يمكنك تعيين مقتطف تفضله Bio
اقرأ ايضاً : اجدد بايوهات انستقرام مزخرفة جاهزة 

  • يمكنك ايجاد اصدقائك علي تويتر عن طريق رفع أرقام الهواتف الخاصة بأصدقائك ، وسوف تقوم بمتابعتهم ان وجُدوا
  •  تقوم بتعيين اللغة
انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف
  • هكذا تم انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف
الطريقة الثانية التي يمكنك استخدامها لإنشاء حساب تويتر هي عن طريق استخدام رقم موبايل وهمي او رقم هاتف يمكنك شراؤه من احد المنصات ، وهذه الطريقة قمنا باستعراضها في الدليل التالي : انشاء بريد الكتروني بدون رقم هاتف علي جميع المواقع .
يمكنك اتباع الخطوات التالية لإنشاء حساب تويتر وهذا بدون استخدام رقم هاتفك الأساسي ولكن عن طريق رقم مُشتري من إحدى المنصات كما ذكرت في الدليل السابق .
  1. شراء رقم هاتف جديد من احدى المواقع التالية : textnowvirtualphone
  2. قم بالدخول لرابط التسجيل في تويتر الذي قمنا بإستعراض في بداية المقال
  3. قم بإدخال رقم الهاتف الذي قمت بشرائه من أحد الموقعين السابقين 
  4. قم بتفعيل الحساب وقم باستكمال الإجراءات
  5. تم انشاء الحساب بنجاح

طريقة انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف من الموبايل

في حالة كنت تريد انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف ولكن بأستخدام هاتفك سواء اندرويد او اي او اس ، فيمكنك القيام بذلك عن طريق استخدام اما التطبيق او موقع تويتر نفسه ، بالنسبة للتطبيق فالأمر سهل للغاية ، بحيث انك تتعامل مع أزرار فقط .
اما اذا كنت تريد انشاء حساب تويتر من خلال الموقع ومن الهاتف ، كل ما عليك الان هو الدخول لنفس الرابط الخاص بتويتر ثم اتباع الخطوات كأنك تستعمل الكمبيوتر وهذا من خلال الضغط علي زر الاعدادات ثم موقع علي الكمبيوتر او Desktop Site .
انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف

طريقة تأمين حساب تويتر

هذه الخطوة هي من أهم الخطوات وهي أهم من انشاء الحساب نفسه ، بحيث يجب عليك القيام بتأمين حسابك جيداً منعاً للمتطفلين او المخترقين .
علي الرغم من ان تويتر من اقوي مواقع التواصل الاجتماعي التي تعمل علي حماية جميع العملاء و الحسابات لديها ولكن لا يوجد شئ لا يوجد له ثغرة لذا وجب التنبيه علي ضرورة تأمين الحساب .
لحسن الحظ يوفر تويتر 3 طرق لحماية حسابك من الاختراق طبعاً جميعهم تحت مصطلح التحقق بخطوتين او Two-factor authentication ، للدخول لاعدادات الحماية كل ما عليك هو التوجه للامتداد التالي :
 وبالنسبة لطرق الحماية فهم :
انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف
  1. Text message : وهي عن طريق استخدام هاتفك وإدخال رقم الهاتف لتأمين الحساب وتتم هذه الخطوة عبر أرسال رسالة نصية علي رقمك لتأكيد تسجيل الدخول للحساب ، وقد تكون هذه الخطوة غير مناسبة لك بسبب انها تتطلب منك وجود رقم هاتف .
  2. Authentication app : وهي أفضل طريقة بحيث انها توفر لك نظام حماية قوي عن طريق استخدام تطبيق Authentication المقدم من جوجل نفسها ، وتم استعراض هذه الطريقة بالتفصيل في الدليل التالي : تأمين حساب جيميل بأقوى الطرق والأساليب لمنع الاختراق (دليل شامل) .
  3. Security key : وهي عن طريق شراء قطة تشبه الفلاش ميموري ووظيفة هذه القطعة هي تأمين الحسابات الالكترونية ولن تتم عملية تسجيل الدخول الا بعد القيام بإدخال هذه الفلاشة في الكمبيوتر او وضعها في ظهر الهاتف "في بعض الأحيان"
ولأتمام خطوات الحماية ، هي سهلة للغاية ، كل ما عليك هو ادخال بياناتك مثل رقم هاتفك او حتي استخدام تطبيق  Authentication  وتصوير كود QR او متابعة الدليل الذي قمت بذكره في الاعلي لإتمام كل خطوات التسجيل والحماية ، كان هذا الدليل حول طريقة انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف .