معرفة رصيد فودافون كاش مجاناً بدون رسوم (3 طرق)

معرفة رصيد فودافون كاش اصبح من الامور المهمة التي يجب عليك ان تعرفها إذا كنت من عملاء شركة فودافون وتستخدم خاصية فودافون كاش ، حيث ان فودافون كاش اصبح من اكثر الخدمات استخداماً نظراً للخدمات المُقدمة في هذه الخدمة ، لذلك في هذا الدليل سوف نستعرض كل الطرق الممكنة لمعرفة رصيد فودافون كاش الحالي بدون دفع رسوم .

مميزات استخدام محفظة فودافون كاش

جميعنا شاهد الاعلانات عن فودافون كاش وبالاخص مميزات استخدام المحفظة للقيام بالمهام بحيث انها سهلت علينا الكثير من الوقت ، بحيث يمكنك :
  • دفع فواتيرك من خلال خدمة فودافون كاش
  • انشاء فيزا اونلاين للشراء من الانترنت من معظم المواقع الأجنبية
  • خدمة سحب أموال المحفظة من ماكينات ATM
  • إمكانية تحويل الاموال الى اي شخص مشترك في خدمة فودافون كاش
  • امكانية شحن رصيد مكالمات لرقمك الحالي او لرقم آخر (استخدامه كبديل للماكينة وتجنباً للرسوم المبالغ فيها)
  • إمكانية معرفة رصيد فودافون كاش بأكثر من طريقة ومنها تطبيق انا فودافون
  • غيرها ...
ومن الملحوظ ان خدمة فودافون كاش سهلت علينا الكثير من الامور ، ولكن في حالة كنت تريد استخدام هذه الخدمة ، يجب عليك اولاً التوجه لأقرب فرع فودافون وطلب منه تفعيل هذه الخدمة علي خطك ، ثم تقوم بعمل كلمة سر للمحفظة الخاصة بك و تقوم بإيداع فيها أموال لاستخدام الخدمة .
اقرأ ايضاً : كل أكواد فودافون الجديدة للخدمات والعروض و فودافون كاش

ملاحظات عند استخدام خدمة فودافون كاش

في الحقيقة ان جميع الخدمات لها مميزات وعيوب وبالنسبة لأهم الملاحظات التي يجب عليك أخذها في الاعتبار عندما تستخدم خدمة انا فودافون ، هي متابعة رصيدك باستمرار منعاًَ لأي مشكلة ، كما انك يفضل ان تقوم بـ :

  • في خطوة تعيين كلمة سر ، يفضل كتابة كلمة سر معقدة ؛ لتجنب استغلال الرصيد الموجود في محفظتك
  • قم بتغيير كلمة السر الخاصة بتطبيق انا فودافون وقم بالاحتفاظ به في مكان آمن بعيد عن اي شخص
  • هناك ضريبة خدمة يتم فرضها عند استخدام بعض الخدمات المقدمة من فودافون كاش ، مثل انشاء فيزا انترنت
  • لمعرفة رصيد فودافون كاش يفضل استخدام تطبيق انا فودافون دائماً ، او كود معرفة رصيد المحفظة

معرفة رصيد فودافون كاش

هناك الكثير من الطرق التي تتيح لك القيام بذلك ، سوف نستعرض افضل واسهل الطرق الآن ، ايجازاً للطرق التي سوف استعرضها ، فيمكنك معرفة رصيدك من خلال استخدام كود معرفة رصيد فودافون كاش وهو عبر الاتصال به وإدخال كلمة السر للمحفظة .
او من خلال استخدام الطريقة الثانية التي تتيح لك معرفة رصيدك في المحفظة عن طريق استخدام برنامج انا فودافون المجاني ، وهي أفضل طريقة للقيام بذلك .
او من خلال استخدام آخر طريقة وهي عبر الاتصال بخدمة العملاء لفودافون وطلب الاستفسار عن رصيدك في محفظة فودافون كاش ، وسوف يطلب منك بعض التفاصيل او يمكنه ان يدلك علي أفضل طريقة لمعرفة رصيد فودافون كاش بنفسك .
اقرأ ايضاً : خاصية الرقم غير متاح لرقم معين فودافون و اتصالات

