تحميل برنامج iMyFone MirrorTo للتحكم في الهاتف من الكمبيوتر 2024

تحميل برنامج iMyFone MirrorTo للتحكم في الهاتف من الكمبيوتر

اذا كنت ترغب في استغلال هاتفك الـ Android أو iOS والتحكم فيه عن طريق الكمبيوتر بشكل كامل سواء لمشاهدة الوسائط او الاستمتاع بالألعاب عبر مشاركة شاشة هاتفك على جهاز الكمبيوتر وغير ذلك الكثير فأن iMyFone MirrorTo يعد الحل الأمثل .

برنامج iMyFone MirrorTo هي أداة مميزة تسمح لك عكس شاشات هاتفك علي الكمبيوتر خلال دقائق والتحكم فيه بشكل كامل ، في هذا الدليل نستعرض كيفية تنزيله واستخدامه خطوة بخطوة .

برنامج iMyFone MirrorTo للكمبيوتر

تحميل برنامج iMyFone MirrorTo للتحكم في الهاتف من الكمبيوتر

برنامج MirrorTo هي اداة مميزة تسمح للمستخدمين التحكم الكامل في هواتفهم من الكمبيوتر بفضل المميزات الخاصة التي يوفرها ، يمكنك استغلاله للعب PUBG Mobile او Call of Duty او FIFA Mobile وغيرها من الالعاب على جهاز الكمبيوتر مع دعم لجميع اعدادات الماوس والكيبورد القابلة للتخصيص ، ما يوفر لك تجربة استخدام اكثر من رائعة ، كما يدعم البرنامج أنظمة الاندرويد والاي او اس بكل انسيابية .

يمتاز البرنامج بواجهته الفريدة التي توفر لك الاعدادات والخصائص الاساسية بشكل مرتب في بيئة استخدام امنية وسريعة ، بجانب هذا فأن برنامج iMyFone MirrorTo يدعم اكثر من طريقة لتوصيل وربط الهاتف بالكمبيوتر فيمكنك توصيله عن طريقة كابل USB أو شبكة Wi-Fi لاسلكياً والاستمتاع بتجربة مميزة .

تحميل برنامج iMyFone MirrorTo للكمبيوتر

اسم البرنامج MirrorTo
الحجم 3 ميجابايت
المتطلبات يعمل علي جميع أجهزة الكمبيوتر
الترخيص مجاناً
المطور iMyFone
تحميل برنامج iMyFone MirrorTo

استخدام برنامج MirrorTo للتحكم في الهاتف من الكمبيوتر

  • الخطوة الاولي هي تنزيل البرنامج من الموقع الرسمي ، ثم تثبيته علي الجهاز بشكل عادي .
  • بعد انتهاء التثبيت تقوم بالدخول علي البرنامج من الايقونة الموجودة علي سطح المكتب .
  • الخطوة التالية هي تهيئة الهاتف لتوصيله بالكمبيوتر اذا كنت ترغب في توصيله بكابل USB ، عبر الدخول علي اعدادات الهاتف Settings ثم حول الهاتف About phone ، بعدها تقوم بالضغط علي معلومات النظام او Software information ، واخيراً تقوم بالضغط علي اعداد Build number سبع مرات متتالية ، هذه الخطوة بهدف تفعيل اعدادات المطورين او Developer options .

تحميل برنامج iMyFone MirrorTo للتحكم في الهاتف من الكمبيوتر

  • بعدها ترجع خطوة للخلف وتتجه الي اعدادات المطورين او Developer options ثم تقوم بتفعيل وضع تصحيح USB او USB debugging ، والتأكيد علي هذا الاجراء بالضغط علي Ok .

تحميل برنامج iMyFone MirrorTo للتحكم في الهاتف من الكمبيوتر

  • بعد تفعيل الخاصية تقوم بتوصيل هاتفك بالكمبيوتر عبر كابل USB ثم فتح برنامج MirrorTo علي الكمبيوتر ، ثم اختيار نظام تشغيل الهاتف سواء Android أو iOS ، بعدها ستتمكن من مشاركة شاشة الهاتف علي جهازك الكمبيوتر .

