تحميل متصفح فايرفوكس للكمبيوتر عربي Mozilla Firefox 2024 برابط مباشر

يعد Mozilla Firefox من اسرع متصفحات الانترنت علي الاطلاق لأنه يوفر للمستخدمين العديد من الخصائص والمميزات الفريدة بالاضافة الي متجر الملحقات وخيارات التخصيص والثيمات الكثيرة ، بجانب هذا فأن تحميل فايرفوكس للكمبيوتر سوف يوفر لك الحماية والخصوصية المطلوبة بحيث انه من امن برامج تصفح الانترنت ان لم امنهم وهذا بفضل ادوات التخفي وحجب البرامج والمواقع التي تصلك لبيانات الشخصية .

يمتاز متصفح موزيلا فايرفوكس بالواجهة النظيفة والبسيطة التي لا تختلف كثيراً عن باقي المتصفحات والتي تضمن لك سرعة عالية جداً في تصفح المواقع والخدمات الالكترونية ، واجهته تضم الادوات الرئيسية المطلوبة مع امكانية تخصيص العناصر وتحريكها ، يٌنصح دائماً بتحميل متصفح موزيلا فايرفوكس في حالة كنت ترغب في تجربة تصفح امنة وسريعة جداً ، وفي هذا الدليل نستعرض كيفية تحميل موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox اسرع متصفح علي الاطلاق واستعراض ابرز المميزات والخصائص .

متصفح موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox للكمبيوتر

ما يميز Mozilla Firefox عن باقي المتصفحات هو توفير بيئة العمل المترابطة للمستخدمين بحيث بمجرد تفعيل خاصية التزامن سوف تتمكن من تصفح الإشارات المرجعية والتفضيلات وسجل البحث وتسجيلات الدخول والوظائف الإضافية وكذلك النوافذ والمواقع المفتوحة بين كل اجهزتك ، كما يمكن تخصيص محركات البحث التي تفضل استخدامها لأجراء عمليات البحث المختلفة .

تحميل فايرفوكس للكمبيوتر

من المميزات الجانبية الاخري التي تتوفر بعد تنزيل فايرفوكس عربي هي اداة التقاط الشاشة بحيث يمكنك اخذ سكرين شوت للشاشة بالكامل بدون الحاجة الي اجراء تمرير وهي من المميزات الرائعة المتصفح والتي ستُغنيك عن تحميل برنامج Snipping Tool بشكل منفصل كما يمكن تحديد اجزاء فقط من الشاشة لألتقاطعها مما يوفر عليك مجهود قص الصور يدويًا .

كما يوفر لك تحميل فاير فوكس ميزة عرض القارئ التي تتيح لك التخلص من المحتويات التي لا تخص المقال او الموقع الذي تتصفحه وهذا يفيدك لتقليل التشتت ، فضلاً عن توفر قارئ PDF مدمج مجاناً الذي يمكنك استخدامه لأستعراض الملفات النصية بدون تحويل ، كما يتيح لك تحميل برنامج فايرفوكس علي الكمبيوتر ميزة غلق جميع الصور والتي تساهم بشكل كبير لتحسين تجربة التصفح وتجعله اسرع متصفح انترنت على الاطلاق .

يحرص متصفح موزيلا فايرفوكس علي حماية خصوصية المستخدمين عبر حذف البيانات المؤقتة والكوكيز وحجب المواقع الضارة التي تحاول الوصول الي بيانات الدفع الخاصة بك وكلمات السر ، مع خواص احباط عمليات التصيد الاحتيالي ، كما يدعم Firefox جميع ادوات المطورين في حالة كنت مبرمج وتريد اجراء تعديلات علي الواجهات فبكل تأكيد يمكنك القيام بذلك بالاستعانة بمكتبة المطورين من موزيلا .

مميزات متصفح موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox

تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس
يأتي المتصفح بالعديد من الخصائص والميزات التي تفوقت علي اغلب المتصفحات الاخري مثل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر واولها السرعة والاداء وعدم استهلاك الموارد وبطارية الجهاز ، ومن ابرز مميزاته :

  • يتميز Firefox بواجهة أنيقة وسهلة الفهم تُحول تجربة التصفح بسيطة ومريحة فضلاً عن انه متصفح سريع وخفيف جداً .
  • لا يستهلك موارد الجهاز نهائياً ولا البطارية ، فيمكنك تنزيل احدث اصدار فاير فوكس والتمتع بأداء وتجربة تصفح احترافية .
  • يتوافق تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس مع جميع البرامج المُثبته علي جهازك مثل برنامج تحميل الملفات وبرنامج حماية الكمبيوتر .
  • الواجهة سهلة الاستخدام بحيث ان شريط البحث والإشارات المرجعية في الاعلي ، بجانب ازرار تحكم في التنقل على اليسار والقوائم على الجانب الايمن .
  • الحفاظ علي خصوصية المستخدمين بأحدث التقنيات وحذف جميع بيانات التصفح .
  • الدخول لجميع المواقع والخدمات الالكترونية سواء خدمات الـ VOIP او غيرها مثل الواتساب او الفيسبوك .
  • امكانية التقاط صورة من المواقع التي تزورها او تحديد جزء محدد فقط .
  • امكانية فتح اكثر من نافذة في وقت واحد وترتيبهم بجانب بعض .
  • يعمل علي حجب المواقع والخدمات الضارة التي تتجسس علي بيانات الخاصة ومعلوماتك .

كيفية تحميل فايرفوكس للكمبيوتر Mozilla Firefox

  • التوجه الي رابط التنزيل في نهاية المقال والضغط عليه .
  • سوف يبدأ تحميل موزيلا فايرفوكس للكمبيوتر ، بعد الانتهاء تتجه لتثبيت البرنامج بالضغط عليه وسيبدا التثبيت مباشرة .
  • يٌرجي الانتظار قليلاً حتي ينتهي التثبيت .

كيفية تحميل فايرفوكس للكمبيوتر Mozilla Firefox

  • بعد التثبيت ستظهر لك ايقونة للمتصفح علي سطح المكتب ، يمكنك الان الدخول اليه واستخدام المتصفح .

تحميل فاير فوكس Mozilla Firefox

تحميل فايرفوكس للكمبيوتر Mozilla Firefox اخر اصدار

اسم البرنامج متصفح موزيلا فايرفوكس للكمبيوتر
المطور Mozilla Firefox
اللغات يدعم جميع اللغات
المتطلبات يعمل علي جميع اجهزة الكمبيوتر
الترخيص مجاناً

تحميل فايرفوكس للكمبيوتر Mozilla Firefox