تحميل برنامج تسريع النقل والنسخ سوبر كوبى Super Copier

برنامج نقل الملفات

برنامج تسريع النقل سوبر كوبى يعتبر من اهم البرامج التي نحتاجها كثيراً بسبب البطئ في عملية النسخ والنقل ، بحيث مع برنامج super copier سوف تتخلص من مشاكل البطئ اثناء التعامل مع الملفات ، وسوف تلاحظ ذلك عند نقل الملفات سواء الي الفلاشة Usb او اي قرص خارجي او نقل ونسخ الملفات علي الهارد نفسه ، فأنك سوف تلاحظ ارتقاع السرعة مع برنامج نقل الملفات .

برنامج نقل الملفات

تحميل برنامج تسريع النقل سوبر كوبى

  1. الدخول لرابط تحميل برنامج سوبر كوبى
  2. الضغط علي زر Download
  3. سوف يبدأ تنزيل برنامج سوبر كوبى علي جهازك
  4. تثبيت البرنامج عبر الدخول اليه

بعد تثبيت البرنامج سوف يعمل البرنامج في الخلفية ، يمكنك الان البدأ في النقل أو التحريك في أي نوع من الملفات وسوف تلاحظ ان البرنامج اصبح يعمل بشكل كامل وتلقائياً مع امكانية للتحكم في الاعدادات ووضع حد او Limit لسرعة النقل او ايقافها .

اقرأ ايضاً : تحميل برنامج فورمات الفلاشة USB Disk Storage Format Tool

مميزات برنامج سوبر كوبى

من اهم مميزات برنامج تسريع النسخ super copier بجانب انه مجاني تماماً ، فأنه موجه بشكل كبير الي الاجهزة القديمة بالهاردات القديمة ، بحيث يعمل البرنامج علي زيادة سرعة النقل بشكل ملحوظ .

بجانب فأن واجهة البرنامج بسيطة ومتوفر بها اللغة العربية وكافية ، ويتيح لك عمل تصغير للبرنامج لكي تتمكن من استخدام الكمبيوتر بشكل طبيعي بعيد عن النوافذ الخاصة بالنقل و ذلك من المميزات وتسمي ذلك الخاصية "Minimize" .
برنامج نقل الملفات supercopier يدعم الايقاف المؤقت للنقل والاستئناف بشكل طبيعي وهي من اهم وافضل المميزات الموجوده بالبرنامج ، مع ظهور سرعة النقل الحالية اثناء اجراء اي نسخ او نقل .

برنامج سوبر كوبى

كما ان البرنامج يوجد به خواص لتعديل الاعدادات مثل شكل التصميم الخاص بالبرنامج او تحديد قدر من السرعة التي لا يتم تجاوزها ويمكنك تحديد كل ذلك .

مع برنامج تسريع النسخ سوبر كوبي سوف تتخلص من مشاكل النسخ والنقل التي قد تواجهك عند استخدام الأداة الافتراضية للويندوز بحيث ان البرنامج يظهر لك تقرير بكل الملفات التي تم نقلها و التي تحتوي علي مشاكل .

يتيح لك البرنامج امكانية لعمل اكثر من عملية نقل او نسخ في نفس الوقت مع امكانية لمشاهدة تقارير لكل عملية والتحكم فيها سواء الإيقاف المؤقت او التخطي .

اقرأ ايضاً : تنزيل برنامج PDF للكمبيوتر برابط مباشر

لماذا يجب استخدام برنامج نقل الملفات ؟

نلجأ الي استخدام برنامج نقل الملفات مثل سوبر كوبى لتسريع عمليات النقل والنسخ التي تتم بشكل دوري علي الهارد ، بحيث ان من المشكلات التي تظهر هي بطئ سرعة النقل .

وهذه المشكلة لها الكثير من الأسباب وابرزها ان الهارد الخاص بك يوجد به مشاكل سواء كانت باد سيكتور او ان قديم جداً مما يؤثر علي السرعة ، وفي هذه الحالة سوف يساعدك برنامج سوبر كوبى بشكل كبير ، ومع الوقت يمكنك التخلص منها عبر شراء SSD بدلاً من  HDD .

سوبر كوبى Super Copier

ومن الأسباب الاخري خاصة عند نقل ونسخ الملفات من أقراص خارجية مثل الفلاشات والاقراص الخارجية هي ان تلك الأقراص بطيئة للأسباب السابقة ولهذا يلجأ الكثير الي برنامج تسريع نقل الملفات الى usb ولكن المشكلة ليست في جهازك ، وهذا طبيعي جداً ويمكن استخدام برنامج super copier لزيادة السرعة بحيث ان البرنامج أثبت كفاءته من الاختبار السابق .

ومن الاسباب التي قد تدفعك الي استخدام برنامج تسريع نقل الملفات هي ان امكانيات جهازك ضعيفة جداً وتستخدم اصدار ويندوز قديم ولكن مع استخدام برنامج تسريع النقل سوف تلاحظ وجود فرق كبير في سرعة النقل والنسخ .

اقرأ ايضاً : تحميل مشغل فيديو 123 Media Player Classic