تحميل برنامج iMyFone MirrorTo للتحكم في الهاتف من الكمبيوتر

مميزات وخصائص برنامج iMyFone MirrorTo

يأتي البرنامج بالعديد من الخصائص الفريدة التي تدفعه ليكون من افضل البرامج للتحكم في الهاتف من الكمبيوتر ، يسمح لك MirrorTo بالتحكم في التطبيقات التي تعمل علي هاتفك كأنك تستخدمه بشكل فعلي ، فضلاً عن امكانية التقاط لقطات شاشة وتسجيل مقاطع فيديو لشاشتك بجانب نقل الملفات بين الاجهزة ، كذلك من ابرز مميزاته :

  • مشاركة الشاشة بدقة عالية : مع مع iMyFone MirrorTo يمكنك مشاركة جميع مقاطع الفيديو علي هاتفك بالدقة الكاملة علي الكمبيوتر بدقة تصل الي 2K ما يوفر لك تجربة المشاهدة والاستمتاع بها .
  • نقل الملفات : اذا كنت من المستخدمين كثيري نقل وتحويل الملفات من الهاتف للكمبيوتر والعكس فأن MirrorTo سوف يساعدك علي هذا فيمكنك ارسال المقاطع الصوتية والصور والفيديوهات والمستندات بكل انسيابية وتجاوب مع ميزات قوية لتحسين تجربة المستخدم .
  • التوافق : يمتاز البرنامج بأمكانية التشغيل علي جميع اصدارات الويندوز فيمكنك تنزيله علي ويندوز 7/8/10/11 والاستمتاع بكافة الأدوات التي يوفرها .
  • الواجهة : يأتي البرنامج بواجهة استخدام انسيابية بسيطة تسمح لك بالتنقل بكفاءة وبأقل جهد بين الاعدادات ، يتوفر لك جميع الاعدادات في الجوانب مع سرعة الاستجابة في ربط وتوصيل الهاتف بالكمبيوتر .
  • تشغيل الالعاب : يتيح لك البرنامج تشغيل الالعاب بعدد إطارات عالي يصل الي 90 اطار/الثانية مع معدل تحديث للشاشة عالي ، هذا يجعلك في جو اللعبة بشكل مستمر واحراز اكبر تقدم ممكن علي خصمك .
  • التقاط وتسجيل الشاشة : بجانب إمكانيات مشاركة الشاشة والتحكم في الهاتف فيمكنك كذلك اخذ لقطات شاشة من هاتفك Screenshot وتسجيل الفيديو وهذا سوف يفيدك خاصة عند الالعاب واللحظات القريبة اليك في الالعاب .
  • التخصيص والتحكم : اذا كنت من عشاق الالعاب وترغب في استغلال MirrorTo في هذا الاتجاه فأنه يوفر لك اعدادات متقدمة للتحكم في ازرار التحكم في الالعاب من الكيبورد والماوس ، فيمكنك تحديد الازرار التي تستخدمها بكثرة وتغييرها كما تشاء من البرنامج .

لذلك اجمالاً يمكننا اعتبار البرنامج هو الاختيار الأمثل لاي مستخدم يرغب في التحكم في نظام Android او iOS من الكمبيوتر بشكل سهل لإجراء مختلف المهام سواء تشغيل الالعاب او استعراض الوسائط الصوتية والمرئية وغيرها من الإمكانيات .

وبهذا تعرفنا علي برنامج iMyFone MirrorTo وخطوات التحميل والاستخدام اذا كنت ترغب في الانتقال لمستوي اعلي من التحكم والاستمتاع بتجربة ممتعة مع هاتفك علي شاشة الكمبيوتر الكبيرة .