تحميل تعريفات ويندوز 8 للكمبيوتر 64 بت و 32 بت لجميع الاجهزة

تحميل تعريفات ويندوز 8 للكمبيوتر 64 بت و 32 بت لجميع الاجهزة
تعد التعريفات من اهم ما يجب القيام بتثبيته بحيث ان تحميل التعريفات يعمل علي تشغيل القطع بالكفاءة الكاملة سواء كان تعريف كرت الشاشة او تعريف النت او غيرها خاصة اذا قمت بتثبيت الويندوز من جديد فأنها اولي الاجراءات التي سوف تقوم بها بعد التثبيت ، ويمكنك تحميل تعريفات ويندوز 8 بكل سهولة بأتباع هذا الدليل وحل كافة المشاكل التي تواجهها عند تحميل التعريفات .

يواجه العديد من مستخدمي ويندوز 8 بعض المشاكل في تثبيت التعريفات مناسبة للجهاز من ناحية الاصدار ونواة الويندوز وغيرها خاصة بعد تخفيض تحديثات مايكروسوفت لهذا الاصدار من الويندوز ، فضلاً عن انه من الضروري القيام تثبيت اخر تحديث من التعريف للوصول الي الكفاءة الكاملة ، لذلك يمكنك متابعة هذا الدليل لتحميل تعريفات ويندوز 8 بالكامل سواء كنت تستخدم ويندوز 32/64 بت .

كيفية تحميل تعريفات ويندوز 8 للكمبيوتر

قد تواجه العديد من المشاكل عند تثبيت التعريفات خاصة تعريف كارت الواي فاي والنت وهذا بحيث ان عدم تثبيت هذا التعريف لن يُمكنك من تثبيت باقي التعريفات ويمكنك تحميل التعريفات لويندوز 8 بأتباع بعض الخطوات السهلة وهناك اكثر من طريقة لتنزيل التعريفات سواء بأستخدام اسطوانة التعريفات او برنامج تنزيل تعريفات الكمبيوتر وسوف نستعرض كل الطريقتين .

ويفضل العديد من المستخدمين استخدام اسطوانة تعريفات ويندوز 8.1 بدون انترنت خاصة عند وجود العديد من التعريفات الناقصة او كان جهازك غير قابل للتعريف ، وهناك العديد من الاسطوانات التي توفر لك تثبيت التعريفات وسوف نستعرض افضلها في الفقرات التالية .

اسطوانة تعريفات ويندوز 8 DriverPack

اسطوانة تعريفات ويندوز 8 DriverPack
تعتبر اسطوانة DriverPack اقوي اسطوانة تعريفات يمكن استخدامها لتنزيل تعريفات الويندوز خاصة تعريفات ويندوز 7 و 8 و 10 ، ويعتمد عليها معظم مستخدمي الكمبيوتر بحيث انها الاسطوانة الأساسية التي تحل العديد من مشاكل تثبيت التعريفات وهذا بفضل الدعم الكامل للأسطوانة لجميع الاجهزة وانوية الويندوز سواء 32/64 بت فضلاً عن الدعم الكامل للأجهزة القديمة والحديثة .

لذلك اذا كنت تواجه مشكلة في تثبيت التعريفات سواء تعريف كارت الصوت او كرت الشاشة فأن اسطوانة درايفر باك سوليوشن هي الخيار الافضل لحل كافة المشاكل التي تواجهها ، كما انها تضم مجموعة البرامج الأساسية التي تحتاجها بعد تثبيت الويندوز مباشرة مثل برامج الملتي ميديا والمتصفحات .

خطوات تعريف الويندوز بأستخدام اسطوانة DriverPack

  • تقوم بتحميل الاسطوانة بالضغط علي الرابط التالي :

تحميل اسطوانة DriverPack

  • بعد التحميل تقوم بالدخول علي ايقونة الاسطوانة ، وسوف تفتح لك واجهة البرنامج ، تقوم بالضغط علي زر الوضع المتقدم في الأسفل Advanced Mode .

اسطوانة تعريفات ويندوز 8 DriverPack

  • سوف يتم توجيهك لأختيار التعريفات ، تقوم بتحديد البرامج والتعريفات التي تريد تثبيتها او اختيار كل التعريفات الناقصة ، ثم الضغط علي زر تثبيت الكل .
اسطوانة تعريفات ويندوز 8 DriverPack
  • سوف يبدأ تحميل وتثبيت التعريفات الناقصة من جهازك ، كل ما عليك هو الانتظار حتي ينتهي التثبيت .
اسطوانة تعريفات ويندوز 8 DriverPack
  • بعدها سوف يبدأ جهازك بعمل اعادة تشغيل ويمكنك استخدام جهازك بكافة التعريفات بعد تثبيتها .
اسطوانة تعريفات ويندوز 8 DriverPack

برنامج تحميل تعريفات ويندوز 8

  • تقوم بتحميل برنامج Driver Booster من الرابط التالي :

تحميل برنامج Driver Booster

  • بعد التحميل تقوم بالدخول علي البرنامج لتثبيته ، ثم الضغط علي زر Install .

برنامج تحميل تعريفات ويندوز 8

  • الضغط علي No Thanks .
برنامج تحميل تعريفات ويندوز 8
  • الضغط علي زر فحص التعريفات Scan Now .
برنامج تحميل تعريفات ويندوز 8
  • سوف يبدأ البرنامج في فحص الجهاز الخاص بك لتحديد التعريفات الناقصة .
  • بعد الفحص سوف تظهر لك التعريفات التي تحتاج تنزيلها ، تقوم بالضغط علي زر تحديد الكل ثم الضغط علي زر Install .
برنامج تحميل تعريفات ويندوز 8
  • سوف يبدأ البرنامج في تحميل وتثبيت التعريفات ، كل ما عليك هو الانتظار حتي ينتهي التثبيت ، بعدها سوف يبدأ الجهاز بعمل اعادة تشغيل .

بعد اجراء الخطوات السابقة سوف يتم تحميل تعريفات ويندوز 8 للكمبيوتر ، ومباشرة بعد تشغيل الجهاز يمكنك استخدام الكمبيوتر بكامل التعريفات المُثبتة .