معرفة استهلاك باقة النت اورنج DSL المنزلي 2024 بالخطوات

كيفية معرفة استهلاك باقة النت اورنج dsl بالتفصيل
بعد الاشتراك في احد خطط الانترنت المقدمة من اورنج بمختلف السرعات والسعات ومع الاستخدام المستمر للخدمة سوف يؤدي ذلك الي نفاذ الباقة ولهذا من الضروري معرفة استهلاك باقة النت اورنج dsl لتحديد ما اذا كان معدل الاستهلاك اليومي طبيعي مع نشاط استخدامك للانترنت او لا .

بحيث يحتاج المستخدمين الي معرفة استهلاك النت من الراوتر اورنج بالجيجابايت ومعرفة الجيجابايت المتبقية كذلك لتقدير مدي استهلاك كل نوع من البيانات التي يتم تنزيلها سواء الفيديوهات او الملفات ولهذا في هذا الدليل سوف نستعرض كيف يمكنك معرفة orange dsl استهلاك بالتفصيل بخطوات سهلة .

معرفة استهلاك باقة النت اورنج DSL من الموقع الرسمي

  1. التوجه الي موقع orange dsl استهلاك النت بالضغط علي الرابط (الدخول للموقع) وتسجيل الدخول او انشاء حساب جديد .
  2. بعد الدخول تقوم بالضغط علي اعداد حسابي من الشريط العلوي .
    معرفة استهلاك النت من الراوتر اورنج
  3. ثم الضغط علي رصيدي من الشريط الجانبي .
    معرفة استهلاك النت من الراوتر اورنج
  4. في هذه الصفحة سوف تظهر لك كافة البيانات المطلوبة وهي رقم الارضي والجيجابايت المُستهلكة والجيجا المتبقية وتاريخ التجديد .

وهذه كانت خطوات معرفة استهلاك باقة النت اورنج dsl من خلال الموقع الرسمي اورنج ، بحيث بمجرد تسجيل الدخول الي حسابك سوف تظهر لك كافة البيانات من اول قيمة وتاريخ التجديد بجانب الجيجابايت المستهلكة والمتبقية وغيرها ويمكنك تحديث هذه البيانات علي مدار الساعة ومراقبة هل استهلاكك للأنترنت طبيعي او لا .

كيفية معرفة استهلاك النت من الراوتر اورنج من الهاتف

  • تقوم بتحميل تطبيق My Orange علي هاتفك من الروابط التالية :

تحميل My Orange للأندرويد

تحميل My Orange للأيفون

  • بعد تثبيت التطبيق علي هاتفك ، تقوم بتسجيل الدخول الي حسابك الشخصي او انشاء حساب جديد وهو نفسه الحساب يمكن استخدماه لتسجيل الدخول علي موقع orange dsl استهلاك الانترنت ، وفي حالة لم يعمل التطبيق في حالة الاتصال بالواي فاي ، يمكنك تجربة الاتصال ببيانات الهاتف لخط من اورنج وسوف يعمل .
  • بعد تحميل التطبيق وتسجيل الدخول ، تضغط علي الزر الجانبي الخاص بالانترنت المنزلي الارضي .
orange dsl استهلاك الانترنت
  • تقوم بأدخال رقمك الارضي بدون كود المحافظة ، وفي الخانة الصغيرة تُدخل كود المحافظة الخاصة بك ، ثم تضغط علي زر تأكيد .
كيفية معرفة استهلاك باقة النت اورنج dsl بالتفصيل
  • مباشرة سوف تظهر لك كافة البيانات المطلوبة ويمكنك معرفة استهلاك باقة النت اورنج dsl بالتفصيل لكل من الجيجابايت المتبقية والمستهلك مع ميعاد التجديد القادم ، وفي قائمة orange dsl رصيدي يوجد الرصيد المتبقي مع امكانية شحن باقة اضافية او تغيير الباقة الحالية .
معرفة استهلاك باقة النت اورنج

وهكذا تمكن من معرفة استهلاك النت من الراوتر اورنج بأستخدام التطبيق علي الموبايل بحيث يفضل العديد من المستخدمين هذه الطريقة عن استخدام موقع orange dsl استهلاك النت الارضي وهذا لسهولة وسرعة الوصول للتطبيق عن الموقع ، بجانب توفر إمكانيات اكثر مثل الباقات الإضافية او تغيير الباقة بالكامل .

معرفة Orange Dsl استهلاك النت من الدعم الفني

يفضل بعض المستخدمين معرفة استهلاك النت من الراوتر اورنج بدون الدخول الي خدمة حسابي اورنج ، ولهذا يمكن معرفة استهلاك النت من الراوتر اورنج من خدمة العملاء بالاتصال برقم 16333 ، بعد الاتصال بالرقم يمكنك بعدها طلب معرفة معرفة المتبقي من باقة الواي فاي اورانج لخط الارضي وسوف يتم اخبارك بالجيجابايت المتبقية والمُستهلكة وقيمة الاشتراك بالتفصيل .

وهذه كانت جميع الطرق التي يمكنك من خلالها معرفة استهلاك باقة النت اورنج DSL ، فهي تعد من الأمور الهامة لجميع المستخدمين لمتابعة عدد الجيجابايت المتبقية ، كما تسمح لك لوحة تحكم موقع اورنج عمل تجديد مبكر للباقة في حالة نفاذها بجانب تغيير الباقة الخاصة بك واضافة باقات اضافية.