تحميل مصاري لوجن Masary Login لدفع الفواتير اونلاين

مصاري لوجن
مصاري لوجن من افضل  الخدمات التي يمكننا استخدامها لدفع الفواتير بسهولة ومن المنزل ، بحيث يمكنك دفع الفواتير من خلاله سواء كانت فاتورة انترنت او كهرباء او غيرها ومن الملحوظ في الفترة الاخيرة هو توجه عمليات الدفع لتكون اونلاين ، لذلك سوف نتعرف علي طريقة استخدام موقع مصارى اون لاين وبرنامج مصارى للكمبيوتر لشحن الرصيد ودفع الفواتير .

نبذة عن مصاري لوجن

شركة مصاري تقدم خدمة لدفع الفواتير شحن الرصيد لأرقام الهواتف من خلال الماكينات ، وفي الفترة الاخيرة تم توفير إمكانية للقيام بتلك الخدمات من خلال استخدام الهاتف و الكمبيوتر من خلال تطبيق وبرنامج مصاري لوجن او موقع مصارى اون لاين .
شركة مصاري هي شركة مصرية تم إنشاؤها في عام 2009 بهدف تسهيل عمليات الدفع وجعلها اكثر سهولة وسرعة علي العملاء لدفع الفواتير وشحن الرصيد ، حتي وصل عدد نقاط الدفع في مصر 60000 نقطة حول مصر بالكامل ، هذا مع مميزات حصرية في الماكينة بمصاريف ورسوم اقل نسبياً بالمقارنة مع الشركات المنافسة .
كما تتميز خدمات مصاري بأمكانية التواصل مع اي منصة خارجية اخرى للشحن بدون مشاكل ، بمعني اخر يمكن لشبكة مصاري سواء كانت علي الهاتف او من خلال الماكينة التواصل مع اي شبكة دفع اخرى .
بحيث اصبحت مصاري قادرة علي دفع فواتير شبكات الاتصال الاربعة في مصر بشكل فوري وأصبحت معتمدة بحيث يمكنها دفع فواتير الكهرباء لشركات الكهرباء والمياه والغاز والخدمات الحكومية المطلوبة ومعظم الخدمات المصرفية ومحافظ الهواتف المحمولة وغيرها .
وتهدف شركة مصاري الي تسهيل عمليات الدفع بدلاً من الطرق التقليدية المنتشرة للدفع والتعقيدات بحيث تتيح إمكانية لدفع كافة الفواتير والخدمات من خلال مصاري لوجن ومن المنزل او من موقع مصارى اون لاين ، بجانب هذا انها تهدف الي تقليل رسوم الدفع وجعل عملية الدفع اكثر راحة وسهولة .

إنشاء حساب علي مصاري لوجن

حتي تتمكن من انشاء حساب علي مصاري يجب عليك الاتصال بخدمة العملاء 16994 اولاً بحيث سوف يُطلب منك بعض البيانات وهي عنوانك و رقم الهاتف والبطاقة الشخصية وغيرها ، وسوف يتم ارسال لك مندوب لتأكيد الاشتراك .
بعدها سوف يتم ارسال لك اسم المستخدم وكلمة السر للتسجيل في مصاري لوجن او موقع مصارى اون لاين و البدء في سداد الفواتير بسهولة .

تحميل تطبيق مصاري لوجن للأندرويد

مصاري لوجن
حتي تتمكن من تنزيل التطبيق ، كل ما عليك هو التوجه الي الرابط الرسمي من موقع مصاري بحيث وتقوم بتنزيل التطبيق وتثبيته بشكل يدوي علي هاتفك .
تحميل تطبيق مصاري لوجن للأندرويد

موقع مصارى اون لاين

حتي تتمكن من استخدام اي من موقع مصارى اون لاين او التطبيق ، يجب اولاً إنشاء حساب من خلال التحدث مع خدمة العملاء وبعدها يمكنك استخدام الموقع او التطبيق بسهولة والتحكم في محفظتك وسداد الفواتير .
اقرأ ايضاً : تحويل الفيديو الى رابط مباشر يمكن مشاركته (5 طرق)

