تحميل برنامج كاميرا اللاب توب ويندوز 10 و 7 و 8 مجاناً برابط مباشر

تحميل برنامج كاميرا اللاب توب ويندوز 10 و 7 و 8 مجاناً برابط مباشر
نحتاج الي استخدام كاميرا اللابتوب كثيراً خاصة مع توفر مواقع التواصل الاجتماعي لإمكانية التواصل بالفيديو بحيث يمكنك الاتصال بأصدقائك او اي شخص بالصوت والصورة والتحدث معهم كما تريد وتوفر العديد من المنصات مثل الفيسبوك او Skype او فايبر او غيرهم ، كما يمكنك تسجيل فيديوهات بأستخدام كاميرا الويب للابتوب وحتي تتمكن من استخدام الكاميرا لتسجيل الفيديوهات والصور سوف تحتاج الي تحميل برنامج كاميرا اللاب توب ويندوز 10 و 7 و 8 .

بحيث قد يستخدم بعض الاشخاص برامج متعددة لتشغيل كاميرا اللابتوب ولكن قد يواجه بعض المشاكل او عدم القدرة علي استخدام الكاميرا لهذا سوف نستعرض في هذا الدليل افضل برنامج يتيح لك تشغيل الكاميرا Easy WebCam Free فهو مجاني تماماً ويتيح لك كافة الامتيازات المطلوبة ويمكنك تحميله واستخدامه بسهولة بأتباع الخطوات التالية . 

برنامج كاميرا اللاب توب Easy WebCam Free

هناك العديد من البرامج التي يمكن استخدامها لتشغيل كاميرا اللابتوب ولكن اغلبها قد لا يعمل او قد تواجه صعوبات في التعامل مع الواجهة لذلك اذا جربت العديد من البرامج ولم تحصل علي التجربة المطلوبة - فأن الحل الامثل هو برنامج Easy WebCam Free بحيث يتيح لك جميع الاعدادات لتشغيل كاميرا اللابتوب بجودة عالية وبدون مشاكل التقطيع او غيرها .
يستخدمه ملايين الاشخاص وقد اثبت كفاءته وبشدة كأفضل برنامج كاميرا مجاني للابتوبات بجانب انه لا يفرض عليك استخدام الاعدادات الافتراضية لكاميرا اللابتوب مع توفر العديد من الإطارات والمؤثرات الرائعة داخله ، وفيما يلي يمكنك التعرف علي خطوات تحميل برنامج كاميرا اللاب توب ويندوز 10 و 7 و 8 Easy WebCam Free واستخدامه بالتفصيل .

خطوات تحميل برنامج كاميرا اللاب توب ويندوز 10 و 7 و 8

  • تقوم بتنزيل البرنامج بالضغط علي الرابط التالي 
  • وبعد التحميل تتوجه الي ايقونة البرنامج ومباشرة سوف تظهر لك الواجهة بدون تثبيت .
خطوات تحميل برنامج كاميرا اللاب توب ويندوز 10 و 7 و 8
  • يمكنك بدء تسجيل الفيديو بمجرد الضغط علي زر Rec وايقافه بالضغط علي Stop .

بعد اجراء الخطوات السابقة سوف تتمكن من تسجيل الفيديوهات او التقاط الصور وحفظها داخل مجلد للرجوع اليها في اي وقت .

مميزات برنامج برنامج تشغيل كاميرا اللاب توب Easy WebCam

  • Easy WebCam هو برنامج سهل الاستخدام يتيح لك تشغيل الكاميرا على الكمبيوتر او اللابتوب مع واجهة استخدام بسيطة ومتوافقة مع كافة اصدارات الويندوز بحيث يمكنك تحميل برنامج كاميرا اللاب توب ويندوز 10 و 7 و 8 .
  • يمكن استخدام Easy WebCam لتسجيل الفيديوهات بالويب كام او التقاط صور بجودة عالية وحفظها علي الكمبيوتر .
  •  بعد تحميل برنامج الكاميرا Easy WebCam يمكنك التحكم في الفلاتر وتشبع الألوان والاضاءة للصور والفيديوهات التي يتم تصويرها بالبرنامج واختيار افضل الابعاد .
  • يمكنك تحميل برنامج تشغيل الكاميرا على الكمبيوتر او اللابتوب لتصوير الفيديوهات والصور ومشاركتها علي الانترنت بصيغ avi, wmv, flv, mpg, mp4, mov .
  • يمكنك التحكم في ابعاد الفيديو والصور المطلوبة بحيث يتوفر العديد من الابعاد سواء ابعاد الهواتف او الكمبيوتر ، بجانب امكانية التحكم في المحاذاة او Flip .
  • يمكنك استخدام البرنامج لتسجيل الفيديوهات مع امكانية إيقاف التسجيل مؤقتاً او او عمل له ايقاف كامل .
  • من اقوي مميزات برنامج الكاميرا للاب توب Easy WebCam هي امكانية اضافة نص علي الفيديو اثناء تسجيله وهذا سوف يٌغنيك عن استخدام برامج المونتاج .
  • برنامج كاميرا للاب Debut يدعم الخلفية الخضراء او Green Screen او الكروما بحيث يمكنك عزل نفسك بأستخدامه بدون استخدام اي برامج خارجة ، بمجرد فتح الكاميرا وتفعيل الخيار سوف يتم عزل الخلفية مع امكانية للتعديل في الاعدادات ووضع صورة في الخلفية بدل الكروما .
  • يمكنك استخدام برنامج تشغيل الكاميرا على ويندوز 7 و 8 و 10 لوضع علامة مائية او برنامج تشغيل الكاميرا على ويندوز 7 علي الفيديو اثناء التسجيل والتحكم في مكانها وشفافيتها بسهولة .
  • برنامج كاميرا للكمبيوتر او اللابتوب Easy WebCam ليس فقط لتسجيل الفيديوهات والصور ، ولكنه يتيح لك امكانية للتحكم في اعدادات الصوت والميكروفون .
  • برنامج Easy WebCam ليس فقط برنامج لتشغيل كاميرا اللابتوب ولكن يتيح لك تسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو بجودة عالية .

تحميل برنامج كاميرا اللاب توب ويندوز 10 و 7 و 8 Easy WebCam

اسم البرنامج  برنامج كاميرا اللاب توب
الحجم 2 ميجابايت
المتطلبات يعمل علي جميع اجهزة الكمبيوتر
الترخيص مجاناً
المطور  Easy Herve

تحميل برنامج كاميرا اللاب توب Easy WebCam