تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 WhatsApp برابط مباشر 2024

مع تطور برنامج WhatsApp المستمر واضافة العديد من الامتيازات والخصائص الجديدة فضل العديد من المستخدمين تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 لأستخدامه علي الجهاز بكفاءة اعلي ومتابعة التواصل مع الأصدقاء وجهات الاتصال .

فقد اصبح بأمكانك الان تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 64 bit او 32 bit واستخدام كافة المميزات للتواصل والرد علي الرسائل في المجموعات المُنضم فيها وكذلك التفاعل بمشاركة اليوميات الخاصة بك لذلك يمكنك اتباع الخطوات في هذا الدليل لتنزيل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 وتثبيته وكيفية استخدامه بفعالية .

برنامج واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 WhatsApp

اصبح من الممكن تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 عربي مجانا وهذا لأنه من اكبر وسائل التواصل واضخمها من ناحية قاعدة البيانات وهذا يضمن لك توفر نسبة كبيرة من الأصدقاء والعائلة عليه فضلاً عن انه من اقدم البرامج التي يستعملها ما يقرب من مليار مستخدم وهذا بفضل الامتيازات التي يقدمها وعلي الرغم من توفره في البداية حصراً علي اجهزة الهواتف الا وانه اصبح الان بأمكانك تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 64 bit و 32بت والاستمتاع بكافة المميزات والأدوات التي يقدمها من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 عربي مجانا

يتم اطلاق المزيد من الميزات والخصائص في الواتساب ابرزها مشاركة اليوميات والحالات بجانب التواصل النصي والصوتي بجودة عالية جداً والاتصال بالفيديو والصوت وهذا مع مراعاة تقليل استهلاك الانترنت بحيث يستخدمه طبقة كبيرة من اصحاب الباقات الصغيرة .

وبعد تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 32بت/64بت سوف تتمكن من تبادل الملفات بمختلف الصيغ والاحجام بدون ادني مشاكل مع امكانية الانضمام مع الاف المجموعات بمختلف الاهتمامات ، وقد اصبح بأمكانك الان تشغيل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 بدون هاتف او كود وهذا للرد علي الرسائل بشكل افضل واسرع مع جهات الاتصال الخاصة بك .

تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 64 bit اخر اصدار

فور تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 عربي مجانا سوف تتمكن من مزامنة جهات الاتصال لأصدقائك لتبادل الرسائل الصوتية والنصية وارسال الملفات النصية والفيديو والصور مع الحفاظ علي الجودة الكاملة ، يمكنك تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 64 bit اخر اصدار من الرابط التالي .

تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 64 Bit

تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 32بت برابط مباشر

يمكنك الان تحميل الواتس اب على اللاب توب او الكمبيوتر ويندوز 7 لنواة 32 بت اخر اصدار بحيث اصبح بأمكانك الان استخدام البرنامج والدخول الي رقمك للتواصل مع جهات اتصالك من خلال جهاز الكمبيوتر .

واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 32بت  تحميل
واتس اب APK تنزيل

مميزات برنامج واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 WhatsApp

يتميز برنامج واتس اب ويندوز 7 بالعديد من الامتيازات فقد اصبح بأمكانك الان استكمال الرد علي الرسائل مع جهات الاتصال علي هاتفك بمجرد تسجيل الدخول علي الكمبيوتر برقمك كما ومن ابرز مميزاته :

  • الأمان والحماية : اتصال اصبح الان برنامج الواتساب من امن طرق التواصل حول العالم بحيث يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول على الكمبيوتر عن طريق مسح الباركود بالهاتف ولا يوجد اسم مستخدم أو كلمة مرور يمكن اختراقها بل ويتم حصر عدد الاجهزة بجهاز واحد لكل حساب ، بجانب توفر ميزة التحقق بخطوتين لحماية رقمك الواتساب .
  • الكفاءة : يعكس واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 WhatsApp المحادثات من هاتفك علي جهازك الكمبيوتر يمكنك عرض الدردشات على سطح المكتب واستكمال التواصل والرد علي الأصدقاء بنفس الاعدادات .
  • عدم استخدام مزدوج للذاكرة : يحافظ الواتساب علي مساحة اجهزتك بحيث عندما تقوم بتنزيل أي صورة على الهاتف من تطبيق WhatsApp ، فلن يتم تنزيلها تلقائيًا على الكمبيوتر الخاص بك أو العكس .
  • الواجهة والاستعمال : تتميز واجهة برنامج واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 64 bit/32 بالكفاءة وسرعة الاستجابة بجانب انها سهلة الاستخدام فلن تواجه اي صعوبة في التعامل مع البرنامج لتبادل الرسائل والملفات .
  • وسائل التواصل : يحرص مطوري برنامج whatsapp for windows 7 تحميل لأضافه المزيد من طرق التواصل بين المستخدمين للبرنامج بحيث يمكنك تبادل الرسائل النصية بجانب الاتصال بالفيديو او الصوت ، كما يمكن ارسال رسالة صوتية بجودة عالية لأختصار الكتابة علي الكيبورد .
  • الحالات : تم اصدار ميزة الحالات في برنامج الواتساب والتي تظهر لك جميع جهات الاتصال لأرقام الأصدقاء عندك بحيث يمكنك مشاهدة يوميات اصدقاءك سواء الصور او الفيديوهات المشاركة في قسم Status .
  • مشاركة الملفات : اذا كنت تدير فريق او مشترك في جروب واتساب فيمكنك الان مشاركة الملفات بمختلف الصيغ سواء PDF او تحويل الفيديو الى رابط او غيره فيمكنك رفع الملفات علي التطبيق بسرعة كبيرة وارسالها الي صديقك ، ويتميز الواتساب بالحفاظ علي جودة الصور فلن تواجه مشكلة ضغط الصور وانخفاض الجودة .

