استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات مجاناً

استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات مجاناً
اكيد في يوم قد تتعرض لمشكلة وهي فقد أو حذف الصور الخاصة بك سواء عن قصد أو بغير قصد وهذه المشكلة تعرض لها الكثير منا , بحيث يمكن ان تكون هذه الصور صور مهمة للغاية سواء صور مستندات او صور اخرى لذلك في هذا الدليل سوف نتعرف على طريقة لاسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات بكل سهولة .

نبذة عن الموضوع

استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات مجاناً
كثير من مستخدمي الهواتف سواء ايفون او اندرويد قد يتعرض لموقف وهو أنه فقد الصور الخاص به من الهاتف وهذا سواء عن عمد أو بدون قصد ولكن تأتي المشكلة وهي عندما يريد هذه الصور المفقودة ماذا يجب عليه ان يفعل .
اقرأ ايضاً : تحديث نظام الاندرويد الى اخر اصدار لتشغيل احدث البرامج بدون مشاكل

استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات

يوجد الكثير من البرامج والتطبيقات الخاصة باسترجاع الصور وسوف نقدم لكم في هذا الدليل أكثر من طريقة لاسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات ببرنامج وهذا عبر البحث عن الصور التي يوجد  لها امتدادات سابقة أو Thumbnail علي هاتفك وهذه الخاصية تتواجد في الكثير من التطبيقات المختلفة .

عبر تطبيق استرجاع الصور

وفي الفترة الاخيرة توفر العديد من البرامج التي تتيح لك استرجاع الصور بكل سهولة وبدون دفع اي رسوم ولكن قد تواجه مشكلة وهي تقييد عدد الصور المسترجعة في المرة الواحدة ولكن سوف نتخلص من هذه المشكلة عبر استخدام برنامج مجاني بالكامل يمكنك تحميله من نهاية الدليل .
بعد التحميل والتثبيت تقوم بالدخول إليه بشكل عادي ومن ثم تقوم بالضغط علي البحث عن الصور المفقودة في الهاتف .
استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات مجاناً
بعد الضغط علي "بدء مسح الصور الاساسي" سوف يظهر لك عداد في أسفل الشاشة يوجد به عدد الصور التي يتم قراءتها ويمكنك استرجاعها بعد الفحص .
كل ما عليك هو الانتظار لحين الانتهاء من هذا الفحص وبعدها سوف يكون لديك الامكانية لاسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف بشكل عادي .
من ثم بعد الفحص تقوم بتحديد الصور التي تريد استرجاعها ومن ثم تقوم بتحديد الامتداد المراد تصدير الصور التي استرجعت سواء كان على اي وحدة التخزين أو أي مكان اخر .
استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات مجاناً
بعد تحديد مكان الحفظ تقوم بالضغط علي زر استرجاع الصور وكلها ثواني وسوف تلاحظ ان كل الصور التي قمت بتحديدها تم استرجاعها بشكل كامل في الامتداد الخاص بك .
وهكذا قمت باسترجاع الصور المحذوفة من هاتفك بطريقة سهلة , كما ان البرنامج يتوفر على نسخة مدفوعة اكثر من رائعة يمكنك الترقية إليها في حال ان لاحظت ان التطبيق مميز او تريد إرجاع عدد أكبر من الصور .
تحميل التطبيق