افضل العاب ثنائية للكمبيوتر 2024 يمكنك لعبها مع صديقك

تحميل افضل العاب ثنائية للكمبيوتر برابط مباشر
من افضل ما يميز العاب ثنائية اللاعبين هي امكانيات التشارك في تنفيذ المهمات مع صديقك فضلاً عن توفر العديد من الالعاب في مختلف التصنيفات سواء العاب مغامرات او قتال او رياضية وغيرها .

كما يمكنك تشغيل الالعاب بالدراعات او الكيبورد والماوس لذلك يمكنك اختيار احد افضل العاب ثنائية للكمبيوتر من هذا الدليل حسب اهتمامك ، وما يميز افضل العاب 2 player شخصين pc للحاسوب هي روح التنافسية في حالة اللعب مع صديقك ، لذلك في هذا المقال سوف نستعرض افضل العاب 2 player بروابط مباشرة وابزر المميزات .

افضل العاب ثنائية للكمبيوتر

نستعرض في هذا الدليل افضل العاب ثنائية اللاعبين للكمبيوتر التي يمكنك تحميلها وتشغيلها علي جهازك التي يمكنك لعبها مع اصدقاءك في جو من الاثارة والتشويق مع بعض التنافس الذي سوف ينال اعجابك ، والأفضل من ذلك هو توفر مئات الالعاب بمختلف التصنيفات لذلك لديك فرصة كبيرة في اختيار العاب بتتلعب ب2 تناسبك جداً .

1- لعبة A Way Out

تحميل العاب ثنائية اللاعبين للكمبيوتر
هي افضل العاب 2 player علي الاطلاق التي تم إصدارها وقد اصبحت اللعبة المفضلة الثنائية لدي ملايين من اللاعبين ، فهي تخوضك في رحلة للهروب من السجن بشرط وجود صديقك لك وما يميز لعبة A Way Out هي انها تفصل القصة علي حسب رغبتك بحيث يتوفر العديد من الخيارات التي يمكن اختيارها وفي كل اختيار توجد رحلة مختلفة ، وما يميزها عن اي العاب بتتلعب ب2 اخري هي انها من نوعية الشاشة المنقسمة التي تعرض لك طريقك انت و صديقك .

ومن جانب اخر فهي ليست افضل لعبة ثناية فقط بل انها من افضل العاب المغامرات من ناحية الفكرة وتنفيذها ، فهي من اصدار شركة EA الشهيرة ، ويتم لعبها بمنظور اللاعب الثالث ويمكن تشغيلها سواء اونلاين او بدون نت مع صديقك بجانبك بأستخدام الدراعات او دراع وكيبورد للكمبيوتر .

وتتلخص فكرة اللعبة انك وصديقك سجينان وتأخذك اللعبة في رحلة للهروب من السجن بالمرور من العديد من القصص والأماكن والطرق كما يتم عرض قصة كلاً من اللاعبين في نفس الوقت وهذا يضيف للعبة روح التنوع ما يجعلك لا تمل منها ، بحيث يحلم احد البطلين الي الرجوع لعائلته لمقابلة ابنته واللعب معها في جو الهروب من السلطات التي تطارده ما يجعلها احد افضل العاب ثنائية للكمبيوتر .

2- لعبة Screencheat

افضل العاب ثنائية للكمبيوتر
اذا كنت من محبي الالعاب باثنين وخاصة ذات الشاشة المنقسمة فأن هذه اللعبة من الالعاب التي سوف تنال اعجابك ، فيتوفر مجموعة كبيرة من ألاسلحة القتالية التي تستخدمها للتصويب السريع مثل سلاح الشوت جن ، كذلك يوجد بعض السيارات والاجهزة الخيالية التي يمكنك استخدامه في تنفذي هجماتك علي اعدائك .

فأذا كنت تريد تحميل العاب تلعب باثنين بالدراعات فأن Screencheat وقد سُميت كذلك بسبب وجود فرصة لك للغش عبر النظر الي الشاشة المقسومة لصديقك لتحديد مكانه وسلاحه ، وما يميز اللعبة حقاً هي امكانية اللعب الي ما يصل الي 8 لاعبين في نفس المكان بالدراعات كما يمكن تشغلها اونلاين لتلعب مع صديقك في مكان اخر ما يدفعها لتكون من بين افضل العاب ثنائية للكمبيوتر .

كما يتوفر في اللعبة العديد من الخرائط والاوضاع التي تطفي عليها جو من التنوع مع امكانية تغيير الاوضاع في وقت تريده ، لذا اذا كنت تريد تحميل العاب لاعبين 2 مغامرات للكمبيوتر فأن هذه اللعبة اختيار مناسب جداً لك ، وقد اشتهرت اللعبة بين قنوات اليوتيوب بفضل اطوارها وانها من المنظور الاول اللاعب والتنوع الكبير في الاسلحة والمعدات .

