تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر Download Pubg Mobile Pc برابط مباشر

يمكنك تحميل لعبة pubg للكمبيوتر من رابط التحميل الموجود في نهاية المقال ولكن يٌنصح قراءة الدليل قبل التحميل للتعرف علي اهم طريقة التثبيت وابرز المميزات .
تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر
تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر برابط مباشر بحيث انها اللعبة الأشهر في السنوات الاخيرة التي يتم لعبها اونلاين علي جميع الاجهزة ومنها ببجي كمبيوتر مما عزز من عدد لاعبيها الذي يتخطى الملايين وفي زيادة هذا بسبب أسلوب وفكرة اللعبة المُبتكر الذي يعتمد علي الباتل رويال بجانب التحديثات المميزة التي تُصدرها الشركة بشكل مستمر ، وفي هذا الدليل سوف نتعرف علي طريقة تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر برابط مباشر .

نبذة عن لعبة ببجي للكمبيوتر

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر Download Pubg Mobile Pc برابط مباشراللعبة معروفة وانتشرت بأسم بابجي PUBG ولكن في الحقيقة اسمها هو PlayerUnknown's Battlegrounds وببجي هو اختصار للأسم الطويل لتسهيل انتشارها ، ام عن طور اللعبة فهو عبارة عن نزول 100 لاعب بالبراشوت علي جزيرة او خريطة بدون أسلحة ويتم اختيار الخريطة قبل بدء اللعبة ، بعد النزول علي الجزيرة نبدأ بتجميع الأسلحة والمعدات للقتال واثناء البحث عن الأماكن في الخريطة سوف تواجه بعض الأعداء لك ولفريقك لذا تبدأ بالتخطيط لطريقة مواجهته وقتاله انت وفريقك واستراتيجية الهجوم ، ويتبقى في النهاية لاعب واحد فقط هو الفائز بالدور ، مع امكانية لتكوين فريق خاص بك انت وأصدقائك والتواصل معاً بالصوت والمايك وهذه احد اقوي مميزات اللعبة ، وفي النهاية الفائز سوف يحصل علي بعض العملات ويمكن استخدامها لشراء الادوات وبعض الترقيات لشخصيتك في اللعبة .

شرح لعبة ببجي للكمبيوتر ويندوز 7,8.1,10

  • Battle Royale هي تعني الكل ضد الكل التي تشبه أسلوب Survivor GameZ وتعتمد علي أسلوب انك تبدأ بدون اي أسلحة او معدات ومعك الملابس فقط وتقفز من الطائرة في أماكن عشوائية يتم تحديدها باللعبة للقتال لأخر لحظة .
  • اعتمد أسلوب لعبة pubg mobile للكمبيوتر علي جعل الاطوار والخرائط بمساحات كبيرة غير محفوظة لترك مساحة لعدم الحفظ والتقليد وهذا تم عبر توفر عدد خرائط وتفاصيل دقيقة ، وما يُميز اللعبة هو اللعب الجماعي والتواصل المباشر اثناء القتال وعمل التكتيكات كفريق .
  • يسري طور اللعبة بعد الدخول حسب رغبتك سواء ثنائي  او رباعي او بمفردك ، تبدأ بالهبوط من الطائرة بالبراشوت علي جزيرة ويهبط معك 99 لاعب اخر لتبدأ بعدها بجمع الأسلحة والمعدات والاسعافات الأولية Health والدروع لزيادة الصحة طوال اللعبة .
  • يتوفر بعض المناطق التي تُهدد وجودك بسبب كثافة اللاعبين فيها نظراً لوجود أسلحة بكثرة فيها لذا عند مواجهة لاعب ضدك يُمكنك اخذ جميع أسلحته بمجرد قتله واخذ الأسلحة ووضعها في الشنطة وهي 3 مستويات افضلهم الشنطة المستوي الثالث .
  • يُمكنك مشاهدة الخريطة pubg pc في متنوعة بين المناطق الخضراء والصحراوية والحضرية ويُمكن مشاهدة الخريطة من المربع في ركن الشاشة وتحديد جهة وصول لك ولفريقك .
  • ومع مرور الوقت وانخفاض عدد اللاعبين فتنخفض مناطق اللعب ويُفرض عليك الذهاب لمناطق متاحة لمواجهة الفرق التي مازالت علي قيد الحياة وسوف تنخفض صحة من هم خارج المنطقة المحددة حتي الموت ، ولن تتمكن من الفوز غالباً بدون تفكير تكتيكي واستراتيجي لكي تغلب خصمك .
  • تشتد المواجهة في نهاية عدد اللاعبين بحيث سوف تلاحظ انهم اصبحوا في منطقة صغيرة والفوز للأذكى ومن لديه أسلحة ودروع افضل و يُمكنك اختيار منظور الرؤية اما المنظور الاول او الثالث ولكل منهما بعض المميزات والعيوب .
  • بعد تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون محاكي وبدء العب سوف تلاحظ وجود بعض المناطق الحمراء المميزة علي الخريطة ويتم قصفها فهي مناطق يجب البُعد عنها لتجنب انتهاء الصحة .

