تحميل برنامج 123 ميديا بلاير 2024 للكمبيوتر Media Player برابط مباشر

تحميل برنامج 123 ميديا بلاير للكمبيوتر Media Player برابط مباشر
برنامج 123 ميديا بلاير Media Player Classic هو مشغل ممتاز قدم للمستخدمين كافة الامتيازات والخصائص بأقل حجم وافضل أداء بدون استهلاك موارد الجهاز ، مع الميزات والخصائص التي يقدمها هذا دفع مشغل فيديو 123 ليكون افضل برنامج لتشغيل الوسائط والفيديوهات .
ما يميز برنامج 123 هو واجهته الانسيابية التي نالت اعجاب ملايين المستخدمين التي تتسم بالبساطة فضلاً عن دعمه لتشغيل جميع صيغ الفيديوهات بالجودة الكاملة تصل الي 4K بجانب امكانية استيراد الترجمات النصية والصوتية وغيرها من المميزات ، لذلك يمكنك تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك باتباع هذا الدليل .

برنامج 123 ميديا بلاير كلاسيك Media Player Classic

يعد من اشهر واكثر برامج تشغيل الوسائط استخداماً بحيث يتيح لك Media Player 123 امكانية تشغيل أقراص DVD بسهولة مع التحكم في سرعة اعادة التشغيل ، مع دعم لتشغيل جميع صيغ الصوت والفيديو ما يدفعه ليكون مشغل موسيقى وفيديوهات اكثر من رائع بفضل الاعدادات والفلاتر التي تتيح لك التحكم في مستوي وجودة وصفاء الصوت والصورة بسهولة ، مع امكانية انشاء قوائم تشغيل متعددة لأبرز المقاطع الموسيقية والفيديوهات الخاصة بك .

برنامج 123 للكمبيوتر

من اهم البرامج التي يجب توفرها علي جهاز الكمبيوتر هو مشغل الوسائط خاصة بعد اجراء فورمات وتثبيت ويندوز جديد حتي تتمكن من الاستماع الي الملفات الصوتية وعرض الفيديوهات ، في ظل توفر العديد من برامج الوسائط وبرامج تشغيل الفيديو ظهر لنا مشغل فيديو 123 الذي اثبت كفاءته ولبي كافة احتياجات المستخدمين من ناحية الأداء والمظهر ليكون افضل مشغل .

هذا دفع ملايين المستخدمين الي تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك لتشغيل جميع صيغ الفيديو بما انه يوفر لك حل معظم مشاكل تشغيل الوسائط بسبب تنسيقات الفيديو الغير مدعومة ، بجانب هذا فأن برنامج 123 للكمبيوتر وفقاً للاختبارات فهو اخف مشغل وسائل يمكنك استخدامه بحيث لا يستهلك موارد الجهاز نهائياً حتي في حالة تشغيل الفيديوهات الكبيرة عالية الجودة وعلي الرغم من ذلك فهو يدعم الاجهزة الضعيفة .

يمكنك تحميل برنامج 123 بشكل مجاني تماماً بحيث انه مفتوح المصدر وخفيف الوزن ويتوافق مع كافة أنظمة سواء 32/64 بت هذا مع دعمه لتشغيل ترجمات الفيديو بكفاءة ، واجهة برنامج 123 للكمبيوتر بسيطة وتقليدية وتحمل ذكريات قديمة لدي معظم المستخدمين وفي حالة لم يُعجبك مظهر البرنامج فيمكنك التحكم فيه مع توفر مجموعة من المظاهر والقوالب المميزة .

مميزات مشغل فيديو 123 ميديا بلاير كلاسيك للكمبيوتر

يأتي 123 Media Player بالعديد من الخصائص والامتيازات التي تدفعه ليكون افضل مشغل للوسائط سواء الفيديو او الصوت ومن ابرزها :

  • التوافق والترخيص : برنامج 123 مجاني تماماً ومفتوح المصدر ويتوافق مع جميع اصدارات ونُسخ الويندوز XP/7/8/10/11 سواء 32/64 بت .
  • الصيغ والدعم : داعم لجميع صيغ الفيديوهات والصوت بكفاءة عالية مع امكانية تشغيل الفيديوهات بجودة عالية تصل الي 4K وبوضوح شديد .
  • الواجهة : واجهة البرنامج سهلة للغاية ويمكنك استخدامها والتنقل بين الاعدادات بشكل بسيط والتحكم فيها من الشريط العلوي .
  • التعديلات : البرنامج يتيح لك بعض التأثيرات علي الصوت والوان الفيديو مثل تحديد مستوي الصوت ودرجة النقاء وكذلك تعديل الوان واضاءة الفيديو .
  • اللغات : مشغل فيديو 123 يدعم الكثير من اللغات من بينها اللغة العربية والانجليزية والفرنسية وغيرهم .
  • الترجمات : يمكنك إضافة الترجمة الخاصة بالمقطع إذا كان بلغة مختلفة سواء ترجمة نصية او صوتية والبرنامج اثبت كفاءته في مزامنة الترجمات ويمكنك التعديل علي شكل ومكان الترجمات التي تظهر علي الشاشة .
  • قوائم التشغيل : يمكنك استخدام برنامج 123 لإضافة قوائم تشغيل وترتيبها سواء للمقاطع الصوتية او الفيديوهات او الاثنين معاً.
  • أدوات التحكم : يتيح لك Media Player Classic 123 امكانية التحكم في تقديم وتأخير مقطع الفيديو والتحكم في سرعة وبطئ المقاطع الصوتية والفيديوهات .
  • الراديو : يمكنك استخدام برنامج تشغيل الفيديو 123 لتشغيل الإذاعة المباشرة والراديو بكفاءة عالية وبدون تقطيع او تشويش .