برنامج مصارى للكمبيوتر

حتي تتمكن من استخدام مصاري للكمبيوتر ، يوجد طريقتين ، الاولى هي عن طريق استخدام الموقع الإلكتروني فهو يتيح لك واجهة استخدام سهلة و يمكن التحكم في محفظتك من خلالها بمجرد انشاء حساب علي الموقع وبعدها ادخال البيانات في صفحة تسجيل دخول مصارى ويب .
مصاري لوجن

أما الطريقة الثانية اذا كنت تريد برنامج مصارى للكمبيوتر ، ان تقوم بتنزيل محاكي علي جهازك و تثبيت التطبيق Apk علي المحاكي وتبدأ في استخدام الحساب من خلاله ، بحيث ان شركة مصاري لم تصدر بعد برنامج للكمبيوتر .
مصاري لوجن

مميزات استخدام مصاري لوجن

تطبيق مصاري او برنامج مصارى للكمبيوتر يتيحون لك امكانية لدفع كافة الفواتير بمختلف الانواع من خلال محفظتك ، كما يمكنك :
  • تحويل رصيد من محفظتك الي محافظ مصاري اخري بمجرد ادخال رقم محفظة مصاري الأخرى والمبلغ
  • امكانية شحن كروت الشحن لأرقام الاتصال مثل فودافون و اتصالات و اورنج و We
مصاري لوجن
  • يمكنك دفع الفواتير المختلفة ، وهذا ما يميز مصاري عن بعض الشركات الاخرى ، امكانية دفع فواتير الانترنت و الكهرباء و المياه ودفع مصاريف الدراسة للكليات وتبرع لمؤسسات حكومية وغيرها .
  • يمكنك التقسيط من خلال محفظة مصاري او عمل قروض
  • يمكنك شحن ودفع فاتورة التليفون الارضي الخاص بك من خلال المحفظة ايضاً
مصاري لوجن
  • بالنسبة للشحن للخطوط ، فعندما تقوم بإدخال الرقم وقيمة الشحن يتم اظهار لك افضل العروض المتوفرة لشركة الرقم "فودافون مثلاً : عرض المارد" بحيث يمكن تصفحها والاشتراك في العروض مباشرة من المحفظة
  • يمكن التبرع من خلال مصاري بحيث يتعاقد معظم المؤسسات المشهورة مع الشركة ويمكن القيام بالتبرع بمجرد اختيار "اعداد التبرع"
  • البرنامج خفيف جداً في التعامل معه وبمجرد تسجيل الدخول الي المحفظة يمكنك التعامل بكل سهولة
  • برنامج مصاري لوجن يمكنك استخدامه علي هاتفك بدون وضع الاتصال بالأنترنت بمجرد امتلاك محفظة بعد الحصول علي الشريحة مباشرة
  • التطبيق يتيح لك "التقارير" بحيث يمكنك معرفة كل التعاملات و اخر المدفوعات من خلاله
مصاري لوجن


عيوب استخدام خدمة مصاري

علي الرغم من مميزات استخدام التطبيق ، الا وان هناك بعض العيوب له وهي :
  • يزم إنشاء محفظة لبدء استخدام التطبيق ، علي عكس بعض الخدمات المنافسة مثل محفظة فوري التي يمكنك استخدامها بمجرد تسجيل الايميل والاسم ورقم الهاتف فقط والبدء في التعاملات والدفع
  • واجهة التطبيق غير احترافية ولا تحتوي علي اعدادات اضافية ولكنها كافية للاستخدام العادي
  • قد تواجه مشاكل في واجهة استخدام التطبيق
  • عدم توفر التطبيق علي باقي أنظمة التشغيل مثل الويندوز و Ios

التواصل مع مصاري

اذا واجهتك اي مشكلة اثناء استخدام الماكينة او التطبيق او موقع مصارى اون لاين ، يمكنك التواصل مع الدعم الفني لحل المشكلة التي تواجهك من خلال :
  • من اي رقم ارضي 16994
  • عبر البريد الالكتروني : cc.info@e-masary.com
  • من خلال الصفحة علي الفيسبوك : facebook.com/eMasaryEgypt