معرفة رصيد فودافون الحالي مجاناً بدون دفع رسوم

معرفة رصيد فودافون الحالي مجاناً بدون دفع رسوم
معرفة رصيد فودافون من الأمور المهمة التي سوف تحتاجها بكثرة ، خاصة إذا كنت تريد شحن باقة جديدة أو تحويل رصيد لشخص آخر ، وهناك الكثير من الطرق التي تتيح لك الاستعلام عن الرصيد المتبقي ، سوف استعرض جميع الطرق والطريقة المجانية للقيام بذلك ، كما سوف نستعرض طريقة تحويل رصيد من رقم الى رقم اخر وغيرها من التفاصيل ، لذلك تابع معنا هذا الدليل .

معرفة رصيد فودافون

للاستعلام عن الرصيد هناك الكثير من الطرق ، منها استخدام كود معرفة رصيد فودافون الذي يتيح لك متابعة الرصيد المتبقي على خطك ولكن بتكلفة 50 قرش .
اما اذا كنت لا تريد دفع رسوم او لا يوجد رصيد كافي وتريد معرفة المتبقي فيمكنك الاستعانة بالطريقة الثانية وهي عن طريق استخدام تطبيق انا فودافون ، الذي يتيح لك معرفة الرصيد بشكل مجاني وبدون دفع مصاريف او رسوم اضافية .

كود معرفة رصيد فودافون

من الطرق التي يمكنك استخدامها حتى تتمكن من الاستعلام عن رصيدك هو كود معرفة رصيد فودافون ، وهو #322* ، كل ما عليك الان لاستخدامه ان تقوم بالاتصال به والتأكد انك تتصل بالشريحه الخاصة بفودافون إذا كان هاتفك يوجد به اكثر من شريحة ، وسوف يتم ارسال لك رسالة بها المتبقي من الرصيد و الوحدات او "الفليكسات" ، ولكن هذه الخدمة سوف تُكلف 50 قرش .

الطريقة الثانية التي يمكنك استخدامها هي كود معرفة رصيد فودافون بعد كل مكالمة ، ومن وجهة نظري هي خيار اكثر من رائع بحيث انه يتيح لك معرفة الرصيد بشكل متجدد ومعرفة المتبقي من الوحدات ، كما أن  هذه الخدمة سوف توفر عليك الكثير بدلاً من دفع 50 قرش لكل استعلام ، بل سوف يتم محاسبتك على جنيه واحد شهرياً ، تفاصيل هذه الخدمة :
  • للاشتراك في الخدمة "معرفة رصيد فودافون بعد كل مكالمة" اطلب #9001* بقيمة 1 جنيه شهرياً 
  • لإلغاء الاشتراك من هذه الخدمة ، اطلب #9000* مجاناً
كود معرفة رصيد فودافون مجاناً لمعرفة كافة تفاصيل الباقة و الاشتراك ، اطلب #1*868* مجاناً ، سوف تصلك رسالة علي خطك بها رصيدك الاسي ورصيد الرسائل ، قبل خصم رسوم معرفة الرصيد ، المزيد من الخدمات مثل كود معرفة رصيد فودافون :
  • كود معرفة رصيد فودافون لتفاصيل باقة الانترنت اطلب #2000*
  • لمعرفة تفاصيل رصيدك اطلب #60*7* بـ19قرش
  • لمعرفة قيمة المبلغ المُسلتف ، اطلب #0*60* ، سوف تصلك رسالة بها القيمة المستلفة من خدمات عالنوتة و ادفعلي ورنلي وكلمني
اقرأ ايضاً : معرفة رصيد فودافون كاش مجاناً بدون رسوم (3 طرق)

معرفة رصيد فودافون عبر البريد الصوتي

من الطرق المضمونة التي يمكنك استخدامها لمعرفة رصيد فودافون الخاص بك هو استخدام خدمة البريد الصوتي الخاص بشركة فودافون ، كل ما عليك هو الاتصال بكود معرفة رصيد فودافون عبر الخدمة الصوتية وهو 868 واتباع التعليمات للوصول الى قائمة الرصيد الخاص بك ، بعدها سوف يتم اعلامك بالرصيد المتبقي في خطك والذي يمكنك استخدامه ، وتبلغ قيمة هذه الخدمة 19 قرش .

معرفة رصيد فودافون عبر التطبيق

تعمل شركة فودافون علي توفير كافة الخدمات بشكل مجاني في تطبيق انا فودافون ، بحيث انه يمكنك من الاستعلام عن رصيدك سواء فودافون كاش او رصيدك الحالي ، والتحكم في نظامك وغيرها من التفاصيل التي نستعرضها دائماً .
ومن أهم مميزات التطبيق هي إمكانية معرفة رصيد فودافون المتبقي والنظام والعروض الحالية ، كل ما عليك الان هو تنزيل التطبيق على هاتفك سواء اندرويد او اي او اس .
وبعد انشاء حساب علي التطبيق عبر رقم هاتفك وتفعيل الحساب ، وفي حالة كنت تريد الاستعلام عن الرصيد الحالي في خطك تتوجه علي التطبيق وتقوم بتسجيل الدخول و سوف يظهر لك في الصفحة الرئيسية رصيدك الذي يمكنك استعماله .
معرفة رصيد فودافون الحالي مجاناً بدون دفع رسوم
اقرأ ايضاً : خاصية الرقم غير متاح لرقم معين فودافون و اتصالات

طريقة تحويل الرصيد من رقم الى آخر

كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية : 
  1. الاتصال برقم 868 واتباع التعليمات لحين الوصول الى تحويل الرصيد
  2. ادخال الرقم المراد التحويل إليه ثم التأكيد
  3. ثم ادخال المبلغ المراد تحويله الى الرقم
  4. الضغط علي تأكيد
  5. سوف يتم خصم رسوم تحويل علي حسب كل عملية ، بنسبة 2% من المبلغ المُحول