انا جعان يا جوجل اكل ايه | اليك الحل

انا جعان يا جوجل اكل ايه

في كل سنة تقوم محركات البحث المختلفة بعمل احصائيات وعد لأكثر الكلمات بحثاً وتكون غامضة نوعاً ما ومن هذه الكلمات أو طلبات البحث الغامضة هي بعض الكلمات التي تدل طلب تخمين من جوجل للأكل مثل : (اكل ايه - انا جعان يا جوجل - انا جعان)
لذلك في هذا الدليل سوف نتعرف على أفضل الحلول التي يمكنك الاستعانة بها للإجابة علي تلك الطلبات .

نبذة عن الموضوع

انا جعان يا جوجل اكل ايه | اليك الحل
كعادة محرك البحث جوجل أو أي محرك آخر يقوم مطوري المحرك دائماً سنوياً بنشر أكثر الكلمات بحثاً علي المحرك الخاص بجوجل وهذا لمعرفة توجهات البعض او اهتماماتهم بعيداً عن عدد مرات البحث الشهرية لكل كلمة ولكن التركيز فقط على الكلمة .
وتتم هذه العمليات عبر الكثير من مصادر البحث مثل Google Assistant وهو برنامج وخدمة مقدمة من طرف جوجل لتسلية الوقت أو لاستخدامه بشكل مفيد عبر إعطاء مساعدة جوجل بعض المعلومات الخاصة بك مثل الاسم وبعض المعلومات عنك ليحفظها وبعدها يمكنك استعادتها بمجرد التحدث مع مساعد جوجل .
انا جعان يا جوجل اكل ايه | اليك الحل
أو عبر استخدام البحث الصوتي الخاص بجوجل او "Voice Search" وهذا وظيفته لا تختلف عن مساعد جوجل بحيث يتم أخذ الكلمات التي تبحث عنها بالعامية وتوجيها إلى نفس المحرك .
ولكن عند محاولتك لكتابة بعض العبارات التي تدل على جوعك في مساعد جوجل مثل (اكل ايه - انا جعان يا جوجل - انا جعان - الخ ..)  سوف يتم توجيهك إلى محرك جوجل لمعرفة الاجابات , وها انت الان تقرا بعض الاجابات على تلك الاسئلة .

انا جعان يا جوجل اكل ايه

كما ذكرت ان جملة "انا جعان يا جوجل اكل ايه" يبحث عنها الكثير ، ولكن للأسف قد تجد نتائج بحث لا تخص ما تريده لذلك سوف نتعرف على أفضل الحلول وهي عن طريق الاستعانة ببعض البرامج والتطبيقات التي تساعدك على اعطائك وصفة سهلة حتى ولو لم يكن لديك خبرة سابقة في الطبخ .
وهذا بسبب التقدم الملحوظ في الفترة الاخيرة من ناحية التطبيق وذلك من حيث التصميمات والأدوات المرفقة والمعلومات في التطبيقات المختلفة التي تتيح لك افكار للاكل .

(1) تطبيق كوكباد

انا جعان يا جوجل اكل ايه | اليك الحل
وهو من التطبيقات التي قد تجيب عن السؤال والبرنامج يحتوي علي الكثير من الوصفات بمختلف التصنيفات والاشكال ويمكنك استعماله اتباع الوصفة للوصول إلى إجابة لسؤال "انا جعان" .
التطبيق يحتوي على الاف التحميلات وتقييمات عالية جداً من المستخدمين وهذا يعكس لك مدى احترافية التطبيق وامكانية الاستفادة منه بأشكال متعددة , يمكنك تحميل التطبيقات من نهاية الموضوع .

(2) تطبيق وصفاتي

انا جعان يا جوجل اكل ايه | اليك الحل
تطبيق وصفاتي هو من التطبيقات ايضاً المميزة التي سوف تتيح لك اجابة على سؤالك "انا جعان" بحيث انه يتيح لك الكثير من الوصفات السهلة التي يمكنك ان تطبقها , كما ان التطبيق يحتوي على الكثير من التقييمات الممتازة .
أما محتوى تطبيق وصفاتي فهو يتلخص في تقسيم أصناف الاكل الي انواع كالعادة ويمكنك اختيار صنف من الاكل لمشاهدة طريقة عمل الوصفة ومن اهم المميزات الموجودة به هو وجود فيديو توضيحي يمكن ان يساعدك في عمل اكل .

(3) تطبيق أكل سريع تحضير "بدون إنترنت"

انا جعان يا جوجل اكل ايه | اليك الحل
نعم هذا التطبيق بدون انترنت مما يميزه عن الكثير من التطبيقات الاخري كما انه يوجد به الكثير من الوصفات الممتازة التي يمكنك ان تطبقها و تجيب على سؤالك "انا جعان يا جوجل" .
اقرأ ايضاً : انا مخنوق يا جوجل اعمل ايه ؟ ايه الحل ؟ - اليك الحل

تحميل تطبيقات اكل ووصفات

 الموقعالرابط
(1) تطبيق كوكباد  تحميل من جوجل بلاي
(2) تطبيق وصفاتيتحميل من جوجل بلاي
(3) تطبيق أكل سريع تحضير "بدون إنترنت"تحميل من جوجل بلاي