خطوات تنزيل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 اخر اصدار

  • تقوم تحميل الواتساب للكمبيوتر حسب نواة جهازك سواء 32/64 بت من الروابط التالية .

 تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 لنواة 32 بت

تحميل Whatsapp For Windows 7 لنواة 64 بت

  • بعد التحميل تتوجه الي ايقونة البرنامج لتثبيته بالضغط عليه وبعدها مباشرة سوف يتم التثبيت في ثواني .

تحميل الواتس اب على اللاب توب ويندوز 7 وللكمبيوتر

  • بعد انتهاء التثبيت تقوم بالدخول علي ايقونة WhatsApp علي سطح المكتب .

بعد اجراء الخطوات السابقة يمكنك بعدها استخدام الواتساب والدخول الي رقمك بأتباع الخطوات التالية .

كيفية تشغيل واتس اب للكمبيوتر Whatsapp Windows 7

  • بعد انتهاء تحميل واتس اب للاب توب ويندوز 7 او للكمبيوتر ثم تثبيته علي جهازك ، تقوم بالدخول اليه وسوف يظهر لك باركود .

whatsapp for windows 7

  • تقوم بالدخول الي تطبيق الواتساب علي هاتفك سواء واتساب للأندرويد او واتساب للأيفون ويمكنك تحميله من هنا ، ثم تتوجه من التطبيق علي هاتفك علي زر الاعدادات في الأعلى ثم الضغط علي اعداد واتساب ويب Whatsapp Web .

  • بعدها الضغط علي زر ربط جهاز .
whatsapp for windows 7
  • الضغط علي زر "تم" للموافقة علي فتح الكاميرا .
تحميل واتس اب للاب توب ويندوز 7 وللكمبيوتر
  • الان تقوم بتوجيه الكاميرا علي الباركود علي شاشة الكمبيوتر .

تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 64 bit

  • سوف يتم الدخول الي حسابك وتشغيله علي الكمبيوتر بحيث يمكنك الان استخدام واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 للرد علي الرسائل ، ثم تقوم بمزامنة الارقام لديك علي الكمبيوتر لأيجاد الارقام بسهولة واستمرار التواصل في الجروبات المشترك فيها علي واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 64 bit و 32 بت .
واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 32بت

ولأنه يمكنك اجراء هذه الخطوات علي اكثر من جهاز كمبيوتر ، فقد وفر الواتساب امكانية للحفاظ علي نشاطات استخدام بيانات الرقم الخاص بك بحيث يمكنك تسجيل الخروج من اي كمبيوتر قمت بأستخدام ميزة الواتساب ويب عليه بأتباع الخطوات التالية :

  • الضغط علي الثلاث نقاط للأعدادات > اختيار اعداد واتساب ويب Whatsapp Web ، وسوف يظهر لك كافة اجهزة الكمبيوتر التي سجلت عليها رقمك بأستخدام مسح الباركود ، لتسجيل الخروج من جهاز محدد تختاره بالضغط عليه .
تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 64 bit
  • ثم الضغط علي زر تسجيل الخروج ، ومباشرة سوف يتم الخروج من حسابك .
واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 32بت

كيفية اجراء المكالمات الصوتية والفيديو عبر الواتس اب علي الكمبيوتر

  1. الدخول الي برنامج Whatsapp Windows 7 علي الكمبيوتر ، ثم مسح الباركود بالكاميرا في تطبيق الهاتف .
  2. بعد الدخول لحساب الواتساب علي الكمبيوتر ، التوجه الي جهة اتصال او صديق لأجراء مكالمة فيديو او صوتية .
  3. يمكنك الاتصال بالصوت فقط بالضغط علي زر المكالمة ، او اجراء مكالمة فيديو بالصوت والصورة بالضغط علي زر الفيديو في الأعلى .

تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 عربي مجانا

بعدها سوف تبدأ المكالمة الصوتية او الفيديو مع جهة الاتصال ، وفي حالة لم تتمكن من اجراء المكالمة بسبب حظر خدمات الـVoip فهذا بسبب حظر هذه الخدمة في منطقتك الجغرافية لذلك .

كيفية تنزيل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 بأستخدام واتساب ويب

يمكنك تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 عربي مجانا للدخول الي حسابك لمتابعة الرسائل والمكالمات مع جهات الاتصال الخاصة بك ، او استخدام الطريقة الاخري وهي واتساب ويب Whatsapp Web بدون تحميل البرنامج بحيث يمكنك اجراؤها سواء علي التابليت او هاتف اخر او من خلال المتصفح مباشرة وتتميز هذه الطريقة بأنها تتيح لك كل الامتيازات التي يقدمها البرنامج ولكن علي المتصفح بحيث يمكنك استكمال الدردشات مع جهات اتصالك وعمل مزامنة فورية للرسائل .

تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 عربي مجانا

وهذا بالتوجه الي رابط واتس اب ويب ويندوز 7 وبعدها يمكنك مسح الباركود QR Code بنفس الطريقة وسوف يتم الدخول الي حسابك مباشرة .

تحميل واتس اب للكمبيوتر Whatsapp For Windows 7

اسم المحاكي  واتس اب للكمبيوتر
الحجم 125 ميجابايت
المتطلبات يعمل علي جميع اجهزة الكمبيوتر
الترخيص مجاناً
المطور  Whatsapp