برنامج Notes Plus Plus للكمبيوتر لتدوين الملاحظات 2024

برنامج Notes Plus Plus للكمبيوتر لتدوين الملاحظات
برنامج  Notes Plus Plus هو برنامج ذكي لتدوين الملاحظات في المنزل والمدرسة ويساعدك في إنشاء الملاحظات وتحريرها وتنظيمها بشكل احترافي  ، ويأتي Notes PP مع الكثير من الميزات المفيدة وفي هذا الدليل نستعرض ابرز المميزات والخصائص التي يأتي بها وكيف تستفد منه اقصي استفادة .

برنامج Notes Plus Plus للكمبيوتر لتدوين الملاحظات

بغض النظر عن عدد المهام اليومية التي لديك ونوع المعلومات التي تحتاج إلى الاحتفاظ بها وإدارتها فإن Notes PP عبارة عن برنامج لتدوين الملاحظات يحتوي على كل ما تحتاجه في مكان واحد ، وباستخدامه يمكنك إنشاء ملاحظات علي الكمبيوتر وحفظ جميع المعلومات مثل العناوين وأرقام الهواتف والكتالوجات وقوائم المهام وقوائم الأسعار وما إلى ذلك في مكان واحد علي لوحة التحكم الخاصة بك .

كما يمكنك تصنيف المعلومات الخاصة بك وتنظيمها مع إرفاق ملاحظات سطح المكتب بالملفات والمستندات وتعيين تنبيهات للتذكير بالمواعيد والأحداث المهمة والمزيد .

مميزات برنامج Notes PP للكمبيوتر

يأتي Notes PP بالعديد من الخصائص الفريدة التي نالت اعجاب المستخدمين علي مدار الفترة السابقة ، ومن ابرزها :

  • تنظيم كل شيء : مع برنامج Notes PP سيكون لديك كل المعلومات الخاصة بك في متناول يدك مثل تدوين المعلومات الهامة الخاصة بك من خلال بضع نقرات بالماوس ، يمكنك إنشاء ملاحظات على سطح المكتب ، وتنظيم ملاحظات سطح المكتب في مجموعات بالإضافة الي امكانية لصق ملاحظات سطح المكتب والملفات والبرامج .
  • حدد موقع كل شيء بسهولة عندما تحتاج إليه : يساعدك خيار "البحث" في تحديد موقع الملاحظات والتذكيرات على سطح المكتب بسرعة .
  • التخصيص العالي : Notes PP هو منظم ملاحظات سطح المكتب يوفر الكثير من خيارات التخصيص التي تسمح لك بتكوين ملاحظات سطح المكتب لجعلها تظهر بالطريقة التي تريدها بالضبط .
  • تخزين آمن للمعلومات : يسمح لك بتدوين الملاحظات بشكل أمان تماماً مما يسمح لك بالحفاظ على معلوماتك الشخصية في مأمن من أعين المتطفلين ، قم بتبسيط تدوين الملاحظات عن طريق تخزين جميع معلوماتك بأمان في مكان واحد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
  • تبادل المعلومات : يعد Notes PP خياراً مثاليًا لملاحظات سطح المكتب للتواصل مع أصدقائك وزملائك ما عليك سوى إنشاء ملاحظات وتذكيرات على سطح المكتب وإرسالها إلى أصدقائك وزملائك عبر شبكة LAN أو الإنترنت مع ملاحظة عدم سحب سرعة النت ابداً او استهلاكها بشكل مستمر .