متطلبات الجهاز لتنزيل لعبه بوبجي موبايل للكمبيوتر

عند تحميل ببجي موبايل للكمبيوتر يُرجي التأكد من مواصفات جهازك وخاصة الويندوز سواء كانت النواة 32 بت او 64 بت حتي تتمتع بأفضل اداء ، وعلي الرغم من ذلك فأن اللعبة تعمل علي الاجهزة الضعيفة ولكن بالتأكيد لن تحصل علي الجودة العالية فكلما زادت الإمكانيات سوف تلاحظ ارتفاع الجرافيكس والجودة بشكل كبير لتصبح اكثر واقعية ، وفيما يلي سوف نعرف المواصفات الأدنى والمُوصي بها لتشغيل لعبة pubg mobile للكمبيوتر .

  • المواصفات الأدنى لتشغيل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر
القطعة  المطلوب
نظام التشغيل Windows 7-8-10
المعالج Dual-core from 1.8 GHz
Direct X دايركت اكس 11 Directx
الرام 3 جيجابايت
كارت الشاشه (Amd) AMD Radeon R7 370 2GB
كارت الشاشه (Nvidia) NVIDIA GeForce GTX 960 2GB
المساحة الفارغة 30 جيجابايت
المواصفات السابقة هي الأدنى بحيث ضمان تحميل ببجي للكمبيوتر وتشغيلها علي اقل امكانيات مع ضمان جودة وأداء مقبول الي حد ما لتشغيل اللعبة .
  • المواصفات المُوصي بها لتشغيل لعبة ببجي للكمبيوتر
القطعة  المطلوب
نظام التشغيل Windows 7-8-10
المعالج Intel i5-6600K / AMD Ryzen 5 1600
Direct X دايركت اكس 11 Directx
الرام 8 جيجابايت
كارت الشاشه (Amd)  AMD Radeon RX 580 4GB
كارت الشاشه (Nvidia) NVidia GeForce GTX 1060 3GB او اعلي
المساحة الفارغة 30 جيجابايت

    اما المواصفات هذه فهي المُوصي بها بحيث تشغيل ببجي كمبيوتر بجودة عالية وضمان اداء ممتاز طوال اللعبة فضلاً عن تجنب مشاكل اللاج والبطيء التي تظهر .

    طريقة تثبيت و تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر

    بعد تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر من الرابط الموجود في نهاية المقال تقوم بالدخول لأيقونة البرنامج ثم الضغط علي Install .
    تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر
    لعبة ببجي للكمبيوتر
    • بعد انتهاء التثبيت تضغط علي Start .
    تحميل ببجي موبايل للكمبيوتر
    • انتظر حتي انتهاء التنزيل .
    تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانا
    • قبل الدخول للعبة يفضل ضبط اعدادات اللعبة لتتناسب مع جهازك وتعمل بسرعة عليك الضغط علي Settings من الشريط العلوي .
    تحميل لعبة pubg للكمبيوتر
    • ومنها الضغط علي Game ثم ضبط الاعدادات المناسبة لك .
    تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر ويندوز 7و8و10
    • كذلك ضبط اعدادات Engine للحصول علي افضل اداء ثم احفظ بالضغط علي زر Save .
    تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر برابط مباشر
    • سوف تعمل Restart اعادة تشغيل للعبة ويمكنك الان الاستمتاع بلعبة بابجي موبايل علي الكمبيوتر بأفضل اداء .
    تنزيل ببجي على الكمبيوتر

    مميزات تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر برابط مباشر

    بعد الانتشار الضخم للعبة وانها اصبحت احد اكثر الالعاب نشاطاً فهذا يدل علي ان اللعبة تحتوي علي مميزات فريدة من نوعها وهذا لا يرجع لنوع اللعبة لأن هناك العاب كثيرة بنفس الفكرة وليس الانتشار نفسه ، فضلاً عن الاطوار الجديدة التي يتم اضافتها بأستمرار واما عن مميزات تنزيل ببجي للكمبيوتر :

