تحميل برنامج اصلاح ويندوز 7 عربي مجاني برابط مباشر 2024

تحميل برنامج اصلاح ويندوز 7 عربي مجاني برابط مباشر
ان اصلاح الويندوز من اهم الاجراءات التي يمكننا القيام بها وبسبب تعدد المشاكل التي تظهر علي اصدارات الويندوز المختلفة خاصة ويندوز 7 فيمكنك بكل سهولة التخلص من المشاكل بمجرد استخدام برنامج اصلاح ويندوز 7 عربي مجاني .

بدون عمل فورمات او اعادة تثبيت الويندوز بحيث علي الرغم ان ويندوز 7 من اقدم اصدارات الويندوز الا وانه هناك العديد من المستخدمين يعتبروا انها افضل نسخة تم إصدارها من مايكروسوفت بفضل المميزات والخدمات التي تتوفر في هذا الاصدار مثل السرعة وغيرها .

ولكن علي الرغم من ذلك يواجه مستخدميه العديد من المشكلات بسبب توقف تحديثات مايكروسوفت عن ويندوز 7 وهذا يُحدث بعض المشاكل منها تحميل تعريفات ويندوز 7 او ان رسالة خطأ تظهر عند تشغيل برنامج او لعبة او فقدان ملفات عديدة بسبب الفيروسات ، لذلك يأتي هنا دور اداة اصلاح ويندوز 7 من مايكروسوفت المجانية التي سوف نستعرضها في الفقرات التالية .

برنامج اصلاح ويندوز 7 عربي مجاني

سوف نستخدم البرنامج وهو FixWin لأصلاح وصيانة كافة المشاكل التي تقابلها وهذا سوف يُغنيك بشكل تام من اعادة تثبيت الويندوز من جديد ، وسوف نستعرض كيفية تحميل برنامج اصلاح ويندوز 7 كامل واستخدامه في هذا الدليل .

ولا يعتبر برنامج اصلاح ويندوز 7 عربي مجاني ضعيف بل يتيح لك العديد من الإمكانيات لحل اكثر من 50 مشكلة واهمها مشاكل أيقونة سلة المحذوفات المفقودة من سطح المكتب بشكل كامل او ان قائمة context لا تعمل في المتصفحات بشكل جيد أو أن التحديثات التلقائية للويندوز لا تعمل .

بمجرد تنزيل برنامج اصلاح ويندوز 7 عربي مجاني سوف تفحص الويندوز والمشاكل وبعدها الضغط علي زر الإصلاح وهذا ما سوف نستعرضه في الفقرات التالية .

كيفية تحميل برنامج اصلاح ويندوز 7 كامل

يمكنك تحميل اداة اصلاح ويندوز 7 من مايكروسوفت بشكل مباشر ، ويمكنك بعدها البدء في خطوات اصلاح وتسريع ويندوز 7 بحيث ان البرنامج لا يتطلب تثبيت ، بمجرد الضغط عليه سوف يتم الدخول اليه ، ويمكنك اتباع الخطوات التالية لمعرفة طريقة الاستخدام .

استخدام برنامج اصلاح ويندوز 7 عربي مجاني

  • بعد انتهاء التحميل سوف يمكنك فتح البرنامج بعد فك الضغط علي الملف .
  • الدخول الي ايقونة برنامج FixWin .
  • سوف تظهر لك واجهة البرنامج ويمكنك الان بدء فحص الويندوز لتحديد المشاكل الحالية وهذا بالضغط علي زر System File Checker Utility .
برنامج اصلاح ويندوز 7 عربي مجاني
  • سوف يبدأ الفحص بشكل مباشر وتحديد كل المشاكل التي تظهر في الويندوز .
اداة اصلاح ويندوز 7 من مايكروسوفت
  • الان وبعد انتهاء فحص الويندوز سوف يمكنك حل كافة المشاكل التي تواجهك بمجرد الضغط علي زر Fix بعد الانتقال الي المشكلة التي تظهر عندك ، وسوف يبدأ البرنامج بتنزيل الملفات واصلاح المشاكل التي تعاني منها بسرعة كبيرة .
برنامج اصلاح ويندوز 7

بعد اجراء الخطوات السابقة سوف تتمكن من التخلص من كافة المشاكل التي تواجهها وتظهر لك عند استخدام الويندوز بسهولة ، بحيث ان البرنامج مجاني تماماً ولن وتواجه صعوبة في التعامل معه .

مميزات برنامج اصلاح ويندوز 7

علي الرغم من واجهة البرنامج البسيطة الا انه يضم مجموعة من المميزات ابرزها :

  • برنامج FixWin خفيف جداً ومتناسب مع ويندوز 7 واصدارات الويندوز الاقدم مثل XP و Vista .
  • يتيح لك البرنامج اصلاح اكثر من 50 مشكلة مختلفة ، لذلك اذا كنت تعاني من انزعاج احد رسائل الخطأ او بطئ الاستخدام او غيرها فأن البرنامج سوف ينهي هذه المشكلة .
  • اداة اصلاح ويندوز 7 من مايكروسوفت لا تحتاج ال تثبيت بحيث بمجرد التحميل سوف تتمكن من استخدامها بشكل مباشر بالضغط عليها .
  • الأداة تعدم كافة اصدارات الويندوز سواء 32-bit او 64-bit ويمكن استخدامها في حل مشاكل توافق الانوية عند ترقية الويندوز .
  • بعد تحميل برنامج اصلاح الويندوز windows repair عربي سوف لن تضطر الي تثبيت الويندوز من البداية وهذا سوف يوفر وقت طويل .
  • هو ليس فقط برنامج لأصلاح الويندوز بل يتيح لك عمل نسخة احتياطية من ملفات الويندوز للحفاظ عليها من الفقدان .