تحميل برنامج Workintool PDF Converter لتحويل صيغ ملفات PDF

تحميل برنامج Workintool PDF Converter لتحويل صيغ ملفات PDF

برنامج Workintool PDF Converter يعد من البرامج المميزة التي لا غني عنها في الوقت الحالي بحيث انه يوفر لك كافة الأدوات لتحويل صيغ والتعامل مع ملفات البي دي اف PDF بكل يسر فاذا كنت تواجه صعوبة في إدارة ملفات PDF الخاصة بك سواء تقسيمها او تجميعها او تحويلها لصيغ اخري مثل Excel و PPT او لصيغ الصور .

فيمكنك استخدامه واعتباره الخيار الاول حيث انه مجاني تماماً ويوفر لك العديد من الخصائص الجانبية التي سنتعرف عليها ، لذلك في هذا الدليل نستعرض تحميل برنامج Workintool PDF Converter وكيفية التعامل معه بسهولة .

برنامج Workintool PDF Converter للكمبيوتر

تحميل برنامج Workintool PDF Converter لتحويل صيغ ملفات PDF

يتيح لك البرنامج العديد من الخواص ابرزها تقسيم وتجميع وضغط ملفات PDF بسرعة كما يمكن تشغيله سواء علي Windows و macOS ، يمكنك استخدامه في تحويل pdf إلى word بنسبة 100% بصيغ قابلة للتحرير مثل doc و docx بفضل الدقة العالية التي يمتاز بها ، بالإضافة الي دعمه لصيغ اخري اذا كنت ترغب في تحويل ملفات Pdf الي Excel او PowerPoint او JPG وغيرها .

يمتاز البرنامج بواجهته المميزة التي توفر في الصفحة الرئيسية كافة الادوات ، كما يمكن استعماله كقارئ لملفات الـ PDF لاستعراض ملفاتك المُخزنة عبر اداة PDF Reader والتنقل بين الصفحات وطباعتها بأعدادات متقدمة .

كما يمكنك التعديل عليها أيضا سواء كنت ترغب في اضافة شعاراتك داخل ملفات PDF الخاصة بك واضافة الملاحظات والنصوص والصور وتحديد النصوص Highlight بالإضافة الي امكانية ازالة واضافة الصفحات وحماية ملفات البي دي اف لديك بكل سهولة ، ليس هذا فحسب بل يمكنك ضغط و تصغير حجم ملف Pdf اذا كان حجمه كبير بأستخدام اداة Merge Pdf .

اما في عملية تحويل الصيغ فقد اثبت برنامج Workintool كفاءته العالية من ناحية السرعة والنتائج ، كل ما عليك فقط تحديد الملف/الملفات المراد تحويلها ثم اختيار الصيغة الاخري والضغط علي زر البدء وخلال ثواني سوف تحصل علي الصيغة الاخري بحجم مثالي مع العلم انه قادر علي التعامل مع اكثر من ملف في نفس الوقت وتحويلهم بدون مشاكل اي كان حجمهم .

تحميل برنامج Workintool PDF Converter للكمبيوتر

اسم البرنامج Workintool PDF Converter
المتطلبات يعمل علي جميع اجهزة الكمبيوتر
الترخيص مجاناً
المطور  Workintool
اللغات اللغة الانجليزية
تحميل برنامج Workintool PDF Converter للكمبيوتر

مميزات برنامج Workintool لتحويل صيغ ملفات PDF

يمتاز البرنامج بالعديد من الخصائص والامتيازات التي تأتي في صالح المستخدم ومن ابزرها :

