خاصية اتصالات مغلق مع معرفة المتصل - خاصيه الهاتف مغلق اتصالات

خاصية اتصالات مغلق مع معرفة المتصل - خاصيه الهاتف مغلق اتصالات
خاصية اتصالات مغلق مع معرفة المتصل هي من الخواص المهمة التي نحتاجها كثيراً بسبب الاتصالات الغير مرغوب فيها ، او بعض المكالمات التي تأتي في وقت العمل او الراحة ، كما ان هناك بعض المكالمات من اشخاص متطفلين وهناك الكثير من الحلول لتلك المشكلة ومن الممكن استخدام خاصيه الهاتف مغلق اتصالات مع معرفة الرقم ، لذلك في هذا الدليل سوف نتعرف علي طريقة تشغيل خاصيه الهاتف مغلق اتصالات و طريقة الغاءها .

خاصيه الهاتف مغلق اتصالات

خاصية اتصالات مغلق تتيح لك امكانية لجعل رقم هاتفك مغلق ولا يستقبل اي مكالمات ولكن الهاتف يعمل وعند محاولة الاتصال بك سوف يكون هاتفك في وضع غير متاح ، كما انها مجانية ويتم تشغيلها مباشرة بعد كتابة كود الخاصية فقط .

هذا بسبب اننا نتلقي الكثير من المكالمات من ارقام مختلفة ونحتاج في بعض الأوقات الي جعل الهاتف في وضع مغلق بحيث نمنع اي اتصالات ، لذلك خاصية اتصالات مغلق مع معرفة المتصل سوف تفيدك في هذه الحالة خاصة اذا كنت تريد معرفة الأرقام التي اتصلت في فترة الغلق .

ومن اقوي مميزات الخاصية انها تقوم بجعل الهاتف لا يستقبل اي اتصالات او رسائل ، بجانب انها لا تفرض رسوم تماماً علي عكس بعض الخدمات بنفس الفكرة وبرسوم ، وعندما يتصل بك اي شخص سوف يكون رقمك كأنه فعلاً غير متاح ولن يتمكن من معرفة اذا كنت تستخدم الخاصية او لا ، ويمكنك ايقافها في اي وقت تريده بسهولة .

كود خاصية اتصالات مغلق مع معرفة المتصل

  • للدخول الي الخاصية #0200*21*
  • الغاء خاصية الهاتف مغلق اتصالات#002##

الان بعد طلب الكود السابق سوف يصبح رقمك غير متاح بدون دفع اي رسوم ، ولكن في حالة كنت تريد معرفة كافة المكالمات التي تمت في فترة الغلق يمكنك الاشتراك في خدمة الاحتفاظ بالمكالمة من شركة اتصالات وتكلفتها 5 جنيه شهرياً ، يمكنك الاشتراك في هذه الخدمة لرقم اتصالات عبر طلب #767* وسوف تصلك رسالة تأكيد بشرط توفر قيمة الخدمة في رصيدك .

خاصية الرقم غير متاح فودافون لرقم معين

  • كود الدخول الي الخاصية اطلب #777*21*
  • للخروج من الخاصية اطلب #21#
خاصية اتصالات مغلق مع معرفة المتصل - خاصيه الهاتف مغلق اتصالات

اما اذا كنت تريد خاصية الرقم غير متاح لرقم محدد فودافون يمكنك استخدامها عبر طلب  الكود التالي من اليسار الي اليمين #رقم الهاتف الاخر*61** ، وللإلغاء اطلب #62## .

اقرأ ايضاً : كود الغاء تحويل المكالمات فودافون