كيفية تحديد موقع الجوال عن طريق السيريال نمبر 2024 واستعادة الهاتف المسروق

تحديد موقع الجوال عن طريق السيريال نمبر
يتعرض الكثير من الأشخاص الي حالات سرقة وفقدان الهاتف بشكل مستمر وهذا قد يسبب خسائر كبيرة ولكن لا تقلق يمكنك الان استرجاع هاتفك فقد اصبح من السهل القيام بذلك بأكثر من طريقة ، وحتي تتمكن من استرجاع هاتفك يوجد اكثر من طريقة ومن بينها تحديد موقع الجوال عن طريق السيريال نمبر لأنها من اسهل وافضل الطرق التي يسهل تنفيذها.

بحيث ان خاصية السيريال نمبر تتوفر في كافة الهواتف بجميع الأنظمة ولن تستغرق منك وقت طويل وتتيح لك تتبع ومعرفة مكان هاتفك الحالي بالتفصيل فكل المطلوب هو رقم السيريال وسوف نتعرف علي كيف يمكن الحصول عليه الان ، لذلك يمكنك متابعة هذا الدليل لمعرفة كيفية العثور على هاتف مسروق عن طريق السيريال نمبر خطوة بخطوة.

خطوات استعادة الهاتف المسروق عن طريق السيريال نمبر

يتعرض العديد من الأشخاص الي حالات فقدان او السرقة لذلك فأن كيفية استرجاع الموبايل المسروق عن طريق السيريال تتلخص في اتباع الخطوات التالية :

  1. التوجه الي الهاتف الخاص بك .
  2. الدخول الي تطبيق الاتصال .
  3. ادخال نجمة ثم شباك ثم 0 ثم 6 ثم شباك #06#*
  4. الضغط علي زر الاتصال وسوف يظهر لك السيريال نمبر
كيفية العثور على هاتف مسروق عن طريق السيريال نمبر

كيفية معرفة السيريال نمبر لتتبع الهاتف 2024

  • يمكنك معرفة السيريال نمبر بمجرد طلب كود #06#* وسوف يظهر لك الرقم التسلسلي .
  • كما يمكنك معرفة السيريال نمبر من خلال التوجه الي اعدادات الهاتف ثم الدخول الي اعداد About في نهاية قائمة الاعدادات ، ومنها الضغط علي IMEI/MEID وسوف يظهر لك السيريال نمبر الخاص بهاتفك ، ويمكنك بعدها اتباع خطوات تحديد موقع الجوال عن طريق السيريال نمبر .
  • في حالة فقدان الهاتف ، يمكنك النظر علي كرتونة الهاتف بحيث إيجاد كود IMEI/MEID المُكون من 15 رقم ثم اتباع الخطوات التالية .
كيفية العثور على هاتف مسروق عن طريق السيريال نمبر

كيفية تحديد موقع الجوال عن طريق السيريال نمبر

  1. بعد فقدان هاتفك ، سوف تستخدم اي جهاز اخر ثم الدخول الي Android device manager .
  2. تسجيل الدخول بأستخدام حساب جوجل المُسجل في هاتفك المسروق بأدخال الايميل والباسورد .
  3. سوف يظهر لك اسم ونوع هاتفك وبعدها مكان الهاتف علي الخريطة بالتفصيل .
استعادة الهاتف المسروق عن طريق السيريال نمبر

يتميز الموقع بإمكانية استعادة الهاتف المسروق عن طريق السيريال نمبر وهذا بأكثر من اعداد منها عرض اخر جهات الاتصال ، مع امكانية الاتصال بهاتفك الان بحيث التواصل مع السارق او الشخص الذي يوجد معه هاتفك .

كيفية التحكم في هاتفك المسروق

بعد اجراء خطوات كيفية استرجاع الموبايل المسروق عن طريق السيريال بحيث تسجيل الدخول بأستخدام حساب جوجل الخاص بك ، فيتوفر العديد من الخصائص التي تتيح لك تعقب والتحكم في هاتفك عن بعد بشكل كامل وهذا للحفاظ علي بيانات الموجودة علي الهاتف مثل الصوت وأرقام الفيزا ، ومن ابرز الخصائص :

  • يمكنك حماية هاتفك المسروق عبر انشاء كلمة سر للهاتف .
  • عمل فورمات Format للهاتف بشكل كامل بحيث حذف كافة البيانات الشخصية الموجودة علي الهاتف .
  • يمكنك الاتصال بهاتفك المسروق بمجرد الاتصال بالنت او ارسال رسائل للتواصل مع السارق .
  • امكانية تحديد مكان الهاتف علي الخريطة بالتفصيل .