    • يُعتبر تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر ويندوز 7و8.1و10 من امتع الالعاب التي يُمكنك تجربتها بفضل اطوار وفكرة اللعبة التي تجذب الانتباه وتخطف الانفاس في لحظات المواجهة ضد خصمك بحيث في رحلة القتال انت سوف تُقابل الكثير من الفرق والمقاتلين بأسلحة ومستويات مختلفة لذا الامر سوف يعتمد عليك أخيرا وعلي مهارتك وتكتيكك .
    • الأسلحة الموجودة في pubg for pc متنوعة وكثيرة جداً وسوف تستمتع اثناء استخدامها بالأخص عند التصويب من بعيد جداً بأستخدام Scope 8 و 6 بجانب امكانية اخذ أسلحة اي خصم لك بعد قتله او التزود بالمواد والصحة من صديقك .
    • اللعبة تحتوي علي الكثير من الاطوار المُتجددة والتي سوف تُعجبك بحيث انها متنوعة ومُختلفة الفكرة فضلاً عن بعض الادوات المميزة وهي الفلير جن وهو عبارة عن مسدس تقوم بضربه في الهواء ليكون خلفه دخان احمر يجذب انتباه الأعداء بحيث سوف تهبط لك هدية بها أسلحة قوية لذا عليك المواجهة ومدافعة اعداءك .
    • بعد الفوز في دور ببجي والحصول علي مكافاة يُمكنك بيعها عبر Steam Marketplace .
    • من اهم مميزات تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر مجانا بالأخص هي اذا كنت تلعب ببجي علي الكمبيوتر سوف تواجه عدو يلعب بالكمبيوتر كذلك لذلك لن تواجه صعوبات وفروقات كبيرة في اداء اللاعبين.
    • بعد تحميل ببجي موبايل على الكمبيوتر سوف تستمتع بالتحكم في اللعبة بأستخدام الماوس والكيبورد ، بحيث انه مختلف تماماً عن مسك الهاتف خاصة عند التصويب بالأسلحة من بعيد جداً والدقة في الحركة .
    • من اهم مميزات بابجي للكمبيوتر هي التعرف علي أصدقاء جُدد اونلاين وهذا قد يُكون لك صداقات فيما بعد للعب العاب اخري .

    سلبيات تحميل pubg mobile للكمبيوتر

    علي الرغم من تميز اللعبة في الكثير من النقاط وانتشاؤها بين محبيها ، الا وان اللعبة بها بعض العيوب :

    • بعدما تقوم بتنزيل لعبة ببجي على الكمبيوتر سوف تلاحظ في البداية اذا كنت تلعب في فريق عشوائي ان معظم اللاعبين معك في الفريق بمستوي منخفض وهذا سوف يؤثر عليك بحيث لا تنتظر المساعدة او مستوي عالي منهم .
    • بعد تحميل لعبة pubg للكمبيوتر وفي بداية اللعب لأول المرات سوف تلاحظ صعوبة في التحكم في الشخصية والأسلحة وازرار التحكم ولكن مع الوقت سوف تتعود عليها ويرتفع مستواك .
    • يتم تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر من قبل العديد من الاشخاص نظراً لأنها لا تتطلب جهاز كمبيوتر عالي جداً لذا سوف تلاحظ وجود الكثير من اللاعبين بمستويات عالية وفرصة فوزك في اللعبة سوف يكون منخفض ان لم تُحسن بسرعة وهذه من السلبيات .
    • من عيوب تحميل pubg للكمبيوتر هي الاعتماد والتؤثر بالانترنت بشكل كبير بحيث لو حدثت مشكلة في استقرار الشبكة سوف تلاحظ ان اللعبة توقفت وسوف تعمل بعدها ، ولكن المقصود ان اللعبة حساسة للغاية للشبكة وPing الانترنت وسوف تلاحظ ذلك خاصة عند اختيار سيرفر غير مٌستقر .
    • اذا كانت سرعة النت منخفضة سوف تُعاني في اللعب وقد تُغلق اللعبة .
    • بعد تنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر لن تتمكن من سماع خطوات عدوك الذي يمشي بجانبك علي عكس اصدار الهاتف .
    • من ابزر عيوب لعبة ببجي هي الوصول لمرحلة ادمان اللعبة وهذه من اخطر المراحل ان تجعلك معزول لها فقط ، لذا يجب التحكم في الوقت ونفسك عند تحميل ببجي .

