تحميل لوحة المفاتيح للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10 مجاناً Keyboard Test Utility

تحميل لوحة مفاتيح عربي انجليزي - تحميل كيبورد للكمبيوتر

تحميل لوحة المفاتيح للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10 من اهم البرامج التي نحتاجها بحيث وارد ان تقابل مشكلة في الكيبورد الخاص بك فيُمكنك تحميل كيبورد للكمبيوتر واستخدامه بشكل مؤقت بهدف اختباره من الأعطال ومعرفة مدي سلامته لذلك في هذا الدليل سوف نتعرف علي كيفية تنزيل كيبورد للكمبيوتر واستخدامه .

مميزات تحميل لوحة مفاتيح الكمبيوتر

تحميل كيبورد عربي للكمبيوتر
  • بعد تحميل لوحة مفاتيح الكمبيوتر سوف تتمكن من يُساعدك في حل العديد من المشاكل مثل مشكلة كتابة الارقام بدلاً من الاحرف بحيث قد يتعطل الكيبورد الخاص بك وتحتاج الي اختبار المشكلة .
  • يُمكنك تحميل كيبورد للكمبيوتر لأستخدامه في فحص الكيبورد بعد سكب الماء عليه او إصابة لوحة المفاتيح بأي ضرر وتريد التأكد من عمل جميع الازرار بسرعة 
  • في حالة تلف كيبورد الكمبيوتر المكتبي سواء لأنه تم سكب مياه او اي شئ عليه فأن الحل بأختصار هو شراء واحد جديد ، ولكن الامر ليس بنفس السهولة علي اللابتوبات ، بحيث في حالة حدث ذلك فأنه الحل الافضل هو تحميل لوحة المفاتيح للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10 واختبار كافة الازرار .
  • عند شراء لابتوب جديد او جهاز يوجد به كيبورد فمن اهم الخطوات للتأكد من سلامته وعدم وجود مشاكل في الكيبورد هو اختباره وهذا ما يُمكنك القيام به بعد تحميل لوحة مفاتيح عربي انجليزي Keyboard Test Utility .
  • برنامج كيبورد للكمبيوتر قادر علي قياس مرات تكرار الضغط علي ازرار لوحة المفاتيح وهذا الامر سوف يُوفر عليك الكثير بحيث من الأعطال الشائعة في الكيبورد هي ان يكون زر داخل للأسفل وثابت وهذا سوف يُظهره البرنامج بسهولة .
  •  بعد تثبيت لوحة المفاتيح على سطح المكتب فهو ليس فقط سوف يختبر لك سلامة الكيبورد ولكنه كذلك يتيح لك قراءة وفحص الماوس وسلامته وجميع الازرار وهذا سوف يُفيد ايضاً عند شراء لابتوب مُستعمل لفحص Touchpad .
    تحميل كيبورد عربي للكمبيوتر
  • بعد تحميل لوحة المفاتيح العربية مجانا على الكمبيوتر سوف تتمكن من استخدامه بأكثر من شكل ولون للكيبورد والماوس وهذا عبر قائمة Keyboard Type .
  • يُمكنك تحميل لوحة المفاتيح العربية للكتابة بالعربي للكمبيوتر لأختبار كل الازرار والارقام بما فيها الفرعية مثل @#$%^ وغيرها عبر اختبار زر Shift وغيره من الازرار .
  • بعد تحميل لوحة المفاتيح للكمبيوتر ويندوز 7 مجانا سوف تتمكن من استخدامه علي اي كيبورد سواء كان PS/2 او كيبورد لاسلكي او كيبورد USB لأختبار كافة الازرار بسهولة .
  • يتيح لك تحميل لوحة مفاتيح كمبيوتر هذا البرنامج اختبار ازرار الليد وهي Num Lock و  Caps lock و Scroll lock الموجودة اعلي Numpad .
  • البرنامج يحتوي علي بعض الأوضاع الاحترافية التي تتيح لك عمل اختيار LEDS وكذلك اختبار تحرك الماوس Mouse Move .

تحميل لوحة المفاتيح للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10

يمكنك تحميل كيبورد عربي للكمبيوتر وانجليزي بسهولة واستخدامه في جهازك اي كان اصدار الويندوز بحيث يُمكن تحميل لوحة المفاتيح للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10 ، فهو بحجم صغير وسوف يساعدك بشكل كبير في الأوقات الطارئة عند تعرض الكيبورد الخاص بك لعطل او مشكلة .

تحميل كيبورد للكمبيوتر Keyboard Test Utility