جميع الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة 2024 بروابط مباشرة

جميع الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة
يهتم Google بمحرك البحث الخاصة به ويضيف بغض الرسومات التذكارية التي تتغير كل يومين والتي قد تكون تذكار لشخصية مشهورة يصادف موعده نفس تاريخ اليوم او حدث معروف اخر ، وفي بعض الأحيان بدلاً من ذلك فيقدم محرك البحث بعض الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة التي يمكن الاستمتاع بها ، فعلي الرغم من انها قد تكون العاب بسيطة من ناحية الرسوميات الا وانها مسلية لقضاء وقت ممتع ، ويتوفر بعض الالعاب سوف نستعرض منها افضل وامتع 10 في هذا الدليل .

افضل الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة

وفر جوجل مجموعة من الالعاب التي نالت اعجاب ملايين المستخدمين بحيث انك لن تضطر الي تحميل اي شئ ، بمجرد الدخول الي الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة سوف تتمكن من قضاء وقت ممتع بين العديد من الالعاب التي تميزت بأسلوبها الفريد ، وقد تم اطلاق اشهر العاب جوجل في البداية منها Pac-Man و Hip-Hop و Halloween و Loteria ثم اصدار العاب اخري تم اسم العاب Google Doodle ، واما عن طريقة اللعب فهي سهلة بمجرد الدخول الي رابط اللعبة التي تفضلها سوف تتمكن من بدأ اللعب مباشرة .

وقد طور مبرمجي جوجل بعض الألعاب في اشعارات Google المبتكرة الرائجة وجعلها مناسبة لجميع الفئات العمرية سواء الاطفال او الكبار وقد نالت اعجاب معظم الاطفال ممن جربوا الالعاب ، اما عن الكبار فهي تشبه الالعاب القديمة بأسلوبها المميز العتيق مثل لعبة PAC-MAN ، وتعمل الالعاب بنظام النتيجة او الـ Score بحيث يتم حساب تقدمك في اللعبة كلما حصلت علي المزيد من النقاط كباقي الالعاب ، وتتنوع الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة من بين العاب الالغاز و الالعاب الرياضية والعاب التمرن والذكاء لذلك سوف تجد نوع الالعاب الذي تفضله من بين العاب جوجل .

وما يميز الالعاب الرائجة حقاً هو الدعم الكامل لكافة الاجهزة بحيث انه لا يتطلب منك اي شئ او تحميل ملفات وهذا يتيح لك تشغيل الالعاب فقط بمجرد الدخول عليها من المتصفح سواء كنت تستخدم موبايل اندرويد او ايفون او كمبيوتر ، ومتابعة تشغيل الالعاب التي تفضلها .

1- لعبة PAC-MAN

الألعاب في شعارات google المبتكرة الرائجة

تشبه لعبة PAC-MAN نفس أسلوب لعبة Among Us بحيث انك تقوم بأكل النقاط ومواجهة الاشباح التي تهاجمك بحيث مع جمع العديد من النقاط سوف تتمكن من طرد الاشباح والتحكم في الخريطة بالكامل ، وتتميز لعبة باك مان الجديدة بأسلوبها المميز والوانها الجذابة بحيث تشبه العاب بلايستيشن 1 القديم مع صوت اللعبة المميز .

الدخول الي لعبة PAC-MAN

2- لعبة Coding

الألعاب في شعارات google المبتكرة الرائجة

من بين الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة لعبة Coding بأطوارها المميزة التي يقودها ارنب لأكل الجزر مروراً بالعديد من العقبات التي يتوجب عليه تجاوزها ونمط اللعبة يشبه لعبة Roblox للكمبيوتر كثيراً ، وتهدف اللعبة الي تعليم طفلك فكرة استخدام البرمجة وتبسيطها عبر ترتيب الرموز لتجاوز المراحل داخل اللعبة ، ويمكنك لعب اللعبة علي اي جهاز .