    إرشادات الفوز في بابجي للكمبيوتر

    بعد تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر والبدء في تجربة اطوار اللعبة فبالتأكيد هناك بعض الاشخاص بمستوي اعلي منك سوف تواجههم وحتي تتمكن من الفوز والسيطرة في اللعبة يجب اتباع بعض الارشادات :

    •  عند الهبوط بالمظلمة يٌفضل اختيار مكان جيد ومناسب بالنسبة لمستواك في البداية وتجنب الأماكن التي يهبط بها الكثير حتي لا تخرج من البداية .
    تنزيل لعبة ببجي على الكمبيوتر
    • حاول إيجاد خوذة من المستوي 3 في اقرب فرصة لصد الطلقات البعيدة .
    • يمكنك الاختباء في تضاريس اللعبة سواء اسفل جبال ولكن بذكاء ، كذلك يمكن ان تختبئ خلف مبني خالي بحيث ان لعبة ببجي على الكمبيوتر تحتوي علي الكثير من المنحدرات والمرتفعات الجيدة التي يُمكن اخذها كمخبئ جيد .
    • خُذ السيارات والمراكب والطائرات ما ان تجدها لتسهيل الوصول الي جهة الوصول ولكن احذر من الأماكن الممتلئة حتي لا تواجههم وانت بخبرة قليلة خاصة في نهاية الجيم .
    • ابق نفسك بصحة جيدة بحيث في اخر 15 لاعب سوف ترتفع نسبة هجومك بسبب ضيق المساحة لذلك للبقاء والفوز يفضل استخدام مشروبات الطاقة والحفاظ علي الصحة قدر المستطاع .
    • اختبئ في المناطق الشجرية الارضية بحيث انها من المخابئ التي ان استخدمتها لأطلاق النار علي اشخاص من مناطق بعيدة سوف تكون مخفية وانت في امان اذا لم يراك شخص خاصة في ذروة الجيم .
      تحميل pubg mobile للكمبيوتر
    • ابق نشط بالنظر علي الخريطة لمعرفة وملاحظة أماكن الأعداء وطلق النار لتحديدهم بدقة .
    • اذا كنت تلعب مع فريق تواصل معهم قبل اتخاذ اي قرار بالهجوم او طلق النار  وهذا لتجنب كشف مكانكم .
    • لا تطلق النار الا في حالة التأكد التام في القدرة علي إصابة الهدف وهذا لتجنب كشف مكانك وتلقي الهجوم عليك خاصة اذا كانت الخزينة غير ممتلئة او لديك سلاح ضعيف فهذا سوف يُنبه عدوك .
      تحميل لعبه ببجي للكمبيوتر

    تحديث ببجي الموسم الثالث عشر

    تم اصدار بعض التحديثات في هذا الاصدار الجديد وتم تعديل واضافة بعض الخصائص ومنها :

    • تم اضاقة سكوب X15  واستخدامه علي الأسلحة المخصصة وهو من ابرز المميزات في هذا التحديث .
    • إضافة أشكال زومبي مختلفة مع قدرتها على تسلق الي اعلي الجدران .
    • اضافة ملابس حربية أسطورية وجلود أسلحة وجلود لأستخدامها في المركبات .
    • إضافة Chat للمساعدة اذا واجهتك أي مشكلات أو لديك أي سؤال .
    • العديد من الملابس  الجديدة بأشكال مميزة .
    • بجانب وضع  الكثير من البراشوتات الجلدية وأنواع فريدة من الهيلمت أغطية الرأس بأشكال مميزة .
    • إضافة بعض الاطوار الجديدة في تحديث ببجي موبايل ومنها طور Double Zone .
    • اجراء تعديل لاخفاء الثلوج من خرائط  ببجي الجليدية .
    • اضافة بضع ادوات ومعدات يدوية مميزة .
    • تم اضافة اشكال مختلفة من القطارات في خرائط ببجي موبايل .
    •  تم وضع خرائط كراكين و Vikendi 2.0 بجانب بعض جوائز الباتل رويال  Royale Battle Rewards .
    • وضع بعض العواصف الترابية والرملية علي خرائط ميرامار كذلك تم اضافة بعض المدن الجديدة .

    طريقة تحديث لعبة ببجي للكمبيوتر الموسم الثالث عشر

    يمكنك بسهولة القيام بالتحديث الي الموسم الجديد من خلال :

    1. الدخول الي المتجر
    2. البحث عن ببجي موبايل في شريط البحث .
    3. بعد ظهور اللعبة سوف تظهر علي زر تحديث وسوف يبدأ بتحميل التحديث الجديد .
    4. الان يمكنك تشغيل اللعبة ولعبها بالتحديث الجديد .

    رابط تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر Pubg Mobile Pc

    اسم اللعبة Pubg Mobile Pc
    الحجم 9.6 ميجابايت
    المتطلبات يعمل علي جميع اجهزة الكمبيوتر
    الترخيص مجاناً
    المطور  game loop

    تحميل لعبة Pubg Mobile للكمبيوتر