3- لعبة Overcooked

تحميل العاب تلعب باثنين بالدراعات

من افضل العاب طبخ للكمبيوتر التعاونية التي يمكن لعبها بشكل ثنائي او عدد لاعبين يصل الي 4 ويتم تنفيذ اطوار اللعبة بوجود بعض الطلبات التي عليك وفريقك الطباخين طهيها وتقديمها للزبائن ، هذا ويمكنك تغيير المعدات المستخدمه مثل السكاكين او ترقية المطبخ الي مستوي افضل ، بجانب هذا فأن معدل الرسوميات والجرافيك في اللعبة خيالي ومميز ما يدفعها لتكون احد افضل العاب ثنائية للكمبيوتر .

اما اذا كنت تلعب بمفردك ، فيمكنك اللعب مع الكمبيوتر نفسه في جو من التنافس وليبقي الاقوي في النهاية الذي يقدم الاطباق اللذيذة ، كما يجب عليك تلبية طلبات الزبائن حتي لا يُظهروا رد فعل سيئة سواء بسبب التأخر او وصفة الطبق المُقدم ، كما يميز اللعبة اسلوبها الفريد الذي يطفي علي الاطوار المزيد من المتعة وهذا سوف تلاحظه في شكل الشخصيات داخل اللعبة .

4- لعبة Lovers in a Dangerous Spacetime

افضل العاب 2 player شخصين pc للحاسوب

هي احد افضل العاب ثنائية اللاعبين تضم مجموعة من المهمات التي تقوم بتنفيذها سواء مهمات المغامرات والمواجهة الخيالية التي تكون في الفضاء ، ويمكنك لعبها مع اصدقاءك من 1 الي 4 ، وتتلخص اطوار اللعبة في استكشاف المجرة الخيالية ​​في سفينة حربية ضخمة تطوف في الفضاء وطبعاً تتحكم فيها انت وفريقك سواء صديقك او الشخص الثاني .

ويتم التحكم عبر إدارة الأبراج الملونة والدروع الدفاعية وهذا من خلال التعاون الجماعي مع اللاعب الاخر ما يؤهلك علي الانتصار في اللعبة علي العدو Anti-Love ، كما يمكنك لعب هذه اللعبة اذا كنت بمفرد مع حيوان اليف فضائي والتعاون معاً لتنفيذ المهمات سريعاً ، وما يميز اللعبة هو التصميم الفريد الذي يجعلها احد افضل العاب ثنائية للكمبيوتر التي يمكنك تحميلها ولعبها في العام الجاري بجانب ان معدل الرسوميات والجرافيك في اللعبة ممتاز .

5- لعبة سباق السيارات Blur

افضل العاب 2 player

يقوم اللاعب باختيار احد من بين العديد من السيارات السريعة او الشاحنات بمساعدة النيتروز لزيادة سرعة السيارات وهذا يؤهلك الي الوصول الي النهاية بشكل اسرع ما يساعدك علي زيادة عدد النقاط والأموال التي يمكنك استخدامها في التقدم خلال السباق ، بجانب الحصول علي سيارات السباق الجديدة وتحديث ورفع كفاءة السيارات الحالية بجانب زيادة عدد الجماهير ما يجعلها بين افضل العاب ثنائية للكمبيوتر .

وما يميز لعبة بلور علي الكمبيوتر هو والجرافيك العالي جداً علي الرغم من امكانية تشغيل اللعبة علي الاجهزة الضعيفة فضلاً عن ثبات السيارات وامكانيات التعديل فيها ، ما يضعها بين افضل العاب 2 player يمكنك تنزيلها علي جهازك وعلي الرغم ان اللعبة تضم العديد من الاطوار والمميزات مثل امكانية تشغيلها اونلاين ، الا ان هناك العديد من الأشخاص لم يسمعوا عنها مسبقاً .

6- لعبة Split/Second

العاب ثنائية اللاعبين

هي لعبة سباق سيارات اخري توجد في اطار توثيق لقاء تليفزيوني لكل السيارات المشاركة في السباق بحيث تتنافس السيارات في لعبة Split/Second على الوصول الي خط نهاية السباق ولكنها ليست لعبة سباق عادية بل يوجد بكل سيارة أسلحة تصويب علي السيارات الأخرى بحانب الصواريخ الموجهة التي تساعدك علي الوصول بشكل اسرع للنهاية للفوز بالموسم .

كذلك الشاشة المقسومة هو ما يميز اللعبة ويجعلها احد افضل العاب ثنائية للكمبيوتر فضلاً عن وجود اشهر سيارات السباق المعروفة ، لذلك اذا كنت من محبي السيارات وخاصة السباق فأن هذه اللعبة هي اختيارك الافضل .