تحميل برنامج تركيب الصوت على الفيديو للكمبيوتر 2024 مجاناً برابط مباشر

تحميل برنامج تركيب الصوت على الفيديو للكمبيوتر مجاناً برابط مباشر
يحتاج العديد من المستخدمين الي انشاء فيديو مخصص عن طريق تركيب الصوت على الفيديو للكمبيوتر والخروج بفيديو احترافي ، وهناك العديد من الأدوات والبرامج التي تتيح لك دمج الصوت مع الفيديو ولكن في هذا الدليل سوف نستعرض افضل برنامج يمكنك استخدامه يوفر لك كافة الامتيازات المطلوبة بجانب إضافة بعض المؤثرات الصوتية والبصرية .

ما يتيح لك إنشاء فيديوهات تعليمية او تذكارية ومشاركته الفيديوهات سواء علي مواقع التواصل او الاحتفاظ بها ، لذلك في هذا الدليل سوف نستعرض افضل برنامج تركيب الصوت على الفيديو للكمبيوتر وكيفية استخدامه بسهولة .

برنامج تركيب الصوت على الفيديو للكمبيوتر

برنامج تركيب الصوت على الفيديو للكمبيوتر
إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج تركيب الصوت على الفيديو للكمبيوتر فإن Filmora Video Editor يعمل كخيار أفضل - هذا البرنامج الاحترافي عبارة يضم مجموعة أدوات لتحرير الفيديو والصوت بشكل كامل مع دعم لمجموعة اضافية من الميزات ويمكنها معالجة جميع ملفات الفيديو والصوت .

يعتبر البرنامج الاسهل اذا كنت لا تفضل استخدام برامج مونتاج الفيديو المعقدة ، فيمكن إضافة الملفات المحفوظة علي جهازك واستيرادها علي البرنامج لتحريرها - لا يتيح لك فقط التعامل مع جميع الصيغ بل يمكنك استخدامه مزامنة الملف الصوتي مع الفيديوهات بجانب تقطع الفيديوهات والصوت وهذا سُيغنيك عن تحميل برنامج تقطيع الفيديو ودمجها للكمبيوتر بشكل منفصل ويمكنك تثبيته سواء علي Windows و Mac .

خطوات تركيب الصوت على الفيديو للكمبيوتر بأستخدام Filmora

  • تقوم بتنزيل Filmora من الرابط التالي :  
  • ثم الدخول اليه لتثبيته - وبعد انتهاء التثبيت تقوم بفتح البرنامج لتظهر لك الواجهة التالية .
برنامج تركيب الصوت على الفيديو للكمبيوتر
  • القيام باستيراد ملفات الفيديو والصوت التي تريد تركيبها معاً وهذا بسحبها وافلاتها علي قائمة Media او الضغط علي زر File من الأعلى ثم اختيار Open واختيار الملفات .
برنامج تركيب الصوت على الفيديو للكمبيوتر عربي
  • بعد استيراد الفيديو والصوت تقوم بسحب الفيديو اولاً وافلاته علي الشريط الزمني في الأسفل ، ثم سحب وافلات الملف الصوتي اسفل الفيديو علي الشريط الزمني .
برنامج تركيب الصوت على الفيديو للكمبيوتر عربي
  • يمكنك اجراء التعديلات المطلوبة علي الفيديو او الصوت مثل تقطيع او رفع مستوي الصوت او اي اجراء اخر بمجرد تركيب اغنيه على فيديو ، وبعد الانتهاء من التعديلات تقوم بتصدير الفيديو بالضغط علي زر Export واختيار صيغة التصدير التي ترغب فيها ومكان الحفظ .
برنامج تركيب الصوت على الفيديو للكمبيوتر عربي

بعد اجراء الخطوات السابقة سوف تتمكن من سوف يعمل برنامج دمج الصوت مع الفيديو للكمبيوتر Filmora علي اخراج فيديو جديد يحتوي علي الصوت الذي قمت بإضافاته مع التأثيرات الجانبية ويمكنك الان مشاركة الفيديو في اي مكان .