الدخول الي لعبة Coding

3- لعبة Cricket

الألعاب في اشعارات google المبتكرة الرائجة

تعتبر لعبة لعبة الكريكيت من اشهر الالعاب الرياضية في العالم وخاصة في باكستان ولهذا تم تضمينها في العاب google وتقوم فكرة اللعبة علي وجود فريقين ، واحد لرمي الكرة والأخر لصدها بأستخدام المضرب ويتم تجميع النقاط لتجاوز المرحلة ، وتتميز اللعبة بشخصياتها ذات الالوان الجذابة ولون الارض المميز ، لذلك اذا كنت تريد العاب رياضية فأن لعبة Cricket من افضل الألعاب في شعارات google المبتكرة الرائجة .

الدخول الي لعبة Cricket

4- لعبة Fishchinger

العاب جوجل

توفر لك لعبة Fishchinger امكانية التمرن علي عزف الموسيقي علي شبه بيانو بأسلوب متطور لتكوين النغم الموسيقي في النهاية من عزف الخاص ، وتعد هذه اللعبة من افضل العاب التفكير والتركيز التي تعتمد علي سرعة الاختيار والتصويب ، هذا بجانب توفر كافة الاعدادات المطلوبة لضبط المعزوفة بحيث اختيار نوع النغم وتخصيصه من حيث الحدة والسرعة وغيرها ، كما يمكنك مشاركة النتيجة النهائية علي مواقع التواصل ، لذلك اذا كنت تريد قضاء وقت ملئ بالمرح يمكنك تجربة لعبة Fishchinger الرائعة .

الدخول الي لعبة Fishchinger

5- لعبة Rockmore

كل العاب جوجل

تعتمد فكرة لعبة Rockmore علي تقديم معزوفة علي مسرح الاوبرا والحصول علي نقاط وتقيم بالنجوم علي حسب جودة الموسيقي التي قمت بعزفها ويتم العزف بالاستعانة ببعض الازرار والشرائط التي يمكن استخدامها والتعود عليها مع مرور الوقت ، كما يتوفر النظام السهل Easy Mode الذي يقلل من صعوبة العزف بحيث يمكنك قراءة احرف تدرج المعزوفة مثل A-B-C-D ، لذلك اذا كنت تهتم بالأوبرا والعزف فأن لعبة Rockmore اختيارك المناسب العاب شعار جوجل .

الدخول الي لعبة Rockmore

6- لعبة Garden Gnome

العاب جوجل

فكرة لعبة Garden هو قذف الاجسام لأبعد نقطة ممكن بحيث كلما بعد موقع القذف سوف تحصل علي نقاط ودرجة اكبر مما يؤهلك لزرع بعض المحاصيل ، ويتوفر اكثر من شكل للأشخاص التي يتم قذفهم وتختلف اطوالهم والوانهم ويمكنك الاختيار من بينهم حسب رغبتك ، وتمتاز لعبة Garden Gnome بألوان العشب المميز وجودتها العالية علي الرغم انها ضمن الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة التي يمكن تشغيلها من المتصفح .

الدخول الي لعبة Garden

7- لعبة Scoville

الألعاب في شعارات google المبتكرة الرائجة

تعتمد فكرة لعبة Scoville علي الفلفل الحار والمثلجات والشخصية التي تُقيم درجة حرارة الفلفل هو رجل معمل ، ووظيفتك في اللعبة هو اختيار درجة حرارة الفلفل بين اقل واحر نوع وبعدها سوف يتذوقها رجل المعمل وتقييم الحرارة ثم اعطاءك الاسم العلمي ونوع هذا النوع من الفلفل الحار ووصف قصير عنه ، وتتميز اللعبة بأسلوبها المميز من بين العاب شعار جوجل الرائعة ويمكنك تجربتها والاستمتاع بانواع الفلفل الحارق المختلفة .

الدخول الي لعبة Scoville

8- لعبة Loteria

الألعاب في شعارات google المبتكرة الرائجة

Loteria هي لعبة ميكسيكية مميزة تتيح لك ان تلعبها مع صديق لك او اللعب بشكل عشوائي وهي من افضل العاب ثنائية التي يمكنك تجربتها ، وفكرة اللعبة هي القيام بالتبديل بين الأوراق و بحيث يتم عرض لك بعض الصور ودورك هو اختيار الورقة الصحيحة التي تناسب معني الصورة ويمكنك تغيير الصورة المعروضة بالضغط علي زر Loteria علي الجانب الأيمن . 