كود معرفة رصيد فودافون كاش

من الطرق التي يمكنك استخدامها لمعرفة رصيد فودافون كاش هي استخدام الكود المخصص لهذه العملية ، هذا الكود يتيح لك معرفة الرصيد الحالي لمحفظة فودافون كاش الخاصة بك ، ولكن يلزم منك تركيب الخط في الهاتف الذي سوف تطلب من عليه الكود .
الكود هو #13*9* ، كل ما عليك الان هو الاتصال بالكود السابق علي الخط المًفعل عليه خدمة فودافون كاش ، بعدها سوف يظهر لك قائمة أخرى لإدخال كلمة سر محفظتك التي قمت انت بتعيينها .
معرفة رصيد فودافون كاش مجاناً بدون رسوم (3 طرق)
بعد ادخال كلمة السر للمحفظة تقوم بالضغط علي متابعة ، في حالة كانت كلمة السر صحيحة سوف يتم ارسال لك رسالة بها رصيدك الحالي علي فودافون كاش في محفظتك .

معرفة رصيد فودافون كاش بالتطبيق

من الطرق السهلة التي يمكنك استخدامها لمعرفة رصيد فودافون كاش هي برنامج انا فودافون المُقدم من شركة فودافون ، يمكنك تحميل التطبيق للأندرويد والايفون ، طبعاً كل الخطوات القادمة مبنية علي اساس انك قمت بتفعيل محفظة فودافون كاش علي خطك وتعرف كلمة السر .
يعتبر تيق انا فودافون ميزة وعيب في نفس الوقت ؛ بحيث ان الميزة انك يمكنك استخدام التطبيق والتحكم في الشريحة المسجلة عليه علي أي هاتف حتى وان كان هاتف لا يوجد به الشريحة نفسها ، وفي نفس الوقت عيب ؛ بحيث ان اي شخص يمتلك تفاصيل حساب انا فودافون سوف يمكنك استغلال الأموال الموجودة في المحفظة .
الخطوات القادمة هي استخدام البرنامج للتحكم في محفظتك ، او بالاخص معرفة رصيد فودافون كاش في حسابك ، لمعرفة الرصيد اولاً يجب عليك تشغيل خاصية استخدام البيانات حتى ولو لا يوجد رصيد او انترنت فعلي ، ثم تقوم بالدخول للتطبيق من ثم القيام بالتوجه الى الزر الخاص بالاعدادات في الجزء السفلي .
معرفة رصيد فودافون كاش مجاناً بدون رسوم (3 طرق)
ثم اختيار خدمة فودافون كاش ، بعد الدخول اليها تقوم بالضغط علي قائمة الرصيد ، ثم إدخال كلمة السر الخاصة بالمحفظة ومنها سوف يظهر لك الرصيد الموجود في محفظتك ، وفي نفس الوقت سوف يتم ارسال لك رسالة علي رقم الهاتف بها الرصيد لزيادة التأكيد .
معرفة رصيد فودافون كاش مجاناً بدون رسوم (3 طرق)
وهذه هي الطريقة الثانية التي يمكنك استخدامها لمعرفة رصيد فودافون كاش بدون دفع اي مصاريف او رسوم إضافية ، وتعتبر من افضل واسرع الطرق لمعرفة الرصيد في المحفظة .

معرفة رصيد المحفظة من خلال خدمة العملاء

دائماً نستعين بخدمة العملاء عندما نواجه مشكلة ، ولكن إذا كنت لا تجيد استخدام التطبيقات وواجهت مشكلة في استخدام كود معرفة رصيد فودافون كاش فيمكنك الاستعانة بخدمة العملاء ، يمكنك الاتصال بـ 16888 وتطلب من خدمة العملاء معرفة الرصيد الموجود في محفظتك ، غالباً سوف يٌطلب   منك كلمة سر المحفظة ثم اعلامك بالقيمة الموجودة في المحفظة .