تحميل برنامج تقطيع الفيديو ودمجها للكمبيوتر عربي 2024 برابط مباشر

تحميل برنامج تقطيع الفيديو ودمجها للكمبيوتر عربي برابط مباشر
من البرامج المهمة التي يفضل استخدامها العديد من الاشخاص هو برنامج قص الفيديو بحيث يوفر لك الامكانية لتعديل الفيديو والتخلص من الأجزاء الخاطئة او تقسيم الفيديو الطويل الي أجزاء صغيرة مع الاحتفاظ بالفيديو الاصلي ، بحيث يحتاج العديد من المستخدمين الي الوصول الي افضل نتيجة من الفيديوهات بدون برامج مونتاج معقدة ولكن بأستخدام اسهل برنامج تقطيع الفيديو عربي مجانا وهذا ما سنتعرف عليه .

كما يوفر لك البرنامج امكانية إضافة بعض التأثيرات والتعديلات علي نسبة العرض إلى الارتفاع وتحسين التباين والسطوع وغيرها - اي كان مجالك فأن تحميل برنامج تقطيع الفيديو ودمجها للكمبيوتر يوفر لك كافة الامتيازات المطلوبة لأخراج فيديو خالي من الأخطاء ، يعد Bandicut Video Cutter افضل برنامج تقطيع ودمج الفيديو عربي مجاني يمكن الاعتماد عليه بفضل امكانياته وواجهته الانسيابية للحصول علي جودة عالية بسهولة وفي الفقرات التالية نستعرض كيفية تحميله واستخدامه خطوة بخطوة .

اسهل برنامج تقطيع الفيديو عربي مجانا Bandicut

تحميل برنامج تقطيع الفيديو ودمجها للكمبيوتر عربي برابط مباشر
يعد Bandicut الحل الأمثل لتقطيع الفيديوهات مع الحفاظ علي الجودة الحقيقية ، من البرامج المهمة التي يمكنك الاعتماد عليها لتحرير وتحسين الفيديوهات الخاصة بك بحيث يوفر لك جميع الأدوات المطلوبة تُمكنك من تنفيذ تعديلات مخصصة وقص لأي جزء في الفيديو الخاص بك اذا كنت تريد انشاء فيديو متكامل احترافي وتصديره بالعديد من الصيغ مثل AVI و MP4 و MOV بجودة عالية جداً مع مراعاة الحجم .

ان النسخة الحديثة من برنامج قص الفيديو اتاحت للمستخدمين المزيد من الخصائص للتعامل مع المزيد من امتدادات الملفات بجانب إضافة حزمة ادوات التحرير المتقدمة التي توفر لك تجربة اكثر من رائعة لتحسين الفيديوهات - مع بعض الإضافات الجانبية مثل اخراج الصوت من الفيديو وفصله ، لا يتيح لك فقط قص مقاطع الفيديو إلى أجزاء فقط بل يمكنه أيضًا دمجها معًا لتكوين فيديو جديد .

تم توفير Bandicut لأجهزة الكمبيوتر وبعد الإعلان عنه احدث فارقاً بين برامج تقطيع الفيديو وقد استخدمه ملايين الاجهزة وحصد شهرة واسعة بين برامج تحرير الملفات المرئية وهذا بفضل واجهته السهلة وأدوات التحكم البسيطة لتقسيم الفيديو وكذلك تجميعها ، يمكنك استخدامه كمحول بدلاً من تحميل برنامج تحويل الفيديو الى Mp3 بشكل منفصل ما يوفر لك بيئة تحكم متكاملة .

مميزات برنامج Bandicut Video Cutter

يأتي Bandicut بالعديد من الخصائص والمميزات التي تجعله اسهل برنامج تقطيع الفيديو عربي مجانا يمكن استخدامه ومن ابرزها :