كيفية تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك لتشغيل جميع صيغ الفيديو 123 Media Player

  • التوجه الي رابط التنزيل في نهاية الموضوع .
  • بعد التحميل تضغط علي البرنامج لتطهر لك الواجهة التالية ليبدأ التثبيت ، بالضغط علي I Accept ثم Next .
برنامج تشغيل الفيديو 123
  • الضغط علي Next .
تحميل برنامج Media Player Classic 64 bit
  • الضغط علي Next .
Media Player Classic Download
  • الضغط علي Install .
تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك لتشغيل جميع صيغ الفيديو
  • الضغط علي Finish .
برنامج 123
  • هكذا تم تثبيت مشغل فيديو 123 بنجاح وستظهر لك الواجهة ، يمكنك الان تشغيل الوسائط علي البرنامج .
تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك لتشغيل جميع صيغ الفيديو

خصائص برنامج تشغيل الفيديو 123 ميديا بلاير للكمبيوتر

عمل مطوري البرنامج علي تحسينه علي افضل وجه واضافة كافة الخصائص ليناسب جميع المستخدمين حول العالم ، بحيث ان بعض الأشخاص لا يفضلون استخدام مشغل الوسائط الافتراضي المُثبت علي نظم الويندوز بسبب بطئه وعدم دعمه لجميع الصيغ وتنسيقات الصوت والفيديو ، لهذا فأن برنامج 123 اصبح افضل مشغل في الوقت الحالي لما يقدمه من مميزات ابرزها :

  • يمتاز 123 Media Player بسهولة الاستخدام بفضل الواجهة وازرار التحكم البسيطة بجانب الأدوات والاعدادات المُرتبة اعلي واسفل الواجهة ، مع الاستهلاك المُخفض لموارد الجهاز لن تواجه اي صعوبة في تشغيل Media Player Classic Download اذا كانت مواصفات جهازك ضعيفة .
  • يسهل تخصيص برنامج مشغل فيديو 123 خاصة اذا استخدمت Windows Media Player الافتراضي ، لن تلاحظ اي اختلاف - ازرار التحكم نفسها - أدوات التخصيص والاعدادات - قوائم التشغيل ، كما ان المشغل لا يتعطل عند تشغيل بعض الامتدادات او فتح ملفات غير مألوفة كما في بعض البرامج الأخرى ، لذلك سوف تلاحظ أداء وكفاءة البرنامج في تشغيل المقاطع فضلاً عن دعمه للأجهزة الضعيفة .
  • يدعم جميع صيغ الفيديو منها mp4 - mov - rmvb - mpg وكذلك جميع صيغ الملفات الصوتية منها mp3 - mpc - AMR - ape - ALAC - dct - atrac وغيرهم لذلك يمكنك تكوين افضل قوائم التشغيل المكونة من الفيديوهات والموسيقي والاستمتاع لها بالجودة الكاملة .
  • يتيح لك كافة أدوات التحكم في الفيديو الافتراضية والمتقدمة مثل التقديم والتأخير مع امكانية ضبط قيمتهما وكذلك التحكم في مستوي الصوت ورفعه بجانب أداة التقاط الصور عند مشاهدة الفيديوهات .
  • يدعم البرنامج جميع نُسخ واصدارات الويندوز سواء ويندوز XP/7/8/10/11 ويمكنك تحميل برنامج Media Player Classic 64 bit/32 bit واستخدامه بدون مشاكل .

لذلك اجمالاً يمكننا اعتباره هو البرنامج الأفضل لتشغيل الوسائط المتعددة لما يقدمه من خصائص فريدة بحيث يستخدمه اكثر من 300 مليون مستخدم بفضل الإمكانيات الجانبية مثل التحكم في خط الترجمات والوان وسطوع وجودة الفيديو ومواكبة اخر تطورات معدلات الترميز للمقاطع الصوتية والفيديوهات .

بجانب انه يدعم جميع صيغ الأفلام والصوتيات فضلاً عن إمكانيات تنزيله واستخدامه علي الموبايل بكفاءة ، ومع التحديثات الأخرى اصبح برنامج كودك لتشغيل جميع صيغ الفيديو لويندوز 7/8/10 قادر علي استيراد ملفات خارجية تخص تنسيقات الفيديو او الصوت اذا صدرت صيغة جديدة .

تحميل برنامج 123 ميديا بلاير Media Player Classic للكمبيوتر

اسم البرنامج برنامج 123 ميديا بلاير Media Player Classic
الحجم 15 ميجابايت
المتطلبات يعمل علي جميع أجهزة الكمبيوتر
الترخيص مجاناً
المطور  MPC-HC

 تحميل برنامج Media Player Classic 64 bit

وبهذا تعرفنا علي برنامج 123 افضل مشغل للوسائط والفيديوهات والمقاطع الصوتية لما يقدمه من ميزات وخصائص فريدة ، بحيث اصبح المشغل الافتراضي للويندوز لا يعمل بكفاءة خاصة مع توفر صيغ وجودات عالية وكذلك تعرضه للكثير من المشاكل والتوقف المفاجئ اصبح من الضروري استخدام برامج اخري مثل مشغل فيديو 123 .