ضع الرقم يظهر لك الاسم - معرفة اسم المتصل عن طريق رقم الهاتف 2024

ضع الرقم يظهر لك الاسم

ضع الرقم يظهر لك الاسم ومعرفة اسم المتصل عن طريق رقم الهاتف ؛ نظراً لزيادة خدمات الاتصال من أشخاص مجهولين ، الأمر الذي شكل ازعاج بشكل كبير ، بحيث في الكثير من الأوقات نتلقى بعض المكالمات من أرقام غير مسجلة ، نريد معرفة بعض التفاصيل حول هذا المتصل واسم صاحب الرقم ومكانه ، لذلك في هذا الدليل سوف نستعرض افضل واسهل الطرق لمعرفة كافة التفاصيل الممكنة حول المتصل .

ضع الرقم يظهر لك الاسم

ضع الرقم يظهر لك الاسم
1: الدخول الي موقع تروكولر من الرابط السابق ثم ضع الرقم يظهر لك الاسم في خانة البحث
ضع الرقم يظهر لك الاسم
2: سوف يتطلب منك تسجيل الدخول الي حسابك جوجل او هوتميل

ضع الرقم يظهر لك الاسم
3: سوف يظهر لك اسم صاحب الرقم
بعد تسجيل الدخول سوف يُظهر لك اسم والان يمكنك معرفة اسم المتصل عن طريق رقم الهاتف لأي رقم يتصل بك لاحقاً .

معرفة اسم المتصل ومكانه بدون برنامج

  1. الدخول الي موقع emobiletracker
  2. في الخانة الاولي ، يُرجي ادخال رقم الهاتف الذي تريد معرفة اسم صاحبه مُرفق بكود الدولة
  3. التحقق من كود الكابتشا عبر ادخال الأرقام في الخانة
  4.  الضغط علي زر  Track Now

معرفة اسم المتصل ومكانه بدون برنامج

بعد اتباع الخطوات السهلة السابقة سوف يمكنك معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت ، وما يميز موقع emobiletracker عن موقع تروكولر اون لاين بدون تحميل ، ان موقع emobiletracker يتيح لك تجربة الموقع والبحث عن العديد من الأرقام بدون حد ، عكس تروكولر الذي يحصرك بتحميل التطبيق بعد 4 عمليات بحث لأرقام تقريباً .

معرفة اسم صاحب الرقم اون لاين من الواتساب

ايضاً من الطرق التي يمكنك استخدامها لمعرفة اسم المتصل بك ، ان تستخدم تطبيق الواتساب ، بحيث ان الواتساب يتم التسجيل فيه عن طريق رقم الهاتف ، ويتم تعيين صورة واسم للحساب الواحد ، كل ما عليك الان هو حفظ الرقم الذي اتصل بك "الرقم المجهول" في جهات الاتصال .
معرفة اسم صاحب الرقم اون لاين من الواتساب
بعدها تقوم بالدخول للواتس اب والضغط علي جهة الاتصال الخاصة به ، سوف يظهر لك بعض التفاصيل حوله مثل الصورة والمقتطف ، يمكنك التواصل معه ايضاً ان توفر حساب .

معرفة هوية المتصل من الفيسبوك

معرفة هوية المتصل من الفيسبوك
من اقوى الطرق التي تتيح لك معرفة كافة التفاصيل حول المتصل هو الفيسبوك ، يمكنك استخدام الفيسبوك للبحث عن الحسابات عبر ارقام الهواتف ان تم التسجيل بها وتم تفعيل خاصية البحث بالهاتف من صاحب الرقم والحساب "المتصل بك" .
الان كل ما عليك هو فتح الفيسبوك ووضع رقم الهاتف المتصل في شريط البحث بعدها الضغط علي البحث ، في حالة توفر حساب بهذا الرقم سوف يتم إظهاره لك ، الان كل ما عليك هو الدخول لذلك الحساب والبدء في معرفة كافة البيانات التي تريدها من حيث الصور والاسم والبلد ، مع امكانية للتواصل معه من خلال الرسائل .

ضع الرقم يظهر لك الاسم في تليجرام

ضع الرقم يظهر لك الاسم في تليجرام
يعتبر تطبيق تليجرام من اقوى التطبيقات التي نالت اعجاب الكثير من الأشخاص وخاصة مستخدمي الواتساب وفيسبوك ؛ نظراً لأنه وفر الكثير من المميزات التي لا تتواجد في البرامج الأخرى .
مما أدى الي زيادة في القاعدة الجماهيرية في وقت وجيز ، لذا هناك فرصة كبيرة ان يكون الشخص المتصل بك مسجل حساب في تطبيق تليجرام ، للضرورة يمكنك تجربة ذلك وهو ان تقوم بتسجيل وحفظ جهة الاتصال لذلك الرقم المزعج ثم الدخول الي تليجرام وعرض حسابه بالرقم وهكذا يمكنك معرفة اسم صاحب الرقم ومكانه، وان توفر قد تتوصل لبعض المعلومات عنه .
اقرأ ايضاً : حل مشكلة عدم فتح المواقع علي المتصفحات للاندرويد