تحميل برنامج اصلاح بطاقة الذاكرة التالفة للكمبيوتر 2024

برنامج اصلاح بطاقة الذاكرة التالفة للكمبيوتر
نحتاج الي برنامج اصلاح بطاقة الذاكرة التالفة للكمبيوتر كثيراً بحيث تعد بطاقات الذاكرة من اكثر الوحدات استخدامهاً وبعد مرور وقت طويل في القراءة والكتابة عليها تقل كفاءتها حتي تتلف خاصة بعد استخدامها بشكل غير صحيح .

وهذا قد يحدث مع بطاقات الميموري للهاتف او الكاميرات مما يسبب عدم القدرة علي قراءة الميموري ، لذلك في هذه الحالة يجب استعمال برنامج اصلاح كارت الميمورى التالف بحيث انه يتيح لك امكانية لفحص البطاقة ثم إصلاحها بشكل كامل وهذا ما سوف نستعرضه في هذا الدليل .

برنامج اصلاح بطاقة الذاكرة التالفة للكمبيوتر

يتوفر العديد من الأدوات التي تتيح لك تصليح الفلاشات وبطاقات التخزين ولكن وعن تجربة جميعها قد يحتوي علي بعض الأخطاء ، لذلك سوف نستعرض معاً افضل برنامج اصلاح كارت الميمورى التالف يمكن استخدامه مع خطوات الإصلاح في الفقرات التالية .

برنامج Disk Drill SD Card Repair Tool

برنامج اصلاح بطاقة الذاكرة التالفة للكمبيوتر
هو برنامج اصلاح كارت الميمورى التالف يقدم لك المزيد من الخصائص فائقة الدقة التي تعمل علي فحص وحدات التخزين واصلاحها ، فضلاً عن إمكانيات الفحص العميق واسترجاع الملفات المفقودة منها بجانب بعض المميزات مثل إمكانيات حل مشاكل microSD الناتجة عن فصل البطاقة بشكل غير صحيح او اثناء الكتابة ونقل الملفات او عند الإصابة بفيروسات عديدة .

يتيح لك برنامج اصلاح الكارت ميموري امكانية تحميله علي الويندوز او الماك وبمجرد فحص بطاقتك سوف تتمكن من تحديد المشاكل والتخلص منها بسهولة كذلك اذا كنت تواجه مشكلة الفورمات فأن البرنامج سوف يحل هذه المشكلة ، كذلك من ابزر مميزات برنامج اصلاح بطاقة الذاكرة التالفة Disk Drill :

  • يتيح لك برنامج اصلاح بطاقة الذاكرة التالفة للكمبيوتر اصلاح المشاكل المادية الناجمة عن استخدام ادخال او اخراج البطاقات بطريقة خاطئة . 
  • ارجاع الملفات المفقودة بشكل خاطئ او بقصد من بطاقات التخزين .
  • يمكنه التعامل مع بطاقات التخزين المُصابة بفيروسات خبيثة بحيث يتم فحصها والتخلص منها بخطوات قليلة .
  • في حالات استخدام برنامج فرمتة الميموري كارت المستعصي اخر فأن برنامج Disk Drill قادر علي استرجاع الملفات المحذوفة واصلاحها بدون ضرر .
برنامج اصلاح بطاقة الذاكرة التالفة للكمبيوتر

تحميل برنامج Disk Drill SD Card Repair

برنامج SanDisk Rescue Tool

برنامج اصلاح بطاقة الذاكرة التالفة للكمبيوتر

يتيح لك اصلاح الميموري كارد sd التالف بحيث انه متخصص حتي في البطاقات ذات الحجم الضخم يصل الي 256/1000 جيجابايت ، وتتم عملية الإصلاح بثلاث خطوات ، اولاً الفحص بحيث يتم معرفة ما هي المشاكل الحالية الموجودة في مكونات الفلاشة ثم تهيئة الفلاشة للإصلاح عبر وضع خطة الإصلاح ، ثانياً تجهيز الفلاشة بحيث استرجاع الملفات او تصليح الأعطال الحالية ، ثالثاً التأكد من عدم فقدان الملفات بعد عملية الإصلاح .

ويتميز برنامج اصلاح الميموري SanDisk Rescue بأمكانية اصلاح والتعامل مع البطاقات بهدف عدم فقدان اي ملفات بجانب استرجاع الملفات واصلاحها بكفاءة عالية ، فضلاً عن التعامل الاوسع مع بطاقات سانديسك SanDisk بحيث سوف تلاحظ ذلك عند استخدام memory card repair برنامج بشكل كبير .

فضلاً عن الدعم الكامل لجميع اصدارات الويندوز بحيث يمكنك تشغيل البرنامج علي اي إمكانيات بدون اي مشاكل واجراء خطوات الإصلاح ، كما يتوفر من البرنامج 3 نُسخ يمكن استخدامهم RescuePRO® Deluxe و RescuePRO® Deluxe Commercial و RescuePRO® Standard وتختلف كل نسخة عن الأخرى في مدي استيعاب التعامل مع احجام وحدات التخزين المختلفة ، ما يدفعه ليكون برنامج اصلاح بطاقة الذاكرة التالفة للكمبيوتر رائع ، ومن اهم مميزات البرنامج :

  • امكانية البرنامج علي التعامل مع وحدات التخزين بأحجام كبيرة تصل الي 1 تيرابايت .
  • يمكنك استرجاع الملفات المفقودة من الميموري كارد بسهولة تامة .
  • هو برنامج من شركة SanDisk رسمي للتعامل مع كافة الماركات الأخرى .
برنامج اصلاح بطاقة الذاكرة التالفة للكمبيوتر

تحميل SanDisk Rescue

برنامج USB Disk Storage Format

علي الرغم انه يبدو من اسمه برنامج فورمات الفلاشة الا انه قادر علي اصلاح الفلاشات وبطاقات التخزين بشكل احترافي وبسرعة ، بحيث يتوفر به العديد من أنظمة فحص واستخراج الأعطال الموجودة في الميموري وهذا بتفعيل خيارات Correct Errors و Scan Drive و Check If Dirty ، بحيث بعد توصيل الميموري في الكمبيوتر الخاص بك سواء بأستخدام Reader او تركيبه في المدخل .

برنامج اصلاح بطاقة الذاكرة التالفة للكمبيوتر

يمكنك بعدها فحص واصلاح الميموري بسهولة بالضغط علي زر Check Disk ، وانتظار الفحص والإصلاح كما يفضل عمل Format بعد الانتهاء من الإصلاح وكذلك بعدما تحصل علي ملفاتك ، ويعتبره كثيرون انه اقوي برنامج اصلاح بطاقة الذاكرة التالفة للكمبيوتر .

 تحميل USB Disk Storage Format