الدخول الي لعبة Loteria

9- لعبة Halloween2

الألعاب في شعارات google المبتكرة الرائجة

الشخصية التي تدير اللعبة هي قطة سوداء تواجه بعض الكائنات المخيفة والاشباح ودورك هو الدفاع عن نفسك بأستخدام عصا سحرية وهاذ عبر رسم خطوط مختلفة الاشكال علي حسب شكل الشبح الذي يهاجمك وارتفاعه عن سطح الارض وفي بعض المستويات يتم مهاجمتك من قبل اكثر من شبح في نفس اللحظة لذلك يتطلب منك التركيز وسرعة الاستجابة ، وفي الحقيقة هي من امتع الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة التي تم اصدارها حتي الان .

الدخول الي لعبة Halloween2

10- لعبة Hip hop

جميع الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة

اذا كنت من هاويي الموسيقي فأن لعبة Hip hop سوف تشكل لك تغيير واضح بفضل اسلوبها المميز والذي يعتمد علي تحريك اسطوانة الديسكو الموسيقية بنفسك لتكوين المعزوفات وتتميز اللعبة بالانسيابية بحيث تعتمد علي حث اللاعب الموسيقي حسب خبرته الفنية ، وواجهة اللعبة تتكون من اسطوانتين موسيقيتين واحدة يُمني والأخرى يُسري وفي الأسفل يوجد شريط للتحكم بين سماع الموسيقي من السماعة في الناحيتين .

ووظيفتك هو تحريك الاسطوانات للوصول الي افضل عزف موسيقي ممكن ، مع امكانية مشاركة المعزوفة علي مواقع التواصل الاجتماعي ، ويتوفر العديد من الاعدادات داخل اللعبة التي تتيح لك التحكم في نغمة وحدة وارتفاع الصوت بحيث الوصول الي افضل نغمة تريدها بجانب نظام الضبط التلقائي Auto Sync .

الدخول الي لعبة Hip hop

مميزات الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة

تهتم شركة جوجل بدعم خدماتها وخاصة محرك البحث بحيث تقوم بأضافة العديد من الرسوم في محرك البحث غالباً لبعض الشخصيات المعروفة وذكراهم ، ولكن في العام الماضي قامت بأصدار بعض الالعاب تحت مسمي Google doodle games وتهدف الي تنمية مهارات الاطفال وتسلية الكبار بتقديم مجموعة من الالعاب مختلفة التصنيف بين العاب التركيز واخري رياضية وقتالية ومن ابرز مميزات العاب جوجل :
  • الرسوميات : تتميز الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة بجودتها العالية التي سوف تلاحظها عند تشغيل اي لعبة منهم بحيث ان الالوان عالية الجودة وواضحة وهذا سوف يساعدك علي تجاوز المراحل داخل الالعاب .
  • الدعم والتوافقية : يمكنك تشغيل العاب google علي اي جهاز سواء موبايل الاندرويد او الايفون او الدخول عليها من الكمبيوتر طالما يتوفر متصفح لديك .
  • الأهداف والرؤيا : تهدف الألعاب في اشعارات google المبتكرة الرائجة الي تنمية المهارات للاطفال الادراكية وعرض لك أفكار ورسوميات لتعلم مهارات جديدة مثل البرمجة وغيرها بجانب قضاء وقت مرح مع الأصدقاء ولعب بعض الالعاب الجماعية معاً في المنزل .
  • التنوع : تتميز العاب شعار جوجل بتنوع تصنيفاتها بحيث اذا كنت مهتم بالألعاب الرياضية سوف تجد العديد من الالعاب التي تناسبك ، كذلك العاب الذكاء والتركيز والعاب الموسيقي ، ولهذا فأنها لبت كافة الاحتياجات المطلوبة .