  • الترخيص والدعم : البرنامج مجاني ومتوافق مع جميع اصدارات ونُسخ الويندوز .
  • الأدوات والامكانيات : يوفر لك مجموعة أدوات متقدمة لتحرير الفيديوهات وقص الأجزاء الغير مهمة وكذلك امكانية دمج الفيديوهات من جديد ما يجعله اقوي برنامج تقطيع الفيديو للكمبيوتر عربي .
  • خصائص اضافية : بجانب انه برنامج تقطيع ودمج الفيديو عربي مجاني كذلك يتيح لك استخراج وفصل الصوت عن الصورة وتركيب الصوت على الفيديو بحيث اذا كان لديك فيديو وتريد استخراج الصوت فقط فأن البرنامج يتيح لك القيام بذلك .
  • الجودة : لا يتم تقليص الجودة او ضغط الفيديو - بمجرد استيراد الفيديو علي البرنامج واجراء تعديلات القص والتحرير ثم الاستخراج يتم تصدير الفيديو بالجودة الاصلية بدون ضغط .
  • التحديثات : بعد تحميل برنامج تقطيع الفيديو ودمجها للكمبيوتر Bandicut لن ينتهي الامر هكذا بحيث يتم ارسال تحديثات دورية من قبل الشركة لتحسين واجهة وأدوات البرنامج ورفع كفاءته وتسريعه .

لذلك اجمالاً يمكننا اعتبار ان برنامج Bandicut هو الخيار الأنسب لجميع فئات المستخدمين وفيما يلي نستعرض خطوات تحميل واستخدام البرنامج .

كيفية استخدام وتحميل برنامج تقطيع الفيديو ودمجها للكمبيوتر Bandicut

  • تقوم بتنزيل البرنامج من الرابط في نهاية المقال ، وبعد التحميل تبدأ عملية التثبيت بالضغط عليه ثم اختيار اللغة "يدعم اللغة العربية" .
  • الضغط علي التالي او Next .
برنامج تقطيع الفيديو للكمبيوتر عربي
  • الضغط علي موافق او I agree .
اسهل برنامج تقطيع الفيديو عربي مجانا
  • الضغط علي التالي او Next .
برنامج تقطيع الفيديو للكمبيوتر عربي
  • الضغط علي زر تنصيب او Install .
اسهل برنامج تقطيع الفيديو عربي مجانا
  • بعد التثبيت تضغط علي انهاء ، ليتم فتح البرنامج وعرض الواجهة .
برنامج تقطيع ودمج الفيديو عربي مجاني

الان بعد تحميل برنامج تقطيع الفيديو ودمجها للكمبيوتر Bandicut وتثبيته علي جهازك ، يمكنك الاستفادة منه بأستخدام جميع الأدوات والخصائص التي يوفرها وفيما يلي نستعرض كيفية تقطيع ودمج الفيديو بسهولة .

كيفية قص وتقطيع الفيديو ببرنامج Bandicut

  • الدخول الي البرنامج ثم الضغط علي زر Cut او قص .
تحميل برنامج تقطيع الفيديو ودمجها للكمبيوتر
  • ستظهر لك نافذة اخري ، تقوم بتحديد مقطع الفيديو الذي تريد قصه ثم الضغط علي زر Open .
  • ستظهر لك لوحة التحكم - تقوم بتحديد بداية ونهاية الفيديو الذي تريده ثم الضغط علي زر Start .
تحميل برنامج قص الفيديو للكمبيوتر

بعد اجراء الخطوات السابقة سوف تتمكن تقطيع الفيديو الي الأجزاء المحددة .

كيفية دمج الفيديوهات ببرنامج Bandicut

  • الضغط علي زر Join من الواجهة الرئيسية للبرنامج .
اسهل برنامج تقطيع الفيديو عربي مجانا
  • تقوم بتحديد مجموعة الفيديوهات التي ترغب بدمجها معاً ثم الضغط علي Open .
برنامج تقطيع ودمج الفيديو عربي مجاني
  • يمكنك تغيير تسلسل الفيديوهات بحيث تحديد الفيديو الاول ثم الثاني او العكس - او إضافة المزيد من الفيديو بجانب قص الأجزاء المطلوبة فقط ، بعدها تضغط علي زر Start .
تحميل برنامج قص الفيديو للكمبيوتر

بعدها يمكنك تحديد مكان تصدير الفيديو النهائي ، وبهذا تمكنت من دمج الفيديوهات معاً ويمكنك دمج عدد كبير من الفيديوهات وتصدريها بالجودة الاصلية وهذا دفع العديد من المستخدمين الي تحميل برنامج قص الفيديو للكمبيوتر Bandicut .

تحميل برنامج تقطيع الفيديو ودمجها للكمبيوتر Bandicut

اسم البرنامج برنامج تقطيع الفيديو ودمجها
المتطلبات يعمل علي جميع أجهزة الكمبيوتر
الترخيص مجاناً
المطور  Bandicam

تحميل برنامج Bandicut من الموقع الرسمي