قفل زر طلب الصداقة بالكامل لحسابك على الفيسبوك

كثير قد تحتاج إلى منع طلبات الصداقة في حسابك على الفيسبوك ذلك لمنع حدوث أي محادثات أو من جهة أخرى لحماية الخصوصية الخاصة بك .
لذلك أضاف الفيسبوك خاصية منع طلبات الصداقة والتي من خلالها سوف تتمكن من اخفاء زر اضافة صديق من حسابك مما سوف يتيح لك مدي علاي من الخصوصية و لكن سوف تكون لديك انت الامكانية لإرسال الطلبات للآخرين .
اقرأ ايضاً : ما هو Ping بينج وكيفية تقليله وما علاقته بسرعة الالعاب

غلق طلبات الصداقة في الفيسبوك

غلق طلبات الصداقة
خاصية غلق طلبات الصداقة موجودة في كل الحسابات بدون أي استثناءات على عكس كلام بعض المستغلين الذين يعملون على تقديم خدمة غلق طلبات الصداقة في حسابك بمقابل مادي .
لذلك يجب عليك اولاً معرفة ما هي المميزات في خاصية غلق طلبات الصداقة من حسابك علي الفيسبوك , بأختصار شديد سوف يكون لديك مدي عالي من الخصوصية لمنع الحرج أو التدخلات او ارسال طلبات صداقة خارجية من اشخاص انت لا تعرفهم .
وخاصية قفل طلبات الصداقة على حسابات الفيسبوك تعمل على منع أي مستخدم للفيسبوك ارسال لك طلب صداقة ولكن سوف يكون لأصدقاء الأصدقاء من لديه الامكانية لإرسال طلبات الصداقة .
كل ما عليك لغلق طلبات الصداقة على حسابك في الفيسبوك هو التوجه إلى إعدادات الحساب الخاص بك ومنها تقوم بالضغط على الخصوصية ومنها تقوم بالضغط علي إعداد " طريقة عثور الأشخاص عليك والتواصل معك " والذي من خلاله يمكنك تحديد مدى خصوصية ارسال لك طلبات الصداقة .ومنها تقوم بتحديد الخصوصية سواء كنت تريد اخفاء الزر ذلك عبر الضغط على " من يستطيع ارسال طلبات صداقة اليك؟ " ومنها تقوم باختيار اصدقاء الاصدقاء .
بعدها سوف تلاحظ أن زر ارسال طلب صداقة قد تم إزالته و لن يتمكن اي شخص يرسل لك طلب صداقة .
غلق طلبات الصداقة