مميزات برنامج Filmora Video Editor لتركيب اغنيه على فيديو

يوفر لك برنامج برنامج Filmora العديد من الامتيازات والأدوات الجانبية التي توفر لك ليس فقط دمج الفيديو مع الصوت بل بيئة تحكم متقدمة لتحرير الفيديوهات باحترافية ومن ابرز مميزات البرنامج :

  • التوافق والدعم : يوفر لك برنامج تركيب الصوت على الفيديو للكمبيوتر عربي نسخة مجانية يمكنك الاستفادة منها بجانب دعمه لجميع اصدارات الويندوز سواء ويندوز 7/8/10/ويندوز 11 .
  • الإمكانيات : برنامج Filmora لا يتيح لك تركيب اغنيه على فيديو ولكنه يعتبر برنامج تحرير فيديوهات احترافي بفضل الأدوات الرائعة التي تناسب جميع المستخدمين سواء مبتدئ او محترف .
  • الجودة : يتيح لك البرنامج امكانية تصدير الفيديوهات بجودة عالية جداً وبدون ضغط الابعاد الحالية لذلك لا تقلق بشأن جودة الفيديو النهائية .
  • الأدوات والاضافات : لا يفضل الكثير من الأشخاص استخدام برامج المونتاج بسبب تعقد اغلبها ، ولكن برنامج Filmora وفر للمستخدمين مؤثرات واضافات ومكاتب جاهزة يمك تطبيقها بمجرد السحب والافلات لتركيب الصوت على الفيديو للكمبيوتر وتحسين جودة الصوت والفيديوهات بسهولة .

ولهذا يعد Filmora الحل الأنسب لتحرير الفيديوهات بجودة عالية وقد احدث فارق كبير بين البرامج المشابهة بعد الإعلان عنه وقد قام بتحميل برنامج دمج الصوت مع الفيديو عربي فيلمورا ملايين المستخدمين بفضل الإمكانيات والأدوات المجانية المتوفرة به .

كيفية دمج الصوت مع الفيديو بدون برامج اونلاين

يعد موقع Kapwing هو الحل الأمثل لدمج الصوت مع الفيديو بدون برامج بحيث يوفر لك العديد من الأدوات والامتيازات المجانية التي تتيح لك امكانية صنع فيديوهات احترافية جداً مع بعض المؤثرات البصرية والصوتية ، يتميز الموقع بسرعة الاستجابة فعل بالرغم انه ليس برنامج الا ولن تلاحظ اي بطئ بمجرد تحديد الملفات الصوتية والفيديو سوف يتعامل معها اي كانت الصيغ ويمكنك اتباع الخطوات التالية لأستخدام الموقع :

  1. التوجه الي الموقع (الدخول لموقع Kapwing) .
  2. الضغط علي زر Upload File لتحديد ملف الفيديو اولاً .
  3. سوف تظهر لك واجهة التعديل الان تقوم برفع المقطع الصوتي بالضغط علي زر add media .
  4. بعد رفع الملف الصوتي ، تقوم بالضغط علي علامة الإضافة + لوضع الصوت علي الشريط الزمني بالأسفل .
  5. يمكنك بعدها تحديد توقيت بدأ المقطع الصوتي ثم عمل مزامنة مع الفيديو .

برنامج تركيب الصوت على الفيديو للكمبيوتر عربي

كما يوفر لك موقع الامكانية لتركيب اغنيه على فيديو او اكثر إضافة ودمج اكثر من فيديو معاً - لذلك يعد من افضل الخيارات المتوفرة ، كما يمكنك تحميل برنامج دمج الصوت مع الفيديو عربي واجراء الخطوات كما تعرفنا في الفقرات السابقة وبهذا تتمكن من تركيب ودمج اي مقطع صوتي مع الفيديوهات لأنتاج فيديو احترافي عالي الدقة .