تحميل ايتونز iTunes للكمبيوتر برابط مباشر 32/64 بت لجميع اصدارات الويندوز

تحميل ايتونز iTunes للكمبيوتر برابط مباشر 32/64 بت لجميع اصدارات الويندوز

الايتونز iTunes هو البرنامج الرئيسي لابل لأداره وتخزين الوسائط والموسيقي والفيديوهات ويمتاز البرنامج بسهولة الاستخدام بحيث بعد تحميل ايتونز للكمبيوتر يتم ربطه بحساب جوجل او حساب Apple الخاص بك بعدها يمكنك تخزين ورفع الوسائط الخاصة بك عليه .

ويتم تنزليه علي الكمبيوتر لتبادل وإدارة الوسائط والملفات ونقلها بسرعة عالية بينهم فيمكنك إدارة ملفاتك المخزنة بسهولة سواء كانت صور او فيديوهات او موسيقي وغيرها .

كما يمتاز iTunes بالعديد من الخصائص ابرزها الأمان والحفاظ علي بيانات المستخدمين الشخصية بشرط تسجيل الدخول والمصادقة الثنائية وغيرها من المميزات وفي هذا الدليل نستعرض كيفية تحميل برنامج iTunes للكمبيوتر برابط مباشر وابرز مميزاته وخصائصه .

برنامج ايتونز للكمبيوتر iTunes Computer

يمتاز برنامج iTunes للكمبيوتر بسهولة الاستخدام والربط بحيث بمجرد تنزيله علي جهازك وربطه بحسابك ستتمكن من إدارة جميع ملفات الوسائط المُخزنة عليه ونقلها علي الكمبيوتر بالإضافة الي ميزات البحث المتقدم لأيجاد وترتيب الملفات التي تريدها بدقة كما يمكنك تحميل ايتونز اخر اصدار عربي 32 بت ويندوز 7/8.1/10/11 او 64 بت فهو متوافق مع جميع اصدارات الويندوز والاجهزة وتكمن وظيفة برنامج iTunes الايتونز الاساسية في مشغل الموسيقى الرائع والمتجر والأفلام والتلفزيون ومزامنة الـ iPhone بالإضافة الي الكتب و خدمة iTunes U مع البودكاست وخدمة الراديو التي تدعم الكثير من المحطات .

تحميل اي تونز iTunes للكمبيوتر 64 بت/32 بت

يمتاز البرنامج بواجهة احترافية نظيفة فيمكنك التنقل بين الأقسام الرئيسية الموسيقى والأفلام والتلفزيون وغيرها بضغطات والوصول الي انواع ملفات الوسائط المختلفة ، مع امكانية تشغيل الوسائط المختلفة والاستماع الي الفيديوهات والموسيقي مع المشغل الرئيسي مع وجود ازرار التحكم العلوية وما يُميز تنزيل الايتونز للكمبيوتر حقاً هو انه البرنامج الرسمي لأداره ملفات الوسائط لأجهزة الابل سواء كانت ايفون او أيباد او ايبود وهذا يضمن لك الأمان والحماية علي ملفاتك الشخصية .

ومن الميزات الإضافية التي يوفرها اي تونز هو توفر راديو يدعم كثير من المحطات ويمكنك الاستماع اليه بمجرد الاتصال بالانترنت ، كما يمكنك بعد تحميل اي تونز القيام بأنشاء قوائم تشغيل جديدة وذكية تضم الوسائط المفضلة لديك وتثبيتها في الشريط الجانبي لتسهيل الوصول اليه .

كما يمكنك توصيل أجهزة iOS بأستخدام iTunes عبر الزر الموجود في الصفحة الرئيسية علي البرنامج بحيث تتمك نمن ربط جهاز iPhone  أو iPad أو iPod touch والتحكم فيهم بحرية بحيث يُعرض لك اسم ونوع الجهاز مع امكانية تفعيل خيارات المزامنة المهمة .

تحميل الايتونز iTunes للكمبيوتر برابط مباشر

اسم البرنامج برنامج الايتونز iTunes للكمبيوتر
التوافق متوافق مع Windows
المتطلبات يعمل علي جميع الاجهزة
الترخيص مجاناً
المطور Apple
تحميل ايتونز 64 بت اخر اصدار للكمبيوتر

مميزات برنامج اي تونز iTunes للكمبيوتر

يمتاز البرنامج بالعديد من الخصائص والامتيازات الفريدة التي تساهم في جذب اكبر عدد من المستخدمين اليه والاستغناء عن البرامج البديلة أولها انه البرنامج الرسمي من شركة ابل لأداره وسائط منتجاتها وبالأخص هواتف iPhone ومن ابرز مميزات برنامج الايتونز للكمبيوتر :

