تحميل برنامج صنع فيديو من الصور والاغاني للكمبيوتر Bolide Slideshow

تحميل برنامج صنع فيديو من الصور والاغاني للكمبيوتر
تحميل برنامج صنع فيديو من الصور والاغاني للكمبيوتر حيث ظهرت العديد من البرامج التي تتيح عمل فيديو بالصور والموسيقى ويمكن استخدام البرنامج في اكثر من شيء سواء في العمل او استخدامه لنفسك بحيث تقوم بتجميع صورك المفضلة وتدمجها معاً لتكوين فيديو بموسيقي خلفية وكتابة علي الفيديو وسوف يكون فيديو جذاب ورائع .

وكل هذا سوف يتم في دقائق معدودة بأستخدام برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنيه للكمبيوتر الذي سوف نستعرضه الان ، لذا يُرجي متابعة الفقرات التالية لمعرفة طريقة تحميل برنامج صنع فيديو من الصور والاغاني للكمبيوتر واستخدامه بسهولة .

برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنيه للكمبيوتر

يعد برنامج Bolide Slideshow صانع الفيديو من الصور والاغاني للكمبيوتر من البرامج الرائعة بجانب انه سهل الاستخدام وبسيط الواجهة ويُخرج لك جودة احترافية وتأثيرات فريدة مع امكانية وضع موسيقي في الفيديو وانتقالات جذابة ، بحيث نحتاج في الكثير من الأوقات الي طريقة لعمل فيديو بالصور بالأخص عندما يكون لدينا صور ذكريات ونريد استرجاعها مع مؤثرات وانتقالات بين الصور بمزيج مع موسيقي او اغنية نختارها .

برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنيه للكمبيوتر

وباستخدام برنامج عمل فيديو بالصور والأغاني للكمبيوتر بمجرد اختيار الصور وتنسيقها ووضعها علي البرنامج بعدها ستحصل علي فيديو احترافي جداً وبسهولة تصدير الفيديو بصيغ مختلفة مثل AVI, WMV, MKV وغيرها ، كما يتميز برنامج عمل فيديو احترافي من الصور Bolide بأمكانية تجميع الصور والكتابة عليها لذا سوف يفديك تحميل برنامج عمل فيديو بالصور والأغاني جداً في الكثير من المجالات .

مميزات برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنيه للكمبيوتر

  • يمكنك تحميل برنامج صنع فيديو من الصور والاغاني للكمبيوتر Bolide Slideshow واستخدامه مجاناً بالكامل فلن تضطر الي دفع اي رسوم .
  • برنامج عمل الصور فيديو يتيح لك تجميع مجموعة كبيرة جداً من الصور مع بعضها بعضاً ووضع بينهم تأثيرات انتقالية رائعة مع امكانية التحكم في مدة الصور والانتقالات وكل الاعدادات .
  • بعد تنزيل برنامج تحويل الصور الى فيديو للكمبيوتر Bolide Slideshow سوف تتمكن من انتاج فيديو بدون علامة مائية مزعجة في الفيديو وهذه الميزة لن تجدها في معظم البرامج المنافسة .
برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنيه للكمبيوتر
  • يمكنك تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور Bolide واستيراد اي صيغة للصور فهو يدعم كل صيغ الصور الشهيرة ولن تواجه مشاكل في دمج الصور .
  • بعد تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور للكمبيوتر والانتهاء من تجميع صورك سوف تتمكن من تصدير الفيديوهات بجودة عالية جداً تصل الي Full Hd ومع ذلك حجم الفيديو لن يكن كبير .
  • البرنامج يحتوي علي العديد من المؤثرات والانتقالات الشهيرة مثل pan و zoom وعشرات الانتقالات الرائعة التي سوف تنتج لك فيديو احترافي .
  • بعد الانتهاء من تصميم الفيديو الخاص بك من الصور والاغاني يمكنك تصدير الفيديو بصيغ مختلفة مثل AVI, MKV, WMV, MP4, FLV وبجودة عالية جداً .
  • يمكنك تحميل برنامج تحويل الصور الى فيديو بالاغانى للكمبيوتر والاستفادة منه كذلك في الكتابة علي الصور فهو يتيح لك وضع النصوص علي الصور المستخدمه في الفيديو مع العديد من المؤثرات والخطوط والألوان .
  • تحميل برنامج دمج الصور مع الاغانى لعمل كليب للكمبيوتر
  • البرنامج سهل الاستخدام ولن تواجه اي صعوبة في التعامل مع واجهته فهو بسيط وادواته سريعة ومتجاوبة كما انه يتوفر لجميع اصدارات الويندوز XP/7/8/10 .

كيفية استخدام برنامج Bolide Slideshow لصنع فيديو من الصور والاغاني للكمبيوتر

البرنامج بسيط الاستخدام ولا يحتاج الي خطوات ، يُرجي منك تحميله وتثبيته فقط بعدها تقوم بسحب الصور والاغاني التي تريد تجميعها ثم تسقطها علي البرنامج وتقوم بتوزيعها حسب ترتيبك الذي تريده مع إضافة الانتقالات التي تختارها من قائمة Transitions .

وبعد الانتهاء من تجميع الصور ووضع الموسيقي يمكنك الان اخراج الفيديو من البرنامج بأكثر من صيغة من بين AVI, MKV, WMV, MP4, FLV عبر الضغط علي File من الشريط العلوي ومنها اختيار Save As Video File وسوف يبدأ حفظ الفيديو بجودة عالية سوف تنتظر ، بعد الحفظ يمكنك الان مشاهدة الفيديو ومشاركته في اي مكان تريد .

تحميل برنامج صنع فيديو من الصور والاغاني للكمبيوتر

تحميل برنامج صنع فيديو من الصور والاغاني للكمبيوتر

يمكنك تنزيل برنامج تحويل الصور الى فيديو للكمبيوتر مباشرة عبر الدخول للرابط التالي ، وبعد انتهاء التحميل يمكنك تثبيته والبدء في استخدامه واتباع الخطوات السابقة لعمل فيديو بالصور .

تحميل برنامج Bolide Slideshow