مواقع استعادة الهاتف المسروق عن طريق السيريال نمبر

هناك العديد من المواقع التي تُمكنك من تحديد موقع الجوال عن طريق السيريال نمبر وهذا سوف يُغنيك عن تحميل برنامج تتبع الموبايل عن طريق السيريال نمبر منفصل ، لذلك يمكنك استخدام احد المواقع التالية :

  • موقع Numberingplans : هو افضل موقع يتيح لك معرفة مكان الجوال عن طريق الرقم التسلسلي بحيث بمجرد الدخول علي الموقع وإدخال رقم السيريال ثم الضغط علي تحليل .
  • موقع Imei.info : كما يوفر لك هذا الموقع كذلك تحديد موقع الجوال المسروق عن طريق الرقم التسلسلي ، بمجرد الدخول اليه ثم كتابة السيريال في الخانة المخصصة والضغط علي زر البحث ، سيعمل علي اظهار البيانات المطلوبة ومكان الهاتف الحالي .
  • موقع Trackimei : يمكنك استخدام هذا الموقع فهو يتيح لك تحديد موقع الهاتف عن طريق الرقم التسلسلي بمجرد ادخال السيريال في الخانة والضغط علي زر Search وسوف يبدأ بعرض مكان الهاتف علي الخريطة .
كيفية استرجاع الموبايل المسروق عن طريق السيريال

كيفية تحديد موقع الجوال عن طريق السيريال نمبر للأيفون

يمكنك تفعيل ميزة find my mobile سواء للأيفون او الايباد وهذه للوصول الي اقصي مدي من الحماية في حالة سرقة الهاتف او فقدانه ، وتتم الطريقة بأتباع الخطوات التالية :

  1. تسجيل الدخول الي https://icloud.com/find .
  2. في حالة فقدان الهاتف ، فيمكنك تفعيل وضع الإنذار من التطبيق بحيث سوف يتم غلق هاتفك بالكامل وحماية بياناتك .
  3. الإبلاغ عن فقدان هاتفك الايفون ، وقد يتطلب ذلك رقم السريال نمبر .
  4. يمكنك عمل فورمات للهاتف وبعدها تحديد موقع الجوال عن طريق السيريال نمبر علي الخريطة .

اقوي برنامج تتبع الموبايل عن طريق السيريال نمبر 2024 مجاناً

هل تحتاج الي طريقة تتبع الهاتف عن طريق الرقم التسلسلي الأفضل والتي تقدم لك كافة الامتيازات والتفاصيل الدقيقة حول مكان الهاتف الحقيقي علي الخريطة ومعلومات حول تاريخ ووقت السرقة ، يمكنك استخدام Hammer Security الذي يُمكنك من استعادة الهاتف المسروق عن طريق السيريال نمبر بشكل مجاني تماماً .
برنامج تتبع الموبايل عن طريق السيريال نمبر
بحيث بمجرد تثبيته علي الهاتف تقوم بتفعيل اعداد ارسال اشعار عند سرقة او محاولة غلق الهاتف ، بحيث ان السارق فور سرقة هاتفك يغلق الموبايل ، لذلك في كل محاولة مريبة لغلق الهاتف وسرقته وفك قفك الشاشة بشكل خاطي يتم ارسال رسالة نصية SMS الي بعض الارقام تحتوي علي رابط به مكان هاتفك المسروق علي الخريطة بالتفصيل .
يمكنك بكل تأكيد تحديد الأشخاص والأجهزة التي تتلقي رسائل الطوارئ عند سرقة هاتفك مثل صديقك و احد افراد عائلتك وغيرهم لضمان امان هاتفك .
البرنامج اثبت كفاءته عن تجربة شخصية كما هو موضح في الصورة ، في حالة سرقة او محاولة فك قفل الشاشة يتم ارسال رسالة نصية لرقم هاتفك احد الأشخاص الذي قمت بأضافته في حالة الطوارئ .
استعادة الهاتف المسروق عن طريق السيريال نمبر
وبهذا تعرفنا علي كيفية العثور على هاتف مسروق عن طريق السيريال نمبر عبر اكثر من وسيلة جميعهم مجاناً ، بحيث اصبح من السهل في الوقت الحالي تتبع الاجهزة ومعرفة مكانها علي الخريطة ، فيمكنك استخدام احد المواقع السابقة او برنامج تتبع الهاتف المسروق بالسيريال نمبر بشكل مجاني .