  • التوافق : علي الرغم من كافة المميزات التي يقدمها لك البرنامج الا انك بأمكانك تنزيله علي جميع اصدارات الويندوز من اول Windows XP الي ويندوز 11 واستخدام كافة مميزاته سواء كان نظامك 32/64 بت فهو متوافق مع جميع الاجهزة .
  • الواجهة : مع التحديثات الاخيرة للبرنامج اصبحت واجهته اكثر احترافية وترتيب بحيث توفر لك ازرار التحكم الرئيسية والتنقل بينها بسيط ومتجاوب .
تحميل ايتونز اخر اصدار عربي 32 بت ويندوز 7/8.1/10/11
  • المزامنة : يتيح لك امكانية عمل مزامنة بين الاجهزة المتصلة علي نفس البريد الالكتروني بحيث يمكنك ربط جميع منتجات Apple لديك علي نفس البرنامج والتنقل بينهم من الشريط الجانبي ، بجانب توفر اعدادات التنقل الي المكتبة والوسائط المحلية المتوفرة علي هاتفك .
  • التحديثات والنُسخ الاحتياطية : يقدم لك برنامج الايتونز حالة توفر تحديث iOS جديد مع امكانية تنزيله او تهيئة الجهاز لتثبيته ، بجانب توفر ميزة استعادة النُسخ الاحتياطية المحفوظة وكذلك حالة شحن البطارية حالياً .
  • الوسائط : يسمح لك البرنامج بالتحكم في جميع الوسائط والتطبيقات والصور والملفات الأخرى المُخزنة علي جهازك مع توفر مشغل الوسائط المُصغر لتشغيل الموسيقي .
  • متجر ايتونز iTunes : يظهر رابط المتجر دوماً علي البرنامج حالياً في حالة عدم تصفح الاجهزة الخاصة بك ، ويتح لك شراء الموسيقي والأفلام والتطبيقات والبرامج التليفزيونية كما يمكنك عرض مشتريات متجر اي تونز علي برنامج Apple TV وبعض اجهزة التليفزيون الذكية .
  • ميزة iTunes Podcast : في التحديثات الاخيرة للبرنامج اصبح الاهتمام مُسلط بشكل كبير علي برامج البودكاست بحيث يُظهر لك البرنامج جميع اشتراكاتك والحلقات المُفضلة والحلقات التي لم يتم الاطلاع عليها من قبل مع امكانية تنظيم ملفاتك الصوتية وغيرها من الخصائص الفريدة .

لذلك اجمالاً يعد تحميل برنامج iTunes للكمبيوتر برابط مباشر من الأمور السهلة والتي سوف توفر عليك الكثير لأداره ملفاتك ووسائطك فضلاً عن انه البرنامج الرسمي من Apple وهذا سيضمن لك حماية اكبر علي ملفاتك الشخصية ، كما يمكنك تحميل برنامج iTunes لوصل الآيفون بالكمبيوتر سواء للويندوز 32/64 بت او الماك .

كيفية تنزيل الايتونز iTunes علي الكمبيوتر

  • التوجه الي رابط التنزيل السابق المناسب لجهازك السابق سواء 32/64 بت .
  • سيتم توجيهك علي الموقع الرسمي ، تضغط علي زر Download وسيبدأ التنزيل .
  • بعد iTunes تحميل تدخل علي البرنامج لبدء التثبيت ، ثم الضغط علي زر التالي Next ثم اختيار اللغة التي تريدها .

تحميل ايتونز ويندوز 7/8.1/10/11 iTunes للكمبيوتر

  • الانتظار حتي ينتهي تثبيت البرنامج علي جهازك .
  • بعد انتهاء تحميل الايتونز وتثبيته علي جهازك ، تقوم بالضغط علي زر الموافقة I Agree .
  • القيام بتسجيل الدخول لحساب الايتونز الخاص بك بالضغط علي زر الحساب في الشريط العلوي ثم تسجيل الدخول .
تحميل ايتونز اخر اصدار عربي 32 بت ويندوز 7/8.1/10/11
  • القيام بأدخال ID وكلمة السر ثم الضغط علي تسجيل الدخول Sign In .

تحميل ايتونز اخر اصدار عربي 64 بت ويندوز 10/8.1/7/11

  • بعد تسجيل الدخول يمكنك توصيل هاتفك لتفعيل خيارات المزامنة و النسخ الاحتياطي وكذلك التحكم في جميع وسائط جهازك وكذلك جهات الاتصال بسهولة .

وبهذا تمكنت من تحميل اي تونز وتسجيل الدخول الي حسابك ، يمكنك الان الاستفادة بكافة الخصائص التي تتوفر في البرنامج .

كيفية تحديث الـ IOS بأستخدام اي تونز iTunes

  1. تقوم iTunes Download Windows من الروابط السابقة .
  2. تقوم بتوصيل هاتفك بالكمبيوتر عبر وصلة USB الداعمة للنقل .
  3. بعد التوصيل تضغط علي ايقونة الهاتف في الشريط العلوي للانتقال لأعداداته .
  4. يمكنك اخذ نُسخة احتياطية Backup لهاتفك بالضغط علي اعداد Back Up Now .
  5. بعد اخذ النُسخة الاحتياطية يتطلب ادخال كلمة السر لهاتفك حتي تتمكن من تحميل النُسخة الاحتياطية .
  6. لتحديث اصدار الـ IOS تضغط علي زر تحديث او Update .
تحميل ايتونز ويندوز 7/8.1/10/11 iTunes للكمبيوتر

وبهذا تمكنا من تحميل ايتونز اخر اصدار عربي 32 بت ويندوز 7/8.1/10/11 او 64 بت بحيث انه يعد من برامج الكمبيوتر الاساسية في حالة كان لديك منتج من منتجات Apple سواء ايفون او ايباد او iPod .

فقد امتاز البرنامج بالعديد من الخصائص الفريدة ابرزها التحديثات الدورية التي تعزز من تجربة الاستخدام وتوفر عليك وقت وعناء ، علي الرغم من توفر الكثير من بدائل الايتونز الا انه يعد الخيار الانسب لأنه مُقدم من ابل رسمياً مما يساهم في ضمان حماية وامان ملفاتك الشخصية .