كيفية تعريف معالجات رايزن بأخر تحديث | Ryzen Drivers

كيفية تعريف معالجات رايزن بأخر تحديث | Ryzen Drivers
قامت شركة Amd في عام 2018 بإصدار معالجات جديدة تدعى Ryzen وهم Ryzen 3 2200G و Ryzen 5 2400G وفي موضوع اليوم سوف نتعرف علي طريقة تعريف معالجات رايزن بطريقة رسمية وبدون مواجهة أي مشاكل .

تعريف معالجات رايزن Ryzen

معالجات رايزن هي عبارة عن Apu بمعنى أنه معالج و به كارت شاشة مدمج يعطي اداء رائع جداً , وهذه خطوة رائعة من طرف شركة Amd بحيث أصبح المعظم يتجه إليها بعدما كانت انتل متصدرة الساحة ذلك بفضل عدد الانوية والمسارات والأداء العالي جداً مع سعر رخيص
لتعريف المعالجات وكروت الشاشة المدمجة التي تأتي بأسم Radeon Vega سوف تقوم بأستخدام التعريف الرسمي من موقع الشركة وهو يأتي بأسم Adrenaline وهو برنامج في غاية الروعه يعطيك الامكانية لتعريف المعالج وكارت الشاشة بأخر تحديث و التحكم في المعالج و معرفة الاحصائيات الكاملة من خلاله و العديد من الخصائص الاخري به .
كيفية تعريف معالجات رايزن بأخر تحديث | Ryzen Drivers
كما ان البرنامج يوجد به اوضاع عديدة لتسجيل الشاشة وعرض الشاشة و اوضاع تشغيلها بشكل احترافي مع وجود خواص مثل تحسين الأداء التلقائي و التحسين اليدوي واختيار الابعاد وتحسين مدى الألوان الموجودة علي الشاشة الخاصة بك والبرنامج يعطيك مواصفات الشاشة و الكارت الداخلي .
اقرأ ايضاً : اسباب ظهور الشاشة الزرقاء في الويندوز و كل طرق حلها
تعريف معالج الرايزون كل ما عليك هو الدخول لموقع الشركة amd و رابط الموقع اسفل الموضوع , بعد ذلك تقوم بالضغط علي تحميل البرنامج .
سوف يطلب منك اختيار مواصفات المعالج الخاص بك كل ما عليك هو اختيار المواصفات الخاصة بالشريحة وفي هذه الحالة ان كنت تستعمل احد المعالجات التالية (ryzen 3 2200g - ryzen 5 2400 - ryzen 7 ) فيجب اختيار الاعدادت التالية :
كيفية تعريف معالجات رايزن بأخر تحديث | Ryzen Drivers
  1.  وهي اولاً اختيار processor with graphics 
  2.  القائمة الثانية تقوم باختيار amd ryzen processor
  3. وبعد ذلك تقوم باختيار الفئة الخاصة بمعالج و ثم اختيار المعالج  المحدد 
  4. سوف تقوم بالضغط على تأكيد التعريف 
  5. سوف يقوم بتحويلك لصفحة اخري من خلالها يجب عليك اختيار آخر تحديث وتجنب التحديثات القديمة إلا في حالات خاصة
  6.  تقوم بالضغط علي تحميل التعريف 
  7. وسوف يبدأ تحميل التعريف الرسمي للمعالج الخاص بك
كيفية تعريف معالجات رايزن بأخر تحديث | Ryzen Drivers
اقرأ ايضاً : كل الحلول والأسباب لمشكلة عدم قراءة حجم الرام بالكامل
و بعد التحميل تقوم بتثبيت التعريف عبر اتباع بعض الخطوات ولكن يجب عليك العلم أن هذه العمليات وهي تعريف المعالج وتعريف كارت الشاشة AMD هم عمليات يجب أن تتم من خلال الموقع الرسمي ويجب الابتعاد عن اي موقع او برنامج خارجي لتجنب الفيروسات او تثبيت تعريف يؤدي لتلف الويندوز الخاص بك .
لتثبيت التعريف كل ما عليك هو الضغط على ايقونة البرنامج من ثم تقوم بالضغط على تثبيت او Install وسوف يتم بدء التثبيت بشكل كامل سوف تنتظر لحين تتم عملية التثبيت .
بعد التثبيت تقوم بعمل اعادة تشغيل للكمبيوتر الخاص بك وسوف تلاحظ في اول اللحظات وجود بطئ و شاشة سوداء وهذا لبعض اللحظات فقط لتعرف الشاشة والمعالج ببعض , وهكذا تم تعريف معالج وكرت Ryzen بالشكل الكامل و من الموقع الرسمي .
تحميل تعريفات رايزن Ryzen Drivers