  • التوافق والترخيص : برنامج Workintool PDF Converter مجاني تماماً ويمكنك استعمال جميع الادوات التي يوفرها ، كما يمكن تشغيله سواء كنت تستعمل نظام تشغيل ويندوز او ماك كما انه متوافق مع اصدارات الويندوز 7/8/10/11 بشكل كامل .
  • الواجهة : يمتاز البرنامج بواجهة منظمة وسهلة الاستخدام تضم الادوات الرئيسية لتحويل الصيغ بجانب مستعرض ملفات PDF واداة تحرير ملفات البي دي اف المتقدمة ، لذلك لن تواجه صعوبة في التعامل مع البرنامج .
  • قراءة ملفات PDF : علي الرغم ان البرنامج يحول الصيغ في المقام الاول الا انه يمكنك استخدامه واعتباره برنامج قارئ الكتب الالكترونية Pdf كذلك وهذا سيغنيك عن تنزيل برامج اخري مثل Adobe Reader وغيره .
  • تعديل ملفات البي دي اف : يوفر لك البرنامج ادوات ممتاز تتيح لك اجراء كافة التعديلات علي ملفات PDF الخاصة بك مثل كتابة النصوص وادراج الملاحظات والتعليقات والصور كذلك يمكنك استخدام ادوات اخري مثل تحديد النصوص Highlighter ، كما يتيح لك اداة Tool Box التي تضم خواص مثل ضغط ملف البي دي اف وتصغير حجمه وحماية الملف عبر اضافة شعارك وقفل الملف بكلمة السر وغيرها من الادوات المميزة .
  • تحويل صيغ ملفات PDF : يتيح لك البرنامج تحويل صيغة اي ملف PDF لديك الي Word او Excel او PowerPoint او JPG بسرعة عالية ، كما يدعم البرنامج امكانية التعامل مع اكثر من ملف بمختلف الاحجام في نفس الوقت .

كيفية تنزيل واستخدام برنامج Workintool لتحويل ملفات PDF

  • اولاً تقوم بالضغط علي الرابط السابق ، ثم تنزيل البرنامج من الموقع الرسمي بالضغط علي Download .
  • بعد التحميل تقوم بالدخول للبرنامج لبدء عملية التثبيت بالدخول لأيقونة البرنامج ثم الضغط علي التالي ثم التالي ثم تثبيت .
كيفية تنزيل واستخدام برنامج Workintool لتحويل ملفات PDF
  • بعد انتهاء التثبيت ، يمكنك الدخول للبرنامج عبر الأيقونة علي سطح المكتب .
  • من القائمة الجانبية علي اليمين يمكنك اختيار الاعداد المناسب للتحويل اسفل Convert to/from PDF ، لذلك اختر الصيغة المراد تحويل الملف اليها .
  • الضغط علي زر Select PDF File ثم تحديد ملف البي دي اف الخاص بك المراد التعامل معه .

كيفية تنزيل واستخدام برنامج Workintool لتحويل ملفات PDF

  • ستظهر لك نافذة اخري ، تقوم بالضغط علي الملف ثم اختيار زر البدء ، انتظر ثواني لتنتهي عملية التحويل .
  • بعد انتهاء التحويل يمكنك استعراض الملف بالصيغة الجديدة علي سطح المكتب ، اما في حالة كنت ترغب في استخدام البرنامج كقارئ لملفات الـPDF يمكنك الضغط علي اعداد PDF Reader من اسفل View & Edit ثم تحديد ملف البي دي اف الخاص بك .
كيفية تنزيل واستخدام برنامج Workintool لتحويل ملفات PDF

  • يمكنك التعديل علي ملفات البي دي اف عبر اعداد PDF Edit لإضافة النصوص والصور وإزالة واضافة الصفحات بسهولة .

وبهذا تعرفنا علي خطوات تحميل برنامج Workintool PDF Converter للكمبيوتر واستخدامه لتحويل الصيغ وتحرير ملفات PDF فقد اصبح من البرامج المميزة في هذا المجال حيث انه مجاني تماماً ويوفر لك كافة الادوات المطلوبة سواء كنت ترغب في تحويل صيغة ملفات البي دي اف او تحريرها بسهولة .

مع توفر الكثير من البدائل فقد اثبت هذا البرنامج كفاءته بفضل الواجهة البسيطة المتجاوبة وتوافقه مع كافة اصدارات الويندوز ، لذلك اذا كنت ترغب في برنامج مميز يوفر لك بيئة امنة للتعامل مع ملفاتك النصية والمستندات بصيغة PDF  فيمكنك استخدام هذا بكل تأكيد.