برنامج لاصلاح الفلاش ميمورى واستعادتها لحالة المصنع الاصلية 2024

برنامج لاصلاح الفلاش ميمورى واستعادتها لحالة المصنع
من المشاكل الشائعة حالياً هي اعطال وحدات التخزين وخاصة الفلاش ميموري والتي قد تُكلفك خسارة كافة الملفات الموجودة عليها حتي لو كانت ملفات مهمة سواء كانت الفلاشة الخاصة بك ، وهذه المشاكل تظهر علي جميع أنواع الفلاشات .
وهذا ناتج عن الكثير من الأسباب ابرزها عدم فصل الفلاشة بخاصية Safely Remove وغيرها من الأسباب فضلاً عن انه من الوارد انخفاض كفاءة الفلاشات وسرعة النقل فهي كذلك من المشاكل او عدم القدرة علي عمل فورمات للفلاشة لأنها لا تقبل الفورمات ، لذلك جميع هذه المشاكل سوف نتعرف علي كيفية التخلص منها بأتباع الخطوات البسيطة في هذا الدليل لأستخدام اقوى برنامج اصلاح الفلاشات التالفة .

كيفية تصليح الفلاشة التالفة

مشاكل الفلاش ميموري متعددة بسبب اننا نستخدمها بشكل مستمر وهي تحمل ملفات متنوعة بمختلف الصيغ لذلك فأنها مُعرضة للتلف مع الاستخدام المُكثف بحيث تظهر بعض المشاكل مثل الفلاشات التي لا تقرأ ولا تقبل الفورمات .

وقد يرجع ذلك بسبب وجود ملفات علي الفلاشة او وجود باد سيكتور الامر الذي يجعل من الصعب التعامل معها سواء للفتح او الفورمات ولهذا نلجأ دائما الي تصليح الفلاشة التالفة عبر تحميل برنامج اعادة تهيئة الفلاشة واصلاحها .

لذلك كي تتمكن من حل كافة المشاكل التي تواجهها في الفلاشات ، فيمكنك تحميل برنامج اصلاح الفلاش ميموري العاطل الذي سوف نستعرضه في هذا الدليل ثم استخدام خاصية الإصلاح العميق لكي نتخلص من كافة المشاكل .

برنامج لاصلاح الفلاش ميمورى واستعادتها لحالة المصنع

اذا كنت تريد افضل برنامج لاصلاح الفلاش ميمورى واستعادتها لحالة المصنع فأن اختيارك الأول هو Malvastyle Usb Repair بحيث انه مجاني تماماً وسهل الاستخدام ويتيح لك العديد من أنظمة وأوضاع الفحص والإصلاح ، فعلي الرغم من توفر العديد من برامج اصلاح الفلاشات الا انه تميز عليهم جميعا واعتبره افضل برنامج اصلاح الفلاشة وارجاعاها لحالتها الاصلية .

كما يتيح فحص واصلاح الفلاشات بأسلوب عميق وهذا يُمكنك من اصلاح كافة الأعطال والمشاكل الوارد ان تصيب الفلاشات بجميع أنواعها فضلاً عن امكانية الفورمات الكامل للفلاشة ، فيمكنك تحميل البرنامج واتباع خطوات الإصلاح التالية .

خطوات اصلاح الفلاش ميمورى ببرنامج Malvastyle

  • تحميل برنامج لإصلاح الفلاش ميموري Malvastyle Usb Repair (من هنا) .
  • تثبيت البرنامج بالضغط عليه ثم الضغط علي Next ثم Install .
برنامج لاصلاح الفلاش ميمورى واستعادتها لحالة المصنع
  • الضغط كليك يمين علي البرنامج واختيار Run As Administrator لتشغيله كمسؤول .
  • تقوم بتحديد الفلاش ميموري التالف من القائمة الاولي بعد توصيلها بالكمبيوتر .
برنامج لاصلاح الفلاش ميمورى واستعادتها لحالة المصنع
  • تقوم بالضغط علي زر Check Disk وسيبدأ البرنامج باكتشاف الأخطاء الموجود بالفلاشة .
برنامج لإصلاح الفلاش ميموري وإرجاعها لحالتها الأصلية
  • بعد انتهاء الفحص يجب الضغط علي زر DiskPart لأتمام عملية اصلاح الفلاشة بشكل مباشر . 
استخدام برنامج اصلاح الفلاش ميموري العاطل Malvastyle

مميزات برنامج لاصلاح الفلاش ميمورى واستعادتها لحالة المصنع

يمتاز Malvastyle بالعديد من الخصائص التي تدفعه ليكون افضل برنامج لأصلاح الفلاشات ومن ابرزها :
  • البرنامج مجاني تماماً وسهل الاستخدام ، بمجرد الدخول اليه ستتمكن من عمل فحص وتصليح الفلاشات التالفة والتي تُقابل فيها مشاكل مثل عدم الفورمات او ان الفلاشة لا تفتح .
  • برنامج اصلاح الفلاشات المعطوبة Malvastyle يعمل علي فحص الفلاشة بأكثر من زاوية بمعني انه علي الرغم من ان مدة الفحص قد تطول ، الا وانها مهمة جداً للوصول لأفضل نتيجة ويجب عدم فصل الفلاشة اثناء الإصلاح او الفحص .
  • اذا كنت تواجه مشكلة عدم القدرة علي فورمات الفلاشة يُمكنك تحميل برنامج تصليح الفلاشات Malvastyle واتباع خطوات الفحص والإصلاح وسوف تختفي المشكلة حتي لو كان للفلاشة مشاكل اخري فسوف يُغنيك عن تحميل برنامج فرمتة الفلاشة واصلاحها .
  • اذا كنت تستخدم اكثر من قرص تخزين او فلاشه في نفس الوقت فلا تقلق بحيث ان برنامج تصليح الفلاشة Malvastyle  يعمل علي التحكم في الفلاشة التي تختارها قبل إجراءات الفحص والإصلاح من قائمة Usb Only .
  • اذا كنت تبحث عن برنامج اعادة الفلاشة الى ضبط المصنع بحيث ارجاع كافة الاعدادات للافتراضية فيمكنك استخدام هذا البرنامج بجانب انه افضل برنامج فرمتة الميموري كارت المستعصي يُمكنك استخدامه .

تحميل برنامج لاصلاح الفلاش ميمورى واستعادتها لحالة المصنع Malvastyle

اسم البرنامج برنامج مسح اصلاح الفلاش ميموري
الحجم4 ميجابايت
المتطلباتيعمل علي جميع أجهزة الكمبيوتر
الترخيصمجاناً
المطور Malvastyle
وبهذا تعرفنا علي افضل برنامج لاصلاح الفلاش ميمورى واستعادتها لحالة المصنع الاصلية Malvastyle وما هي ابرز مميزاته والخصائص التي يمتاز بها ، بحيث تزايدت المشاكل التي يواجهها المستخدمين في الفترة الاخري لذلك يمكنك التخلص من جميع المشاكل بأستخدام هذا البرنامج .