معرفة فاتورة النت tedata والقيمة المتبقية من الانترنت تى داتا

معرفة فاتورة النت tedata والقيمة المتبقية من الانترنت تى داتا
في الفترة الاخير ظن البعض ان سرعة او قيمة الانترنت لا تصل بالشكل الكامل لذلك قامت شركة تي داتا وكل شركات الانترنت بتخصيص لوحة تحكم لمعرفة الاستهلاك و فاتورة النت وكم الأيام المتبقية .
وهذه الخطوة مهمة جداً لأ لوحة التحكم تعطيك امكانيات للحصول على خصومات علي الاشتراك من خلال اكواد الانترنت او ما يسمي نقاط 4u .
كما ان لوحة التحكم تعطيك الامكانية لتجديد الاشتراك عن طريق الفيزا فقط أو تغيير الخطة الحالية للاشتراك , لذلك في موضوع اليوم سوف نتعرف على بعض التفاصيل المهمة حول فاتورة النت tedata .

فاتورة النت tedata

اللوحة الخاصة بـ تي داتا تضم الكثير من الاضافات والإعدادات التي تساعد على معرفة احصائيات شبه دقيقة للراوتر ونوع الاشتراك ولمعرفة الاستهلاك والعديد من الإعداد يجب عليك التسجيل في موقع تي داتا بتفاصيل الخط الخاص بك وبعدها سوف يكون لديك الامكانية لمعرفة تفاصيل الاشتراك والفترة المتبقية .
التسجيل في تي داتا
بعد الدخول للموقع سوف تقوم بملأ الخانات بالتفاصيل المطلوبة :
معرفة فاتورة النت tedata والقيمة المتبقية من الانترنت تى داتا

  1. كود المنطقة : هو مكون من 3 أرقام ويمكنك الحصول عليه من خلال مكالمة لخدمة العملاء في حالة ان كنت لا تعرفه
  2. رقم الخدمة : في هذه الخانة يجب كتابة الرقم الارضي الخاص بخطك والذي يلي 3 ارقام كود المنطقة
  3. رقم الهاتف المحمول : وهو الرقم الذي قمت بتسجيله في عقد الخط الارضي 
  4. في حالة ان كنت نسيت رقم الهاتف المسجل فيجب الضغط على هذا الرابط لكي يساعدك لمعرفة اول واخر 3 ارقام من الرقم المطلوب
  5. التحقق من الروبوت : تقوم بالضغط علي الكابتشا
  6. اضغط على التالي للمتابعة
عند كتابة هذه البيانات بشكل صحيح و من ثم الضغط على زر التالي سوف يتم تحويلك للخطوة التالية وهي تأكيد التسجيل والتي من خلالها يتم ارسال لك رسالة على الرقم المحمول الذي قمت بكتابته في الخطوة رقم "3" و ايضاً بشرط انه يكون الرقم المسجل في عقد الخط الارضي .
سوف تقوم بكتابة الكود المرسل إليك في خانة التأكيد والضغط على متابعة لكي تتمكن من الذهاب للخطوة الأخرى وهي بيانات الحساب والتي من خلالها سوف تكتب بريد الكتروني خاص بالحساب للتسجيل وتعيين كلمة مرور للتسجيل .
استعلام عن فاتورة النت te data
وهكذا تم تسجيل حساب لخط الانترنت الخاص بك ويمكنك الاستعلام علي كل شئ يدور بحسابك و الخط الخاص بك من حيث الفاتورة أو السعة المتبقية والسرعة وغيرها و معرفة فاتورة النت .

استعلام عن فاتورة النت te data

لمعرفة فاتورة الانترنت كل ما عليك من خلال القائمة الجانبية التوجه لقسم فواتيري : 

استعلام عن فاتورة النت te data

ومن خلال هذا الإعداد سوف يعرض لك تفاصيل كاملة عن الفاتورة الخاصة بك من حيث السعر و ميعاد التجديد و غيره ذلك من خلال الجدول الذي يسمي تفاصيل التجديد وللعلم انه يعرض لك سعر الاشتراك شامل القيمة المضافة .
استعلام عن فاتورة النت te data
اقرأ ايضاً : تشغيل الواي فاي علي الكمبيوتر الغير داعم للإتصال به